وصول جميع المتهمين بقضيتى التخابر والهروب الى أكاديمية الشرطة
آخر تحديث GMT12:40:36
 العرب اليوم -

وصول جميع المتهمين بقضيتى التخابر والهروب الى أكاديمية الشرطة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وصول جميع المتهمين بقضيتى التخابر والهروب الى أكاديمية الشرطة

الرئيس المعزول محمد مرسى
القاهرة - أ ش أ

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى في وزارة الداخلية وصول قيادات تنظيم "الإخوان" الإرهابي المتهمين في قضيتي التخابر والهروب من سجن وادي النطرون إلى أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة، عدا الرئيس المعزول محمد مرسى.

وأوضح المصدر الأمني في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط السبت أنه تم ترحيل المتهمين من محبسهم في منطقة سجون طره إلى مقر المحاكمة في الأكاديمية وسط حراسة أمنية مشددة، مشيرًا إلى أنه تم ترحيلهم في مدرعات ترافقها عدد من العربات المصفحة، بالإضافة إلى نشر تمركزات ثابتة ومتحركة لتأمين عملية ترحيلهم على الطريق الدائري.
وأضاف المصدر الأمني أن يتم حاليًا تجهيز الرئيس المعزول محمد مرسى لنقله من مقر محبسه إلى أكاديمية الشرطة استعدادًا لبدء جلسة النطق بالحكم في قضيتي التخابر والهروب من سجن وادي النطرون.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الأمن قامت صباح السبت بفرض إجراءات أمنية مشددة بالمحيطين الخارجى والداخلى للأكاديمية؛ وذلك فى إطار خطة التأمين التى اعتمدها اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية لتأمين وقائع جلسة النطق بالحكم فى قضيتى التخابر والهروب من سجن وادى النطرون.

ورصد مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط تمركز عدد من المدرعات الشرطية والآليات العسكرية أمام البوابة رقم "8" للأكاديمية، المخصصة لدخول الاعلاميين والصحافيين والمحامين، بالإضافة إلى انتشار رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة ومفتشى الأمن العام حول أسوار الأكاديمية؛ لمنع وصول أى من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى إلى الأكاديمية واجهاض محاولاتهم لإفساد المحاكمة، وذلك على الرغم من الغياب تام لعناصر تنظيم الاخوان الارهابى عن محيط الأكاديمية أو الشوارع الرئيسية المؤدية إليها حتى الآن.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول جميع المتهمين بقضيتى التخابر والهروب الى أكاديمية الشرطة وصول جميع المتهمين بقضيتى التخابر والهروب الى أكاديمية الشرطة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab