غرفة الشارقة تطلق مهرجان رمضان والصيف للتسوق
آخر تحديث GMT07:52:53
 العرب اليوم -

غرفة الشارقة تطلق "مهرجان رمضان والصيف للتسوق"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غرفة الشارقة تطلق "مهرجان رمضان والصيف للتسوق"

مهرجان رمضان والصيف للتسوق"
الشارقة ـ وام

اعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة اطلاق فعالية ترويجية وتسويقية تحت مسمى " مهرجان رمضان والصيف للتسوق " في الاول من يوليو القادم ويستمر لمدة ستين يوما متضمنا اقامة العديد من الانشطة والفعاليات والعروض التي ستغطى كافة مدن الامارة .
يأتي ذلك ضمن استراتيجية الغرفة لهذا العام والرامية الى تطوير برامجها التي تخدم القطاع الخاص.
وقال حسين محمد المحمودي مدير عام الغرفة ان تنظيم هذه الحملة الترويجية والتسويقية بشكلها المتطور يأتي انطلاقا من الدور الايجابي والبناء والتاريخي الذي تلعبه غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون والتنسيق مع الاجهزة الحكومية المعنية بالإمارة في ايجاد مبادرات تستهدف تعزيز وتنشيط القطاعات الاقتصادية بكافة فئاتها لاسيما قطاع تجارة التجزئة وقطاع صناعة المهرجانات والفعاليات الترويجية والتسويقية والتي تصب في تنشيط الحركة التجارية بشكل عام وتهيئة بيئة ملائمة لتحفيز وتشجيع اصحاب المشاريع الريادية من اخذ زمام الامور في السير قدما بمشاريعهم والارتقاء بها .
واضاف انه وبعد دراسة مستفيضة للحملات الترويجية التي تشرف الغرفة على تنظيمها سنويا منذ اكثر من عقدين وأصبحت علامة فارقة في صناعة المهرجانات والحملات الترويجية ونظرا للعديد من التحديات وبعد التشاور مع الشركاء الاستراتيجيين من ممثلى مراكز التسوق الرئيسة وتجار قطاع تجارة التجزئة ارتأت الغرفة دمج مهرجان رمضان الشارقة وعروض صيف الشارقة هذا العام والسنوات القليلة القادمة في فعالية مشتركة تحت مسمى جديدا وجاذب هو (مهرجان رمضان والصيف للتسوق) ليكون مناسبة شاملة تغطي كافة الفعاليات التي كانت تشمله تلك الحملتين الترويجيتين .
وأشار الى تشكيل لجان العمل وفق التخصصات المراد تنفيذها لإخراج المهرجان بالصورة التي تؤكد الخبرة المتراكمة التي اكتسبتها الغرفة خاصة والشارقة عامة في صناعة تنظيم المهرجانات ..كما تم تكليف تلك اللجان برفع تطورات وخطط العمل مع امكانية التعاون مع الشركات المختصة في تنظيم الفعاليات في تقديم مقترحات جديدة ومبتكرة تخدم تقديم المهرجان بشكل مميز.
من جانبه اوضح محمد احمد امين مساعد المدير العام للشئون الاقتصادية والدولية منسق عام المهرجان ان هذا الحدث الذي سيتزامن مع شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر السعيد وأيضا الاجازة الصيفية سيَحْملِ القِيَمَ العاليةَ والمعاني النبيلةَ التي ارتبطت بذات القيم التي حددتها الغرفة بما يتوافق مع روحانية الشهر الكريم ودمج ذلك مع تداخل العيد وموسم الاجازات .
وأشار الى ان كُل المُدن في الإمارةِ ستشهد فعاليات وحملات كثيرة في التسوق مصحوبة بالعديد مِن النشاطات الاجتماعية و الطبيةِ والدينيةِ والثقافيةِ ونشاطاتِ التراثِ بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية التي تَجْذب كُل أعضاء المجتمع خلال شهر رمضان والعيد كما سيتبع ذلك تنظيم هذه فعاليات متنوعة مرتبطة بموسم الصيف تحديدا نظرا لارتباطها ببدء العطلات والأجازات السنوية وتزامنا مع العروض الأخرى بالدولة حيث سيستفيد زوار الشارقة من العروض الترويجية الخاصة بمراكز التسوق والمحال التجارية خلال هذه الفترة ومن ثم الإسهام في تنشيط الحركة التسويقية.
وأضاف ان المهرجان يأتي تأكيدا لروية الغرفة في إبراز وترسيخ مكانة الشارقة الريادية في تنظيم العروض الترويجية وبلوغ مكانة مميزة على خارطة الترويج الشمولي للقطاعات الاقتصادية المختلفة من خلال مقومات وعناصر محفزة ومشجعة تساهم في تنامي معدلات التنمية التجارية والسياحية والخدمية وذلك في إطار الأهداف العامة للمجتمع وخصوصيته.
وأشار الى ان من ابرز الاهداف التي تسعى الغرفة الي تحقيقها بتنظيم مثل هذه الفعاليات تنمية العمل الجماعي من خلال التسويق والترويج للقطاعات الاقتصادية في الشارقة بوسائل مبتكرة ضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف تقديم خدمة متميزة للمتسوقين والزائرين لإمارة الشارقة وتنشيط حركة الأسواق المحلية.
وتضع غرفة تجارة و صناعة الشارقة في نصابها العديد من الاهداف من اهمها تسويق وترويج وإبراز مكانة الشارقة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياحية وتفعيل الاقتصاد المحلي وتنشيط الحركة التسويقية في الأسواق بما يخدم الاستثمار ومجالاته المتعددة ودعم فعاليات القطاع الخاص المحلي وتطوير مفهوم وأساليب الحملات الترويجية بما يتناسب مع الأحداث المصاحبة لفعاليات تلك الحملات بالإضافة الى إيجاد بيئة نموذجية للأفكار والأنشطة الإبداعية وموائمتها مع الرؤى الاقتصادية للشارقة والتواصل بين القطاعات الاقتصادية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الشارقة تطلق مهرجان رمضان والصيف للتسوق غرفة الشارقة تطلق مهرجان رمضان والصيف للتسوق



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 02:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

حرب الجنرال الغائب

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 08:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 03:46 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

6 قتلى في فيضانات وسط اليابان

GMT 11:42 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

القراد يحمل مرضا نادرا "لا يوجد له علاج"

GMT 18:40 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025

GMT 13:54 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

"موانئ أبو ظبي" تستحوذ على صفقات جديدة في مصر

GMT 06:25 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بعد تحوّل حرب غزّة.. إلى حرب "بيبي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab