أمير منطقة القصيم يدشن  مهرجان بريدة للتسوق والترفيه 2014
آخر تحديث GMT07:52:53
 العرب اليوم -

أمير منطقة القصيم يدشن " مهرجان بريدة للتسوق والترفيه 2014 "

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير منطقة القصيم يدشن " مهرجان بريدة للتسوق والترفيه 2014 "

مهرجان بريدة للتسوق والترفيه 2014
بريدة ـ واس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس " مهرجان بريدة للتسوق والترفيه 2014 " وكرم الرعاة ومنظمي المهرجان وذلك في حفل أقيم بأسواق العثيم مول بمدينة بريدة.
وفور وصول سموه مقر الحفل قص الشريط إيذاناً بتدشين المهرجان بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالقران الكريم ، ثم ألقى الرئيس التنفيذي لشركة العثيم القابضة محمد العثيم كلمة بهذه المناسبة أشاد خلالها برعاية سمو أمير منطقة القصيم لمثل هذه المهرجانات التي تلامس أطياف المجتمع وتواكب تطلعاتهم ، مثنياً على النجاحات التي تحققها المهرجانات بمنطقة القصيم كونها تجد الاهتمام والمتابعة والتفاعل.
وأكد العثيم أن دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ للمهرجانات في كافة مناطق المملكة ملموس وهادف تكون مخرجاته دائماً متميزة ، مشيداً بتفعيل دور الشباب في المهرجانات وتهيئة النشاطات التي تناسبهم في المجالات كافة.
ثم توالت فقرات الحفل بعرض مرئي عن فعاليات المهرجان التي يقدمها للزوار وأوبريت بعنوان /صيفنا أحلى/ بعد ذلك كرم سموه الرعاة والمشاركين في المهرجان.
وفي نهاية الحفل أدلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بتصريح صحفي أشاد خلاله بالمثالية والنجاح والتميز الذي ترجمه مهرجان بريدة للتسوق والترفية 2014 في أكثر من موقع بمدينة بريدة ، مبيناً سموه أن اللجان العاملة بالمهرجان ترجمت الجهود التي بذلتها بنجاحات ملموسة وواضحة على أرض الواقع بقالب شيق وسلس وهادف يرضي الطموح ويواكب التطلعات.
وأكد سموه أن حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ تسعى دائماً لتوفير الإمكانات لمصلحة المواطن ورفاهيته وسعادته واستقراره في المجالات كافة ، مشيداً بدور منسوبي أمانة المنطقة والغرفة التجارية الصناعية واللجان العاملة التي تترجمت بكل مثالية ونجاح.
ولفت سمو أمير منطقة القصيم الانتباه إلى أن انتشار فعاليات مهرجان بريدة للتسوق والترفية في مواقع عدة بمدينة بريدة أمر مشرف ويسعد به الجميع ، مشيداً بالفعاليات المقدمة للأطفال التي تلامس اهتماماتهم ورغباتهم وتنمي أفكارهم الذهنية والحركية.
حضر الحفل أمين منطقة القصيم رئيس لجنة مهرجانات مدينة بريدة المهندس صالح الأحمد ، وأمين غرفة القصيم المكلف عبدالرحمن بن عبدالله الخضير ، ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب ، وعدد من المسؤولين.
الجدير بالذكر فإن اللجان العاملة بمهرجان بريدة للتسوق والترفية تسعى من خلاله إلى خلق المناخ الترفيهي والتسويقي للأسرة وإيجاد الأجواء المناسبة التي تستقطب رغبات واهتمامات الشباب وتسير بهم من خلالها إلى الممارسات الصحيحة والفاعلة التي تخدم البيئة والمجتمع والوطن.
وكان " مهرجان بريدة للتسوق والترفيه 2014 " قد انطلقت فعالياته الخميس الماضي بمجموعة من البرامج والأنشطة التي استهدفت كافة شرائح المجتمع بمختلف اهتماماتهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة القصيم يدشن  مهرجان بريدة للتسوق والترفيه 2014 أمير منطقة القصيم يدشن  مهرجان بريدة للتسوق والترفيه 2014



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 02:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

حرب الجنرال الغائب

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 08:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 03:46 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

6 قتلى في فيضانات وسط اليابان

GMT 11:42 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

القراد يحمل مرضا نادرا "لا يوجد له علاج"

GMT 18:40 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025

GMT 13:54 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

"موانئ أبو ظبي" تستحوذ على صفقات جديدة في مصر

GMT 06:25 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بعد تحوّل حرب غزّة.. إلى حرب "بيبي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab