150 فاعلية ترفيهية ومفاجآت كبرى تنتظر رواد مهرجان هيا جدة
آخر تحديث GMT14:41:55
 العرب اليوم -

150 فاعلية ترفيهية ومفاجآت كبرى تنتظر رواد مهرجان "هيا جدة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 150 فاعلية ترفيهية ومفاجآت كبرى تنتظر رواد مهرجان "هيا جدة"

مهرجان "هيا جدة"
جدة ـ مدحت عرابى 

حقق مهرجان التسوق "هيا جدة" رقمًا قياسيًا من الجوائز في نسخته الخامسة التي انطلقت الخميس الماضي، وتستمر على مدار شهر كامل، حيث يوزع 13 سيارة وما يقارب من مليوني ريال كجوائز نقدية وعينية، بينما ينطلق السحب الأول يوم الخميس المقبل، باحتفالية كبيرة في مركز عزيز مول، تشهد السحب على السيارة الأولى وتوزيع أكثر من 40 جائزة منوعة.

وكشف مدير إدارة المهرجانات والفعاليات في غرفة جدة، محمد بن عبد الرحيم الصفح، أن رواد المهرجان سيكونوا على موعد مع الفرح والبهجة والربح أيضًا من خلال 150 فعالية ترفيهية وسياحية ورياضية وتسويقية في مراكز ومتنزهات جدة، إضافة إلى التخفيضات الكبيرة التي تقدم عبر ما يقارب من 5 آلاف محل تجاري، والعروض التي تقدمها الفنادق والشقق المفروشة ومراكز الإيواء، وفعاليات الترفيه المتنوعة التي تجذب الأنظار نحو عروس البحر الأحمر وتعزز مكانتها على خارطة السياحة والتسوق في المنطقة.

كما أشار إلى أن سحوبات المهرجان تبدأ في الثاني من شباط/ فبراير بعد أسبوع كامل من انطلاق الفعاليات، حيث سيكون السحب الأول في مركز عزيز مول شمال جدة، في حين يقام سحب آخر في اليوم التالي على شاطئء جدة في مركز الردسي مول، ويقام السحب الثالث الأربعاء 8 شباط في مركز حراء أفينيو، والرابع في مجمع العرب بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة يوم الخميس 9 شباط، بينما يقام السحب الخامس في اليوم الذي يليه مباشرة في مركز الحجاز شمال جدة.

وأضاف: "تستمر السحوبات التي تجذب عدد كبير من الزوار وسكان العروس، فيقام السحب السادس في الردسي مول يوم الأربعاء 15 شباط، والسحب السابع في اليوم الذي يليه في الياسمين مول شرق جدة، في حين سيكون الثامن في مركز ستارز أفينيو في طريق الملك عبد العزيز يوم الجمعة 17 شباط، والتاسع في الأندلس مول في اليوم الذي يليه، فيما تعود السحوبات إلى وسط جدة فيقام السحب العاشر في هيفاء مول يوم الأربعاء 22 شباط، والحادي عشر في مركز نيوتاون في اليوم التالي، والثاني عشر في السلام مول، والسحب الأخير يوم السبت 25 شباط في الردسي مول.

وتابع الصفح أن المهرجان يشهد 150 فعالية سياحية وتسويقية ورياضية وترفيهية، حيث بلغت المحلات المشاركة في حملة التخفيضات أكثر من 5 آلاف محل، وستقام الفعاليات في 11 مركز تجاري رئيسي، إضافة إلى تفاعل باقي المراكز مع حملة التخفيضات، ووصلت الحملة الإعلامية إلى ما يقارب 2.5 مليون ريالًا، وعلاوة على السيارات سيجري السحب على أطقم ذهب ومجوهرات وليالٍ مجانية وقسائم شرائية والعديد من الفعاليات المميزة داخل المراكز التجارية بدعم من إدارة المهرجانات في غرفة جدة كميزة مضافة للمراكز التجارية المشاركة والتي تركز على عروض المهرجين وعروض المرايا.

وأشار مدير إدارة المهرجانات والفعاليات في غرفة جدة، إلى أن المهرجان خلال العام الجاري يحمل الجديد حيث سيتم تطبيق برنامج قسائم المسابقات إلكترونيًا للدخول بسحوبات المهرجان وصولًا لأعلى درجات المصداقية والدقة بالسحوبات واعطاء أكبر فرصه لفوز المتسابقين، لافتًا إلى أن إدارة تشغيل المهرجان 100% من خلال إدارات غرفة جدة من تصاميم واعلام وإعلان بالتواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للمهرجان.

كما أكد أن المهرجان يستهدف تحريك العجلة الاقتصادية والتجارية في المنطقة وتعزيز الارتياد السياحة خلال فترة الإجازة وتنشيط ودعم قطاع التجزئة والقطاعات السياحية الأخرى كالفنادق وأماكن الترفيه والمنتجعات من خلال التخفيضات والتنزيلات والفعاليات والمسابقات التجارية وحملات التخفيضات وبرامج سحوبات مبتكرة كل عام داخل المراكز التجارية الكبرى مما يجعل مهرجان التسوق فريد وممتع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

150 فاعلية ترفيهية ومفاجآت كبرى تنتظر رواد مهرجان هيا جدة 150 فاعلية ترفيهية ومفاجآت كبرى تنتظر رواد مهرجان هيا جدة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
 العرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

لبنان... الرأي قبل شجاعة الشجعان

GMT 11:29 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

هجوم سيبراني يستهدف مواقع حكومية إسرائيلية

GMT 19:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الرجاء المغربي يخفض تذاكر مباريات دوري الأبطال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab