المنظمة العالمية لهندسة القيمة تمنح الشركة السعودية للكهرباء المركز الأول
آخر تحديث GMT14:42:53
 العرب اليوم -

المنظمة العالمية لهندسة القيمة تمنح الشركة السعودية للكهرباء المركز الأول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنظمة العالمية لهندسة القيمة تمنح الشركة السعودية للكهرباء المركز الأول

الشركة السعودية للكهرباء
الرياض ـ واس

منحت المنظمة العالمية لهندسة القيمة (SAVE International) الشركة السعودية للكهرباء جائزة المركز الأول في المسابقة التي تنظمها سنوياً في مجال تطبيق مفهوم هندسة القيمة، والتي أقيمت فعاليتها هذا العام بولاية شيكاغو الأمريكية. وتعدّ الجائزة بمثابة إنجاز جديد للشركة السعودية للكهرباء على المستوى العالمي، منحتها المنظمة لنشاط التوزيع وخدمات المشتركين بالشركة وذلك عن المنهجية التي تم اتباعها لتطبيق المفهوم في مشروعات النشاط، حيث تسلم المهندس خالد الجمعة رئيس البرنامج، الجائزة من رئيس المنظمة العالمية لهندسة القيمة “جيمس بولتون” خلال المؤتمر السنوي للمنظمة الذي بأمريكا عقد مؤخراً. وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس “زياد بن محمد الشيحة” : إن الشركة ستطبق التصور الذي توصل إليه فريق العمل الخاص بالبرنامج ونجح في تحقيق هذا الإنجاز العالمي، مؤكداً أنها ستمضي قدماً في تطبيق معايير هندسة القيمة على مشاريع الشركة بهدف تحقيق عوائد مالية واقتصادية جيدة تساعهم في تعظيم الفائدة القصوى من مشاريعها. من جهته أشاد “جيمس بولتون” بالقيمة والمعاني الكبيرة لحصول الشركة السعودية للكهرباء على هذه الجائزة العالمية، مثمناً المنهجية المميزة لتصور الشركة لمفهوم هندسة القيمة، والنتائج الجيدة المرتقبة والتي ترقى لمستوى التجارب العالمية في تطبيق المفهوم على الرغم من حداثة تجربة الشركة في هذا المجال. مما يذكر أن مفهوم هندسة القيمة يعد أسلوبا منهجيا لتحسين “قيمة” السلع أو المنتجات أو الخدمات سواء كانت مادة أو معدة أو إجراء إداري يتعلق بالمشروع عن طريق فحص الوظيفة الخاصة بها وبالتالي تزداد قيمتها لتحسين الوظيفة أو العمل أو خفض التكلفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنظمة العالمية لهندسة القيمة تمنح الشركة السعودية للكهرباء المركز الأول المنظمة العالمية لهندسة القيمة تمنح الشركة السعودية للكهرباء المركز الأول



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab