شركة وادي طيبة تعقد اجتماع مجلس إدراتها الأول في الرياض
آخر تحديث GMT22:49:58
 العرب اليوم -

شركة وادي طيبة تعقد اجتماع مجلس إدراتها الأول في الرياض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة وادي طيبة تعقد اجتماع مجلس إدراتها الأول في الرياض

مجلس إدارة شركة وادي طيبة
الرياض - العرب اليوم

عقد مجلس إدارة شركة وادي طيبة التابعة لجامعة طيبة اجتماعه الأول برئاسة معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، لمناقشة رؤية ورسالة وتوجهات الشركة الاستراتيجية ولوائح الحوكمة والإجراءات، وذلك في مقر الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مدينة الرياض.

وفي مستهل الاجتماع، رفع معالي مدير الجامعة الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على الرعاية والاهتمام بالتعليم ودعم خططه، ومساعدة الجامعات على التحول إلى مؤسسات بحثية وتعليمية منتجة تُسهم في تحقيق برنامج التحول الوطني، ورؤية المملكة 2030، منوها بالدعم الذي تتلقاه الجامعة من معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، الذي أسهم في مواصلة الجامعة تحقيق أهدافها وتطلعاتها.

وأفاد الدكتور السراني أن شركة وادي طيبة تسعى لتعزيز استثمارات الجامعات ودعم الحراك البحثي وخدمة المجتمع، مستعرضاً أرقاماً حول الجامعة والفروع التابعة لها وأعداد الطلبة، وأبرز إنجازات الجامعة وخصوصاً في المجالات الصحية وغيرها، وكذلك دور الشركة المستقبلي في استغلال هذه الإمكانيات والاستفادة منها بما يتوافق مع الأنظمة والتعليمات.

واشتمل جدول الاجتماع الذي حضره رئيس مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض معالي الدكتور ماجد بن إبراهيم الفياض، والرئيس التنفيذي لشركة علم الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي، ورئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الدكتور مصلح بن حامد العتيبي، ونائب رئيس مجلس إدارة طيبة القابضة أنس بن محمد صيرفي، ووكيل جامعة طيبة الدكتور سلطان بن زيد العمري، والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبدالرحمن العليان, على مناقشة رؤية ورسالة الشركة وقيمها والتوجهات الاستراتيجية والمزايا التنافسية، وأوليات المشاريع، وحوكمة الشركة، واللوائح التنظيمية.

يُذكر أن شركة وادي طيبة هي شركة ذات مسؤولية محدودة، تم تأسيسها طبقاً لنظام الشركات السعودي لتمارس أعمال الاستثمار في مجالات الابتكار وريادة الأعمال والتعليم والاستشارات المهنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة وادي طيبة تعقد اجتماع مجلس إدراتها الأول في الرياض شركة وادي طيبة تعقد اجتماع مجلس إدراتها الأول في الرياض



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة

GMT 04:32 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

اللوكيشن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab