غرفة الرياض تنقل خدمات المشتركين إلى مركز المنتجات الوطنية
آخر تحديث GMT04:35:04
 العرب اليوم -

غرفة الرياض تنقل خدمات المشتركين إلى مركز المنتجات الوطنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غرفة الرياض تنقل خدمات المشتركين إلى مركز المنتجات الوطنية

الغرفة التجارية الصناعية في الرياض
الرياض ـ واس

  أنهت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض جميع الاستعدادات لنقل خدمات المشتركين من المقر الرئيسي إلى مركز المنتجات الوطنية بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في طريق الملك عبدالله ، اعتباراً من يوم الثلاثاء 2 / 10 / 1435هـ بالإضافة إلى مواصلة تقديم الخدمات من خلال فروعها المنتشرة في أحياء الرياض.

ودعت الغرفة كافة مشتركيها لإنهاء معاملاتهم فيما يخص ” التصديق ، والعضوية ، والتصاريح ،وخدمات مركز الدرجة الممتازة ، ووحدة تفعيل الخدمات الالكترونية ” من خلال المقر الجديد بالطابق الثاني بمركز المنتجات الوطنية.

وأوضح الأمين العام للغرفة الدكتور محمد بن حمد الكثيري أن الموقع الجديد يتوفر فيه صالات واسعة تتسع لأعداد كبيرة من المراجعين مما يسمح بتقديم الخدمات بسلاسة ويسر ودون تزاحم، إضافة لتوفر مواقف السيارات الكافية للمراجعين، فضلاً عن سهولة الوصول إلى المركز من كافة الاتجاهات، مشيرًا إلى أنه بمقدور المشتركين كذلك تصديق معاملاتهم وتجديد اشتراكاتهم إلكترونياً عن طريق موقع “الغرفة أون لاين”، بيد أنه يتعين عليهم عند تفعيل الخدمة لأول مرة التوجه إلى المقر الجديد لإجراء التفعيل عبر الوحدة الخاصة بذلك. وأبان أن هذا الإجراء سيسهم في تفرغ المقر الرئيسي للغرفة لأداء الفعاليات والأنشطة التي تقدمها لخدمة قطاع الأعمال من استقبال الوفود الأجنبية التجارية والدبلوماسية، وعقد اجتماعات لجان الغرفة الرئيسية والفرعية، وتنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل التي تناقش مختلف قضايا قطاع الأعمال والاقتصاد الوطني، إضافة إلى تقديم خدمات الغرفة في قطاع المعلومات والبحوث التي توفرها لصانعي القرار بمنشآت القطاع، وكذلك خدماتها في ميادين التدريب والتوظيف، والخدمات القطاعية التي توفرها للمنتمين لقطاع الأعمال مثل مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة.

وأفاد الدكتور الكثيري أن الغرفة حريصة على التطوير الدائم لخدمات مشتركيها، بما يلبي ويرتقي إلى مستوى طموحاتهم، مؤكدًا أن الغرفة بمختلف قطاعاتها وإداراتها ستبذل قصارى جهودها من أجل التطوير المستمر لخدماتها لجميع مشتركيها وإنجاز معاملاتهم بسرعة وسهولة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الرياض تنقل خدمات المشتركين إلى مركز المنتجات الوطنية غرفة الرياض تنقل خدمات المشتركين إلى مركز المنتجات الوطنية



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab