غرفة الشرقية تحتفي بالدورة 17 لمجلس إدارتها
آخر تحديث GMT20:22:12
 العرب اليوم -

غرفة الشرقية تحتفي بالدورة 17 لمجلس إدارتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غرفة الشرقية تحتفي بالدورة 17 لمجلس إدارتها

غرفة الشرقية
الدمام - واس

احتفت غرفة الشرقية في مقرها بالدمام أمس بأعضاء لجان الاعمال و مجالس الفروع و المجالس التنفيذية و لجان المسؤولية الاجتماعية للدورة السابعة عشر لمجلس إدارة الغرفة خلال الفترة (2014- 2017 )، حيث كرمت 37 لجنة و مجلس خلال حفل خاص أقيم نظير مساهمتها الفعالة في تطوير قطاع الأعمال، و ذلك بفندق موفنبك بالخبر .

و قال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان أن هذا الحفل يأتي تتويجاً لأربع سنوات من البذل و العطاء في خدمة قطاع الأعمال بالمنطقة، أدّت خلالها لجان الأعمال على أنواعها و المجالس، أداءً تفاعلياً وتعاوناً متميزاً فيما أنجزته الغرفة من مبادرات و ما نفذته من فعاليات وأنشطة و برامج .

وأشار إلى أن النتائج المتميزة التي تحققت في هذه الدورة، على صعيد تمثيل اللجان والمجالس قطاعتها ونشر المعرفة الاقتصادية بين أوساط مجتمع الأعمال في المنطقة ما هي إلا نتيجة لما قدمته اللجان و مجالس الفروع و المجالس التنفيذية من مقترحات و أفكار و ما أبدته من تفاعل و تعاون فيما أقره مجلس الإدارة من سياسات وأهداف.

من جانبه ذكر الامين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل أن الأعوامُ الأربع الماضية في الغرفة حفلت بالعديد من الإنجازات ، سواء على صعيد التطوير والتحديث التقني في خدماتها المُقدمة لقطاع الأعمال ، أو على صعيد تقديم المبادرات و المرئيات و التوصيات بما يتناسب و الخيارات الوطنية الجديدة ، التي كان لها أكبر الأثر على حركة الاقتصاد و التنمية في المنطقة الشرقية .

و أوضح أنه من منطلق أن لجان الأعمال و مجالس الفروع و المجالس التنفيذية و لجان المسئولية الاجتماعية، هي من أهم ركائز الربط و الاتصال بين الغرفة و مشتركيها، حيث لعبت دوراً بارزاً في مناقشة قضايا قطاع الأعمال، ارتأت الغرفة في توسيع قاعدتها من الفروع واللجان خلال هذه الدورة سبيلاً في تنفيذ أهدافها و تطلعاتها ، فكان هناك أكثر من (37) لجنة ومجلس أعمال و مجلس تنفيذي ، حَمَلُوا على عاتقهم تعزِّيز قاعدة مشاركة مشتركي الغرفة في بحث الأمور التي تعنيهم ، و شهدت الغرفة على أيديهم حوالي (480) اجتماعًا لكافة اللجان والمجالس ، ناقشت خلالها مختلف القضايا والموضوعات ، كما أقيم أكثر من (520) نشاطًا متنوعا ما بين منتديات و ندوات و معارض و لقاءات و محاضرات و ورش عمل استطاعت أن تُثري المعرفة الاقتصادية في أوساط مجتمع الأعمال في المنطقة الشرقية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الشرقية تحتفي بالدورة 17 لمجلس إدارتها غرفة الشرقية تحتفي بالدورة 17 لمجلس إدارتها



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران

GMT 08:57 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

استشهاد سوري في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab