المركز التجاري العالمي يعين الفطيم كاريليون مقاولاً أساسيًا لبناء
آخر تحديث GMT07:24:00
 العرب اليوم -

"المركز التجاري العالمي" يعين الفطيم كاريليون مقاولاً أساسيًا لبناء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "المركز التجاري العالمي" يعين الفطيم كاريليون مقاولاً أساسيًا لبناء

أبوظبي ـ وام

وقع مركز دبي التجاري العالمي عقدا بقيمة حوالي 375 مليون درهم مع شركة الفطيم كاريليون لتنفيذ أعمال البناء للمرحلة الأولى لمنطقة المركز التي تصل مساحتها إلى 146 ألف متر مربع وتقع بين مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وأبراج الإمارات في قلب منطقة الأعمال المركزية في المدينة. وتتضمن المرحلة الأولى مبنى للمكاتب بإرتفاع ثمانية طوابق وفندقا يحتوي على 588 غرفة ويبدأ العمل بالمشروع في أبريل المقبل ومن المقرر إنتهاء أعمال البناء في الربع الثالث من عام 2015 . وتم تعيين الفطيم كاريليون - وهي شركة مشتركة بين شركة كاريليون البريطانية والفطيم المحدودة التي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها - بعد مناقصة تنافسية حيث سيتم الإعلان عن الشركة المشغلة للفندق في الأسابيع المقبلة. وقال سعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي إن مشروع منطقة مركز دبي التجاري يعتبر دليلا على الدور الإستراتيجي المتزايد للمركز في دعم مكانة دبي في قطاع سياحة الأعمال حيث يقدم المشروع وجهة مميزة من شأنها أن تكون بمثابة فرصة للشركات العالمية للتواصل. وأشار إلى أنه إضافة لسهولة الوصول للموقع في قلب المدينة سيتم تصميم منطقة مركز دبي التجاري وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية ليقدم المشروع تجربة مميزة للمستأجرين والمقيمين والزوار حيث تتوافق الحلول التقنية والبنية التحتية في مراحل البناء اللاحقة للمنطقة التي تتم وفقا للخطة الرئيسية مع مبادرة المدينة الذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" التي تتبناها حكومة دبي. وأوضح سعادة هلال المري أنه "كجزء من الخطة الرئيسية للمشروع ستشمل المرحلة الأولى مبنى مخصصا للمكاتب من الطراز الأول حاصلا على التصنيف الذهبي وفق مقياس مجلس المباني الخضراء في الولايات المتحدة "إل إى إى دي" المجلس المتخصص في وضع معايير المباني الخضراء في العالم عبر دراسة تصميم ونوعية البناء وطريقة تشغيل وخدمات صيانة المبنى". وسيرتبط المشروع الجديد الذي يقع في واحدة من المناطق التجارية الرئيسية في إمارة دبي بوصول مباشر إلى مترو دبي وشبكة الطرق الرئيسية في المدينة مما يسهل وصول الزوار والعاملين والسكان الى المشروع. وحصل المشروع على ثناء من ممثلي الشركات البريطانية العاملة في دبي والتي تتطلع قدما إلى تعزيز علاقاتها مع الإمارة. وقال إدوارد هوبارت القنصل العام للمملكة المتحدة في دبي إن إختيار مركز دبي التجاري العالمي لشركة الفطيم كاريليون لبناء المرحلة الأولى من مشروع منطقة مركز دبي التجاري يعتبر قرارا رائعا خاصة أنه يأتي بالتزامن مع زيارة وزير التجارة والإستثمار البريطاني لورد ليفينغستون إلى دبي ..معتبرا أنه دليل آخر على الدور الذي تلعبه الخبرات البريطانية في النمو المثير للإعجاب في مجال تطوير البنى التحتية الذي تشهده دبي. من جانبه رحب ريتشارد هاوسن الرئيس التنفيذي لشركة كاريليون بالقرار واعتبر أن إمارة دبي من الأسواق الأساسية في خطة الشركة البريطانية للتوسع في المنطقة ..معربا عن سعادته إختيار كاريليون كمقاول رئيسي لبناء المرحلة الأولى للمشروع في دبي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المركز التجاري العالمي يعين الفطيم كاريليون مقاولاً أساسيًا لبناء المركز التجاري العالمي يعين الفطيم كاريليون مقاولاً أساسيًا لبناء



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
 العرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

لبنان... الرأي قبل شجاعة الشجعان

GMT 11:29 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

هجوم سيبراني يستهدف مواقع حكومية إسرائيلية

GMT 19:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الرجاء المغربي يخفض تذاكر مباريات دوري الأبطال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab