الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة يرعى حفل لدانات المدينة
آخر تحديث GMT03:50:49
 العرب اليوم -

الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة يرعى حفل "لدانات المدينة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة يرعى حفل "لدانات المدينة"

"دانات المدينة"
المنامة ـ بنا

تحت رعاية كريمة من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، يقيم بنك الإسكان غدا الاحد حفل التدشين الرسمي لمشروع "دانات المدينة" الواقع في قلب مدينة عيسى.
وتأتي هذه الرعاية الكريمة في إطار التزام الحكومة الموقرة بمدِّ التعاون الاستراتيجي مع القطاع الخاص إلى أبعد مستوياته، بخاصة وأن مشروع "دانات المدينة"، المتوقع الانتهاء منه في تشرين الثاني المقبل، يُعد أحد المشروعات التي أقرّتها وزارة الإسكان ضمن برنامجها لتمويل السكن الاجتماعي، الذي أطلقته بالتعاون مع وزارة المالية وعدد من المؤسسات المالية والمصرفية والعقارية الخاصة بمملكة البحرين في تشرين الأول 2013.
كما أن مشروع "دانات المدينة" يُعتبر أحد مشروعين كبيرين يملكهما صندوق العهدة المالية (المشاركة). وقد تأسس الصندوق، الذي يعتبر بنك الإسكان من أكبر المساهمين فيه، قبل نحو ثلاثة أعوام، بترخيص من مصرف البحرين المركزي، برأسمال بلغ 23.3 مليون دينار بحريني. وتتكون تشكيلة مساهميه من عدد من مؤسسات القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى الأفراد. أما المشروع الآخر فهو "السقية بلازا" الذي تم تدشينه في نيسان 2013.
ويضم المشروع، الذي يتوسط المراكز التجارية والمرافق المتنوعة في مدينة عيسى ويقع بمقربة من تقاطع شارعي القدس ومسقط ، 16 بناية متعددة الطوابق، جميعها مصممة وفق أجود وأحدث المعايير الهندسية والمعمارية، وتوفّر تلك البنايات مزيجاً متناسقاً ومتكاملاً من الشقق السكنية التي يبلغ عددها 324 شقة، تعتبر من أكبر الشقق المتوافرة في السوق من هذه الفئة من حيث المساحة، وتشتمل كل منها على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمّامات، بالإضافة إلى غرفة لعاملة المنزل، ومخزن وموقفين للسيارات لكل شقة. كما تتوفر ضمن تلك البنايات محلات تجارية ومكتبية، بالإضافة إلى مساحات مفتوحة في مبنيين منفصلين من الممكن استخدامها أيضاً لأغراض تجارية. وترتبط بنايات المشروع بمساحات خضراء ومرافق ترفيهية، تتيح للقاطنين في الوحدات السكنية جواً اجتماعياً مريحاً وبيئة خضراء صحية، خصوصاً وأنه قد روعي عند تصميم المشروع على أن يكون صديقاً للبيئة من حيث مواد البناء المستخدمة والتجهيزات النهائية. كما تمت مراعاة معايير الأمن والسلامة في كافة البنايات والمرافق الحيوية والترفيهية التابعة للمشروع.



 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة يرعى حفل لدانات المدينة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة يرعى حفل لدانات المدينة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab