دبي للإستثمار تكشف عن مشاريع عقارية جديدة في سيتي سكيب 2014
آخر تحديث GMT08:45:11
 العرب اليوم -

"دبي للإستثمار" تكشف عن مشاريع عقارية جديدة في سيتي سكيب 2014

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "دبي للإستثمار" تكشف عن مشاريع عقارية جديدة في سيتي سكيب 2014

دبي للإستثمار
دبي - وام

تستعرض دبي للاستثمار المدرجة في سوق دبي المالي -مجموعتها الواسعة من المفاهيم والحلول العقارية الرائدة والمستدامة وتسلط الضوء على مشاريعها القادمة من خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال - أكبر معرض عقاري في منطقة الشرق الأوسط والمقام حاليا في دبي.

وتعتزم الشركة خلال الحدث استعراض مشاريع بارزة مثل مجمع دبي للاستثمار أكبر مجمع تجاري وصناعي وسكني متكامل في الشرق الأوسط وكذلك المشاريع التابعة لذراعها العقارية "شركة دبي للاستثمار العقاري" في المجالين السكني والتجاري ومشاريع أخرى.

وتفخر دبي للاستثمار بامتلاكها محفظة من الأراضي تعد من الأكبر في الدولة بمساحة إجمالية تقارب 30 مليون قدم مربعة تعود ملكيتها لكل من مجمع دبي للاستثمار وشركة دبي للاستثمار العقاري والطيف للاستثمار ومشروعها المشترك الشركة العقارية للاستثمار.

ويتركز أكثر من 67 في المائة من قاعدة أصول دبي للاستثمار في مجال العقارات علما أن قيمتها حاليا تصل لأكثر من 8.38 مليار درهم.

وكشفت دبي للاستثمار أيضا عن أنها ستطلق قريبا مشروعها الحصري "تلال مردف" وهو مشروع سكني وتجاري متعدد الاستخدامات في دبي بجوار حديقة مشرف.. وسوف تتولى شركة دبي للاستثمار العقاري تطوير المشروع الذي سيتخذ شكل مجمع متكامل على مساحة 3.8 مليون قدم مربعة وسيتم تجهيزه بكافة وسائل الراحة والمرافق التجارية بما يواكب أنماط الحياة العصرية.

وقال خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار " يشهد القطاع العقاري في الإمارات نموا قويا ما يعكس الأسس المتينة التي يقوم عليها هذا القطاع والثقة الكبيرة التي يحظى بها من مجتمع الأعمال في عموم القطاعات ".

وأضاف " نحن في دبي للاستثمار ملتزمون بمواصلة تطوير محفظتنا العقارية على مدى السنتين أو الثلاث سنوات المقبلة وهذا يتجلى بوضوح في مشاركتنا القوية في معرض سيتي سكيب.. مشيرا إلى إطلاق مشروع تلال مردف قريبا والذي سيدعم مساعينا نحو تحقيق أهدافنا الاستراتيجية وتعزيز وجودنا في السوق العقارية.. واستنادا إلى المشاريع البارزة الأخرى التي نخطط لها نستطيع القول وبكل ثقة أننا نتمتع اليوم بمكانة ريادية متقدمة في مجال التطوير العقاري داخل دولة الإمارات وخارجها".

ونوه إلى أن الشركة تعرض مشاريع أخرى مثل مجمع الفجيرة للأعمال ومشروع "ذا ماركت" والتي يجري تطويرها من قبل شركة الطيف للاستثمار - وهي مشروع مشترك بين دبي للاستثمار ومؤسسة الفجيرة للاستثمار. ولدى اكتمالها من المتوقع أن يكون لهذه المشاريع دور مؤثر في تعزيز حضور الفجيرة كمركز واعد للأعمال.

وقال ابن كلبان " لطالما شكل قطاع البناء والتشييد لاعبا رئيسيا في دفع عجلة النمو الاقتصادي بدولة الإمارات وقد ساهمت موجة الصعود الحالية في رفع حجم الطلب لمستويات غير مسبوقة على مواد البناء المبتكرة وعالية الجودة.. لافتا إلى فرص النمو الكبيرة لا سيما وأن الإحصاءات الرسمية تظهر أن النصف الأول من عام 2014 شهد إبرام عقود لمشاريع سكنية بقيمة 5.4 مليار دولار في الإمارات. " .

وكانت دبي للاستثمار قد أعلنت مؤخرا أن الشركات التابعة لها بما فيها زجاج ودبي للرافعات والإمارات لأنظمة المباني والخليج للمفاتيح الكهربائية والإمارات للسحب وشركة المطاط العالمية والإمارات لسحب البوليسترين وغيرها قد رفعت طاقتها الإنتاجية بهدف تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي للإستثمار تكشف عن مشاريع عقارية جديدة في سيتي سكيب 2014 دبي للإستثمار تكشف عن مشاريع عقارية جديدة في سيتي سكيب 2014



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 07:45 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

جوال قتّال

GMT 15:24 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إعصار بولاسان يضرب مدينة شانغهاي في الصين

GMT 09:31 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

ريم البارودي تفجّر أزمة جديدة في مسلسل "جوما"

GMT 19:29 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

اجتماع طارئ في الخارجية البريطانية بسبب لبنان

GMT 08:12 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 14:10 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين المنازل الصغيرة باستخدام النباتات

GMT 20:10 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

نيوكاسل يحبط مخطط ليفربول للتعاقد مع نجمه

GMT 07:41 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

الدهناء وبواعث الشجن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab