شمس الكويتية توثق زيارتها للأهرامات برسالة وإطلالة غريبة
آخر تحديث GMT09:32:56
 العرب اليوم -

شمس الكويتية توثق زيارتها للأهرامات برسالة وإطلالة غريبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شمس الكويتية توثق زيارتها للأهرامات برسالة وإطلالة غريبة

الفنانة الكويتية شمس
القاهرة ـ العرب اليوم

لفتت شمس الكويتية الأنظار بإطلالة غريبة اعتمدتها خلال زيارتها لأهرامات الجيزة في مصر، ونشرت الفنانة الكويتية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام.

تفاعل الجمهور مع إطلالة شمس الكويتية في الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى تثني على شجاعة الفنانة الشهيرة وقدرتها على الخروج عن المألوف دون خوف من المجتمع، بحسب بعض التعليقات.

وفي تعليقها على الصور كتبت شمس الكويتية: "يااااه على جمال الأهرامات.. أوقات لا تُنسى حبايبي في قلب الصحراء المصري".

اعتمدت شمس الكويتية علىإطلالة رياضية غلب عليها اللون الأصفر، فاختارت بنطال يمزج بين الألوان الأصفر والأبيض والرمادي وتغطيه الورود من أعلى ومن أسفل، ونسقته مع توب حمالات عريضة بنفس التصميم الذي تغطيه ورود عباد الشمس.
إطلالات جريئة لشمس الكويتية

هذه الإطلالة أعادت إلى الأذهان بعض إطلالات شمس الكويتية التي تباينت ما بين الغرابة والجرأة ومن بينها إطلالة اعتمدتها في رحلتها إلى لبنان، وكتبت معلقة من خلال صورها:"Unforgettable Day من جمال الجو ومن حلاوة الأكل خذيت غفوة فالمطعم".

وفي هذه الإطلالة اعتمدت شمس الكويتية على فستان قصير ضيق بفتحة من المنتصف كشفت عن ساقيها، وهو ما اعتبره الجمهور استعراضاً لرشاقتها بجرأة كبيرة ونشرت الفنانة الشهيرة صورة لها بنفس الإطلالة خلال وجودها داخل إحدى الطائرات الخاصة، وأوضحت أنها في سفر من أجل العمل مطالبة الجمهور بالترقب لإعلانها عن تفاصيل جديدة، وفي تعليقها كتبت: "سفره عمل مهمة جداً جداً ترقبوا، وخليكم على سنابي بعلن عن شي مهم".

واجهت الفنانة الشهيرة بسبب هذه الإطلالة انتقادات حادة إلا أنها لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها  شمس الكويتية للهجوم بسبب إطلالتها الجريئة بل وتصريحاتها التي تعد أكثر جرأة من ملابسها.

لم تقف شمس الكويتية صامتة وراء الانتقادات وإنما في إحدى المرات دفعها هجوم بعض المتابعين للرد في إحدى المرات بعنف على المتابعين من خلال فيديو لها عبر تطبيق تيك توك.

وظهرت شمس الكويتية في مقطع الفيديو ترد على الانتقادات قائلة: "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده.. إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش أغريك أصلا".

وأضافت: "لو بغري اغري حد حلو اغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا".

كما ردت على متابعة وصفتها بالعجوز قائلة: "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك" قائلة إن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة. بحسب تصريحاتها.

واستكملت شمس الكويتية ردها على المتابعة قائلة: "أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”.

 ومن بين التعليقات على صور شمس الكويتية في الأهرامات: "بعرف أنها جريئة لكن السؤال هنا ليش واحدة حلوة وكمان غنية تظهر بإطلالة غريبة كدة"، "من أجرأ وأشجع المشهرات تفعل ما يحلو لها دون اعتبار لأحد بعتقد لو عندي شجاعة شمس الكويتية كان زماني ملكة"، "يعجبني في شمس إنها ترتدي وتفعل ما يحلو لها لا تضع أي شخص في الاعتبار ولا تنتبه للهجوم والانتقادات الله يحميها والله أتمنى صير شبهها في الصفات".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شمس الكويتية تُحدث ضجة بصورها الجريئة في الأهرامات

شمس الكويتية تعلّق على منع النقاب في المدارس المصرية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شمس الكويتية توثق زيارتها للأهرامات برسالة وإطلالة غريبة شمس الكويتية توثق زيارتها للأهرامات برسالة وإطلالة غريبة



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:55 2024 الجمعة ,05 تموز / يوليو

ارتفاع كبير في حالات حمى الضنك من حول العالم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 16:37 2024 الجمعة ,05 تموز / يوليو

سوناك يقر بالهزيمة في انتخابات بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab