رحلة معاناة ميريام فارس بحملها الثاني في وثائقي جديد على نتفليكس
آخر تحديث GMT13:31:37
 العرب اليوم -

رحلة معاناة ميريام فارس بحملها الثاني في وثائقي جديد على نتفليكس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رحلة معاناة ميريام فارس بحملها الثاني في وثائقي جديد على نتفليكس

الفنانة اللبنانية ميريام فارس
القاهرة - العرب اليوم

ميريام فارس تستعد للظهور على شبكة "نتفليكس" خلال الأيام القادمة من خلال فيلم وثائقي على رحلة النجمة اللبنانية مع حملها الثاني أثناء فترة الحظر المنزلي في أزمة كورونا، وكذلك إعدادها لأحدث ألبوم لها.
ميريام فارس تظهر في فيلم وثائقي على "نتفليكس"

ميريام فارس نشرت عبر حسابها على "انستجرام" فيديو قصير تكشف فيه عن ظهورها على شبكة "نتفليكس"، النجمة اللبنانية لم توضح أي تفاصيل فيما يخص الفيديو أو التعاون الذي يجمعها مع الشبكة العالمية حيث اكتفت بكتابة تعليق على الفيديو تؤكد فيه ظهورها قريبا فكتبت: "ملكة المسرح ميريام فارس قريباً على نتفليكس"،  وقد بلغ عدد مشاهدي الفيديو أكثر من 600 ألف، في إشارة إلى حجم الاهتمام الواسع بالتجربة الجديدة التي تستعد النجمة اللبنانية لتقديمها على "نتفليكس".
تفاصيل فيلم ميريام فارس على "نتفليكس"

ميريام فارس وعلى الرغم من تكتمها على تفاصيل عرضها الجديد على نتفليكس إلا أنه ظهرت بعض الفيديوهات والصور من الفيلم الوثائقي الذي يحمل عنوان"Myriam Fares The Journey" حيث ظهرت أثناء فترة حملها في طفلها الثاني ديف، وإعدادها لأحدث أعمالها، حيث أن الفيلم الوثائقي يسعى لتوثيق أهم اللحطات والتجارب للفنانة ميريام فارس مع زوجها وعائلتها أثناء فترة الإغلاق نتيجة أزمة فيروس كورونا، وكذلك التحضيرات الخاصة لألبومها الجديد، الفيلم الوثائقي من المقرر أن يعرض في الـ3 من شهر يونيو القادم، وتبلغ مدة عرض الفيلم ما يقارب من ساعة و11 دقيقة.

كما تحدثت ميريام فارس في فيديو ترويجي للفيلم تم تداوله بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت من خلاله عن علاقتها القوية بزوجها وسنوات زواجهما الـ6 فقالت: "6 سنوات زواج مروا لمح البصر رغم أن هناك أشياء مرت في هذه السنوات لكن لم نشعر بها لكن أنا وزوجي دائما نساند بعضنا، فالله أنعم علينا بعائلة مميزة".

ميريام فارس تظهر مع ابنيها جايدن ودايف

ميريام فارس قد احتفلت في شهر مارس الماضي مع ابنيها بيوم الأم ونشرت الفنانة اللبنانية فيديو عبر حسابها على "انستجرام" احتفالا بهذه المناسبة، وظهرت به برفقة ابنيها جايدن ودايف، وعلقت على الفيديو قائلة: "أعظم إحساس في الوجود.. عيد الأم"، واستعرضت ميريام فارس في الفيديو عدة لحظات لها مع ابنيها أمام قالب الحلوى الكبير وتجهيزات الاحتفال، والتي خطفت الأنظار على مواقع التواصل، خاصة بسبب روحها المرحة مع أبنائها وانسجامهم الكبير في الاحتفال

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تشعل الجدل مجدداً بتصريح عن مصر

نجم مسرح مصر يفتح النار على ميريام فارس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة معاناة ميريام فارس بحملها الثاني في وثائقي جديد على نتفليكس رحلة معاناة ميريام فارس بحملها الثاني في وثائقي جديد على نتفليكس



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab