سيلينا غوميز تعترف بتفاصيل علاقتها ببيبي بلانكو
آخر تحديث GMT12:12:07
 العرب اليوم -

سيلينا غوميز تعترف بتفاصيل علاقتها ببيبي بلانكو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيلينا غوميز تعترف بتفاصيل علاقتها ببيبي بلانكو

المغنية والممثلة الأميركية سيلينا غوميز
واشنطن - العرب اليوم

تحدثت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز عن تفاصيل العلاقة التي تجمع بينها وبين منتج الأسطوانات بيبي بلانكو بعد أن أعلنت ارتباطها به في ديسمبر الماضي، وأجابت عن الكثير من الأسئلة التي وجهها لها الجمهور عبر تحد على تطبيق تيك توك.

سيلينا غوميز تكشف تفاصيل علاقتها بحبيبها

وقررت سيلينا غوميز المشاركة في تحدي الثنائيات، وظهرت تجلس على الأريكة للإجابة على الأسئلة الخاصة باللعبة، والتي تركز على العلاقات الشخصية عن طريق الإشارة فقط إلى نفسها أو الطرف الآخر.

وأوضحت الفنانة الأمريكية أنها من اعترف بحبها أولاً لبيبي بلانكو، مشيرة إلى أنها هي من وقعت في حبه وتقربت منه، مشيرة إلى أنها أول من يستغرق في النوم خلال مشاهدة الأفلام، بينما يقوم بلانكو بتنظيف المنزل.

واتفق الثنائي سيلينا غوميز وبيبي بلانكو على أن الأخير أكثر من يتناول الطعام بينهما، بينما اختلفا حول من منهما يحتاج إلى وقت أطول من أجل الاستعداد في الصباح.

واعتبر بلانكو نفسه الأكثر رومانسية في العلاقة التي تجمع بينه وبين سيلينا غوميز، بينما عبرت الأخيرة عن عدم قدرتها على تحديد الإجابة من خلال التلويح بيدها.

سيلينا غوميز وبيبي بلانكو

وجاء ذلك بعد أن وجه الجمهور الكثير من الأسئلة إلى الثنائي من أجل معرفة تفاصيل العلاقة التي أعلنا عنها رسمياً في شهر ديسمبر 2023، واكتفت سيلينا غوميز وقتها بالحديث عن أن حبيبها هو أفضل ما حدث لها على الإطلاق.

وكشفت سيلينا غوميز في الوقت ذاته عن تفاصيل العلاج الذي خضعت له للتغلب على اضطرابات ثنائي القطب، وكيف أثر الأمر عليها بشكل سلبي، مشيرة إلى أن الأدوية التي تناولتها أثرت على قدرتها على الإنجاب، وأصبحت فرصتها ضئيلة جداً في هذا الأمر.

ولفتت إلى أنها كانت تتمنى الشعور بإحساس الأمومة، لكنها لم تنجح في تحقيق الأمر بسبب الحالة المرضية التي أصيبت بها منذ عام 2018، وأجبرتها على اتباع العلاج لأشهر.

تم تشخيص سيلينا غوميز بالإصابة باضطرابات ثنائي القطب وهي حالة مرضية تتسبب في تقلبات المزاج ونوبات حادة من الاكتئاب، وتحتاج إلى الخضوع للعلاج بالأدوية من أجل السيطرة على تلك التقلبات.

وأوضحت الفنانة الأمريكية إلى أن هذه الأدوية سببت لها عيوب على المدى الطويل أثرت على قدرتها على الإنجاب وهو ما كان صادماً بالنسبة لها، مشيرة إلى أن طبيبها النفسي كان له فضل كبير عليها؛ لأنه بدأ في منعها من هذه الأدوية بشكل تدريجي، ولكن باستثناء نوعين فقط.

وأكدت سيلينا غوميز بأنها أصبحت تشعر بالراحة لأن وتعود لطبيعتها مرة أخرى، أما بالنسبة لوزنها، شددت الفنانة الأمريكية على رضاها عن نفسها في الوقت الحالي؛ لأن وزنها أصبح مثالياً بالنسبة لها

وأعلنت سيلينا غوميز قبل أشهر عن خطتها المستقبلية من أجل تكوين أسرتها الخاصة، مشيرة إلى أنها تخطط لتبني طفل حين تبلغ من العمر 35 عاماً أي بعد 4 سنوات، وأن الأطفال سيكونون هدفها الثاني بعد الزواج

موعد عرض فيلم Emilia Perez

ومن الناحية الفنية، بدأت سيلينا غوميز الترويج لفيلها الجديد والمنتظر عرضه خلال أشهر "إميليا بيريز" Emilia Perez، حيث شاركت صورة عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام، موضحة أن موعد العرض سيكون في 13 نوفمبر المقبل عبر منصة نتفلكس العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

وركز الفيديو الدعائي للفيلم على شخصية ريتا التي تلعب دورها زوي سالدانيا، وهي محامية تجند من قبل شخص يعمل تاجر مخدرات مشهور

ويجمع الفيلم بين العديد من مشاهد الأكشن والعنف وبعض اللحظات الموسيقية وهو ما جعله يجمع بين نوعي من الأفلام، وتلعب سيلينا غوميز دور "جيسي"، زوجة ماتياس التي يتعين عليها التعامل مع اختفاء زوجها ووالد أطفالها

قد يهمك أيضــــاً:

سيلينا غوميز تكشف خطّتها لتبنّي طفل في سنّ الـ35

سيلينا غوميز تعود للتفكير في الاعتزال من جديد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيلينا غوميز تعترف بتفاصيل علاقتها ببيبي بلانكو سيلينا غوميز تعترف بتفاصيل علاقتها ببيبي بلانكو



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

فينيسيا ـ العرب اليوم

GMT 11:32 2024 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

درة تتألق بإطلالة نارية في أسبوع الموضة بدبي
 العرب اليوم - درة تتألق بإطلالة نارية في أسبوع الموضة بدبي

GMT 12:07 2024 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

سوزان نجم الدين تنضم لـ «رحلة إلى النكد» في رمضان 2025
 العرب اليوم - سوزان نجم الدين تنضم لـ «رحلة إلى النكد» في رمضان 2025

GMT 04:56 2024 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

الإفراط في تناول الكافيين قد يُهدد صحة القلب

GMT 18:07 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

القوات الروسية تحقق أكبر تقدّم منذ أكتوبر 2022

GMT 15:05 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

الجيش الإسرائيلي يحاصر مستشفيين في طولكرم

GMT 11:58 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

مصر توافق على مشروع مع الإمارات بـ900 مليون دولار

GMT 03:49 2024 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

إصابات في قصف للاحتلال على مخيم طولكرم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab