عفوية ابنة معتصم النهار تضعه في موقف محرج على الهواء
آخر تحديث GMT00:15:54
 العرب اليوم -

عفوية ابنة معتصم النهار تضعه في موقف محرج على الهواء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عفوية ابنة معتصم النهار تضعه في موقف محرج على الهواء

الفنان السوري معتصم النهار
دمشق - العرب اليوم

وقع النجم معتصم النهار في موقف محرج على الهواء مباشرة، بسبب عفوية ابنته ساندرا ذات الثمانية أعوام، والتي كانت تشارك متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، روتين عنايتها اليومي، حين دخل عليها والدها على غفلة.

ابنة معتصم النهار تحرجه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه ساندرا وهي تتحدث مع متابعيها عن روتينها ويومها، أثناء دخول والدها الذي وجه تحية لمتابعي ابنته وعرّف نفسه على أنه والدها مستخدماً لفظاً إنجليزياً خاطئاً.

ودخل معتصم النهار واضعاً يده على ابنته محيياً المتابعين وقال: "هاي أنا والد ساندرا" وبدلاً من استخدام كلمة "أب" بنطقها الصحيح، قال "Pap" لتمازحه ابنته وتنطلق بعفوية لتصلح له نطقه قائلة "باب؟!" لا "داد"، لينصرف النجم السوري ضاحكاً ومصححاً الخطأ الذي تداركته ابنته سريعاً.

ووقع معتصم النهار في خطأ آخر حين دخل مجدداً على ابنته ساندرا بينما كانت تُنهي تصفيف شعرها الناعم، وأكد أنه هو صاحب اقتراح هذه التسريحة الرقيقة قائلاً تصريحه باللغة الإنجليزية التي يبدو أنه لا يتقن الحديث بها أو النطق بلكنة صحيحة مئة بالمئة كابنته المدللة، لترد الصغيرة مصححة له من جديد، مما تسبب في انسحابه ضاحكاً مرة أخرى من أمام الكاميرا، وطلب منها عدم مناداته مرة أخرى في مزحة أبوية.

وتفاعل الجمهور مع علاقة معتصم النهار بابنته وقال البعض: "ما شاء الله على الحلا والغلا جميلة بشكل الله يحمي ويحفظ"، "البنت شو جميلة الله يحفظها وخفة دم وكياتة مو معقولة"، "أجمل أب مع أجمل بنت الله يحميكن على هالحلا اللي أخدتوه لحالكم"، "هالجمال والحلا واللكنة الحلوة ما شاء الله تبارك الله يا ست ساندرا الله يحميكي"، "الله يخلي لك إياها ويحفظها هي وأمها ويحفظكم لبعض".

وانتقد البعض ظهور أبناء المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب ظهور ابنة معتصم النهار في سن صغيرة وقال أحدهم: "يعني إذا كل مشهور بيطلع أولاده ويصدرهم للسوشيال ميديا في سن صغير وين الحياة الطبيعية اللي بده لهذا الطفل أنه يعيشها؟ وين الخصوصية لهؤلاء الأطفال المساكين اللي ما بيعرفوا شيء لسه بالحياة نطلعهم هون وهون، أولاً العين حق والبنت ما شاء الله جميلة ثانياً مجتمع متنمر ما يرحم ليش نحطهم في وضع صعب وبعدين نزعل"؟

عائلة معتصم النهار

تزوج الفنان معتصم النهار قبل سنوات من زوجته لين برنجكجي التي انفصل عنها فجأة وبعد قصة حب ولقطات رومانسية شهدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفنان السوري لم يستطع الصمود بعيداً عن أسرته الصغيرة المكونة منه هو وزوجته وابنتهما الوحيدة ساندرا.

وفي تصريحات مصورة أكد معتصم النهار أن ابنته ساندرا لعبت دوراً مؤثراً ومحورياً في رجوعه إلى زوجته التي يحبها كثيراً، لافتاً إلى أن قرار الانفصال كان متسرعاً بسبب وصولهما إلى نقطة انهيار العلاقة، ولكن بعد أن عاش تجربة الابتعاد عن زوجته وابنته، شعر بالانهيار الحقيقي الذي كان يفصله عنه شعرة واحدة، موضحاً أنه كان يهرب من واقعه الأليم بالنوم والانسحاب ومحاولة البحث عن حلول لدى الأشخاص.

وقال معتصم النهار إنه كان يبكي متأثراً بسبب الدور الذي لعبته ساندرا ابنته في عودته لزوجته، مشيراً إلى أنها كانت تحاول أن يعود والداها لبعضهما البعض في هدوء وكانت تهيئ لهما الأجواء وقت الانفصال، وأكد أنه بعد تذوقه لمرارة فقدهما والابتعاد عنهما بهذه الصورة، عاد ورسم خطوطاً واضحة ومناسبة لعيش حياة جديدة مع زوجته، تختلف عن الحياة السابقة.

قد يهمك أيضــــاً:

معتصم النهار يكشف أسرار عودته لزوجته بعد الطلاق

معتصم النهار يكشف تفاصيل شخصيته في «لعبة حب»

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عفوية ابنة معتصم النهار تضعه في موقف محرج على الهواء عفوية ابنة معتصم النهار تضعه في موقف محرج على الهواء



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

فينيسيا ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أشهر الجزر السياحية في فينيسيا لقضاء عطلة ممتعة
 العرب اليوم - إستخدام اللون الفيروزي في ديكور المنزل المودرن

GMT 05:16 2024 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

نخر الأنف قد يساهم في خطر الإصابة بمرض ألزهايمر

GMT 07:57 2024 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

ما قبل الصناديق

GMT 18:31 2024 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة مدرب فرانكفورت في حادث سير

GMT 06:56 2024 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

الجيش الإيراني... الحسابات والأخطاء التقديرية

GMT 14:07 2024 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

انتشار واسع لـ حمى غرب النيل في أوروبا

GMT 14:09 2024 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 40878 شهيدا و94454 إصابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab