حسام حبيب يطلب شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب أمام النيابة التفاصيل الكاملة للتحقيق
آخر تحديث GMT20:53:20
 العرب اليوم -

حسام حبيب يطلب شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب أمام النيابة.. التفاصيل الكاملة للتحقيق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسام حبيب يطلب شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب أمام النيابة.. التفاصيل الكاملة للتحقيق

حسام حبيب
القاهرة - العرب اليوم

امتثل المطرب حسام حبيب لأمر النيابة العامة باستدعائه لسماع أقواله في الاتهامات المنسوبة إليه بالاعتداء بالضرب على زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، وإحداث إصابات متعددة في جسدها، وفوجيء الجميع بطلب حبيب استدعاء ابنة شيرين لسماع أقوالها، مؤكدا أنه ليس طرفا في الأزمة، وتدخل فقط لإنقاذ الفتاة من أمها.

واعترف حسام حبيب أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بصحة الواقعة، ولكن أدلى بتفاصيل جديدة قائلا: أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس انا كنت بدافع عن هنا بنت شيرين عبد الوهاب بسبب حاجة حصلت وأنا تدخلت افض مشاجرة بينهما، وطلبت من والد هنا المجيء بسرعة واستلام ابنته ونصحته بضرورة إبعادها عن والدتها حرصا على سلامتها.

وطلب حسام حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب استماع اقوالها حول واقعة الضرب، واستعان حبيب بشهود عيان على الواقعة، وأرفق مقطع فيديو وعدد من الصور تثبت صحة موقفة في القضية، والمح إلى أنه يتكتم حقيقة الخلاف بين شيرين وابنتها حفاظا على صورة المطربة المصرية أمام جمهورها.

شيرين عبد الوهاب ترفض الصلح مع حسام حبيب
وسبق أن نفي محامي المطربة شيرين عبد الوهاب صحة الأنباء المتداولة حول تكليفه بالتوجه إلى قسم الشرط للتنازل عن المحضر المقدم ضد حسام حبيب بتهمة ضرب واحتجاز شيرين، مؤكدا أن الصلح لم يحدث حتى اللحظة، وأشار إلى أن الملف برمته صار بيد النيابة العامة المصرية.


وأكد المستشار ياسر قنطوش في توضيح صحفي أنه لا يوجد تنازل عن المحضر التي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

وأشار إلى أن هناك تقريرًا طبيًا تم تحريره اليوم عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، وتم خلاله إثبات ما حدث من إصابات.

النيابة العامة بالقاهرة بدأت التحقيق
وتباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها الفنان حسام، حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبد الوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس، لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو في القاهرة الجديدة.

وتم تداول تصريحات منسوبة إلى حسام حبيب أبدى فيها دهشته من تحرير شيرين لبلاغ بحقه، وقدم رواية مختلفة للأحداث مؤكدا أن الأزمة التي حدثت لا تخصه وإنما كان هناك شجار بين شيرين وابنتها الكبرى، واضطر للتدخل لفض الاشتباك، ولم يتسن التأكد من صحة هذه التصريحات.

تفاصيل احتجاز وضرب شيرين عبد الوهاب
يذكر أن مصادر أمنية في منطقة التجمع بمدينة القاهرة الجديدة، كشفت تفاصيل اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق بالاعتداء عليها بالضرب واحتجازها في شقة مملوكة بالمنطقة يتم استغلالها كاستديو مشترك لهما لتسجيل الأعمال الغنائية، وحسب المصادر يحاول أصدقاء للطرفين الوساطة للتصالح قبل إحالة المحضر إلى النيابة العامة المصرية، بينما لم يتم تأكيد صحة الواقعة أو نفيها سواء من شيرين أو حسام حتى اللحظة.

وحسب المصادر، تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا مفاده بورود بلاغ من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا.

شيرين عبد الوهاب أصيبت بجروح في فروة الرأس وكدمات
وكشف التقرير الطبي لشيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وتبين إصابتها بكدمات وسحجات بجسدها.

وأشارت تحريات الجهات الأمنية إلى أن الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جاء أثناء التفاوض على فض الشراكة بينهما في ملكية الاستديو، حيث ثار حسام رافضا طلب زوجته السابقة وقام باحتجازها داخل الشقة وادعت شيرين أنه قام بالاستيلاء على حقيبتها الشخصية وبها مبلغ مالي يبلغ 50 ألف دولار، وهاتف محمول وأوراق خاصة.

وأكدت المصادر الأمنية أن حسام حبيب غادر منزله فور علمه بتحرير شيرين عبد الوهاب محضرا ضده في نقطة الشرطة وأرفقت به تقريرا طبيا عن الإصابات، ولم تتمكن قوات الأمن حتى اللحظة من سماع أقواله.

شيرين وحسام تجاهلا التعليق على الواقعة
ولم يتم تأكيد صحة التصريحات الأمنية سواء من شيرين عبد الوهاب أو حسام حبيب ولم يصدر عن مستشارهما القانوني أي توضيح حول الواقعة حتى اللحظة، كما تجاهل محمد عبد الوهاب شقيق شيرين الواقعة حتى اللحظة، علما أنه في مرات سابقة قام بنشر التفاصيل الكاملة استنادا إلى شهود عيان مقربين من شقيقته شيرين.

تابعي المزيد: شيرين عبد الوهاب في بيان هام: تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي

وسبق ان تم تحرير عدة محاضر متبادلة بين شيرين وحسام، ولكن انتهت كلها بالتصالح قبل الوصول إلى النيابة العامة، وصرحت شيرين سابقا أنها كانت تتنازل عن الاتهامات الموجهة إلى حسام حبيب وتنفيها إعلاميا بسبب رغبتها في الحفاظ على صورته أمام الجمهور.

وأكدت شيرين عبد الوهاب تحملها المسئولية القانونية الكاملة عن تصريحاتها بحق زوجها السابق حسام حبيب وتابعت في تصريح نقلته عنها الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "كلمة أخيرة": لدي دلائل مادية على كل كلمة قلتها بحق حسام حبيب، وكلامي ليس مرسلا ولا مجرد فضفضة، واتحمل المسئولية القانونية عن كل كلمة قلتها.

ووجهت شيرين عبد الوهاب اتهامات عديدة لزوجها السابق حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" أبرزها الاستيلاء على سيارة تقدر قيمتها ب 3.5 مليون جنيه، قالت إنها كتبتها باسمه حتى لا يتعرض للحرج أثناء العبور من كمائن الطرق، وكان من المفترض أن يحرر لها عقدا من الباطن للحفاظ على حقوقها المالية ولكنه لم يفعل.

كما أشارت إلى أنه مريض نفسي وتسبب في خسارتها لوالدتها وأسرتها والأصدقاء المقربين، وأنها كانت تنفق عليه لأنه بلا عمل، وقدمت عبدالوهاب خلال المداخلة الهاتفية اعتذارها إلى الجمهور على الهواء، قائلة: "عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبحبهاش".

وسألتها لميس الحديدى عن ما كذبت بشأنه لترد الفنانة: كدبت في حاجات كتيرة أوى لأني بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز وأنا نفسي يتجوز ويبعد عنى وأخلص منه

    قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شيرين عبد الوهاب تحرر محضر تعدٍ بالضرب ضد حسام حبيب

حسام حبيب يكشف حقيقة اتهاماته لشقيق شيرين عبد الوهاب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام حبيب يطلب شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب أمام النيابة التفاصيل الكاملة للتحقيق حسام حبيب يطلب شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب أمام النيابة التفاصيل الكاملة للتحقيق



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:43 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

نادين نسيب نجيم تتألق بإطلالة مختلفة تضج جمالاً
 العرب اليوم - نادين نسيب نجيم تتألق بإطلالة مختلفة تضج جمالاً

GMT 00:23 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها
 العرب اليوم - طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها

GMT 20:22 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

الرئيس الفلسطيني يتوجه إلى مدريد في زيارة رسمية
 العرب اليوم - الرئيس الفلسطيني يتوجه إلى مدريد في زيارة رسمية

GMT 19:41 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

إطلاق نار بمحيط إقامة دونالد ترامب

GMT 02:19 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

حالة طوارئ في جنوب ليبيا بسبب السيول

GMT 17:46 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن في القدس

GMT 04:25 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

سماع صوت انفجار بمحيط مخيم العين غربي مدينة نابلس

GMT 17:24 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

قصف إسرائيلي عنيف على بلدة عيتا الشعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab