روتانا تتمسك بحق استغلال صوت شيرين عبد الوهاب
آخر تحديث GMT20:31:57
 العرب اليوم -

روتانا تتمسك بحق استغلال صوت شيرين عبد الوهاب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روتانا تتمسك بحق استغلال صوت شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهره - العرب اليوم

أعلنت شركة روتانا أنها لا زالت صاحبة الحق الحصري في استغلال صوت المطربة شيرين عبد الوهاب، وأشارت في بيان صادر عن ممثلها القانوني في القاهرة أنها قررت مقاضاة الفنانة شيرين بعد إعلانها إنهاء تعاقدها مع الشركة في الآونة الأخيرة، وذلك عقب دفعها مبلغ 8 ملايين جنيه.

أشارت روتانا إلى أنها ستقوم بمقاضاة شيرين عبد الوهاب وأي شركة تتعاقد معها خلال هذه الفترة. وأشارت الشركة إلى أنها تحلت بالصبر تجاه شيرين في جميع أزماتها، لكنها في النهاية أخلت بالعقد.

شيرين ملتزمة بعقد حصري مع روتانا

أضافت شركة روتانا عبر البيان القانوني ما يلي: "ردًا على ادعاءات الفنانة شيرين عبد الوهاب، تبين لشركة روتانا من خلال بعض الصحف والمواقع الإلكترونية أن شيرين صرحت بأنها تعاقدت مع شركة أخرى، وأن عقدها مع روتانا قد تم إنهاؤه. ولكن نؤكد أن هذه الادعاءات غير صحيحة. شيرين ملتزمة بعقد حصري مع روتانا منذ تاريخ 6 يناير 2019، والذي يمنح روتانا حقوقًا حصرية لاستغلال صوتها طوال مدة التعاقد، بالإضافة إلى ستة أشهر بعد إصدار الألبوم الثاني.

تابع البيان: ولقد أخلت الفنانة بالتزاماتها التعاقدية، مما أدى إلى لجوء الشركة للقضاء، حيث صدر حكم يلزمها بدفع غرامة قدرها 8 ملايين جنيه بسبب خرقها للعقد الذي ما زال ساريًا حتى الآن. وقد تسلمت شيرين مبلغ 570 ألف دولار منذ خمس سنوات، وهي تحاول التملص من رد الأموال ورفضت تنفيذ بنود العقد وتسليم الأغاني المتفق عليها."
شركة روتانا دعمت شيرين عبد الوهاب ووقفت بجانبها

وأضاف البيان: لقد دعمت شركة روتانا الفنانة شيرين عبد الوهاب ووقفت بجانبها في كل الأزمات التي أصبحت مادة دائمة للإعلام، وامتنعت عن اتخاذ أي إجراءات قانونية أو جنائية خلال السنوات الخمس الماضية، رغم أن شيرين قامت بتصفية الشركة المملوكة لها التي كانت قد تعاقدت معها مع روتانا.

وواصل: وعندما اكتشفت روتانا أن الفنانة تقوم بإنتاج وتسريب أغانيها ثم تتهم المحيطين بها بتسريبها، اضطرت الشركة لرفع الدعوى رقم 1835 لعام 2022 في المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، والتي تم تسجيلها استئنافيًا برقم 601 لسنة 16 ق اقتصادي القاهرة. وقد أصدرت المحكمة في جلسة 16 مايو 2023 حكمها بإلزام شيرين عبد الوهاب بدفع مبلغ 5 ملايين جنيه بصفتها مالكة لشركة "لا مير"، بالإضافة إلى إلزامها شخصيًا بدفع 3 ملايين جنيه أخرى".

شيرين عبد الوهاب تعلن إنهاء تعاقدها

وسبق أن أصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً صحفياً أكدت خلاله فسخ تعاقدها بشكل نهائي مع شركة 'روتانا'، محذرة من الزج باسمها بشأن أي تعاقد مع آخرين، كما في بيانها الصحفي، أنها قامت بسداد الشرط الجزائي للشركة وقيمته 5 ملايين جنيه، بموجب شيك مقبول الدفع، إضافة إلى 3 ملايين جنيه أخرى، بعد تسريب أغنية 'بحلفلك' عن طريق شركة أخرى، ولم يعد لدى الشركة الحق في الاعتراض على أي تعاقد تبرمه مع أي جهة إنتاجية أخرى، أو الزج باسمها في أي قضايا أخرى، أو إبلاغ الجهات الإنتاجية بأنها مازال تعاقدها مع روتانا سارياً وهو أمر عار تماماً عن الصحة.

وأكد المستشار القانوني ياسر قنطوش، المتحدث الرسمي للنجمة شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص، أن فسخ التعاقد تم بالفعل منذ أن دفعت الفنانة الشرط الجزائي، وأن البند الرابع من العقد مع روتانا يوضح ذلك، وينص على 'إذا أصبح تنفيذ الالتزامات الواردة بهذا العقد مستحيلاً، لا قدر الله، يتم تعليق تنفيذ هذا العقد لمدة لا تزيد على 6 أشهر، وإذا لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة يحق لأي طرف من الطرفين إنهاء العقد دون أدنى مسؤولية عليه قبل الطرف الآخر'.

قد يهمك أيضــــاً:

شيرين تدشّن قناتها الرسمية على تطبيقي "واتساب" و"إكس"

محامي شيرين عبد الوهاب يوضح الاتهامات التي أطلقتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روتانا تتمسك بحق استغلال صوت شيرين عبد الوهاب روتانا تتمسك بحق استغلال صوت شيرين عبد الوهاب



GMT 10:02 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

تامر حسني في لفتة إنسانية مع فتاة

GMT 12:51 2024 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية

GMT 09:52 2024 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

محمد سامي يكشف حقيقة خلافاته مع محمد رمضان

نجوى كرم تخطف الأنظار بإطلالة راقية والشعر الأشقر

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 00:44 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

أجمل موديلات فساتين الزفاف المنفوشة لموسّم ربيع 2024
 العرب اليوم - أجمل موديلات فساتين الزفاف المنفوشة لموسّم ربيع 2024

GMT 16:06 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

أميرة ويلز تعلن إنهاءها جلسات العلاج الكيماوي

GMT 00:43 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

4 وجهات سياحية ممتعة مليئة بالمغامرة لإجازة سريعة

GMT 09:15 2024 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

روجينا تثير الغموض عن مسلسها في رمضان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab