شيرين تتحدث عن حالة عادل إمام الصحية وتفجّر مفاجأة عن صلاح السعدني
آخر تحديث GMT04:57:47
 العرب اليوم -

شيرين تتحدث عن حالة عادل إمام الصحية وتفجّر مفاجأة عن صلاح السعدني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شيرين تتحدث عن حالة عادل إمام الصحية وتفجّر مفاجأة عن صلاح السعدني

الفنانة شيرين
القاهرة ـ العرب اليوم

خلال الجزء الثاني من لقائها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة"، كشفت الفنانة شيرين تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام، خاصة في ظل ابتعاده عن الساحة الفنية.

وقالت شيرين: "عادل إمام بيتابع الحركة الفنية وكل شيء، وبكلّمه ودايماً بسأل عليه وبتصل فيه وبيرد عليَّ". وأضافت: "عادل إمام في صحة جيدة، وليس مصاباً بمرض الألزهايمر كما أشيع وتردّد، وأتواصل معه هاتفياً بشكل مستمر وهو حريص على الحديث معي".

وفجّرت شيرين مفاجأة عن حالة الفنان صلاح السعدني الصحية إذ قالت: "فقط الفنان صلاح السعدني ربّنا يشفيه ويعافيه... هو اللي بيعاني من الألزهايمر".

وتابعت: "تحية كبيرة من روحي وقلبي وعقلي للأستاذ عادل إمام وأسرته وزوجته اللي وقفت دايماً جنبه ومعاه، وبقول له ربنا يعطيك الصحة ويسعدك بأولادك ويفرّحك بيهم كمان وكمان، و"الزعيم" عادل إمام هرم كبير وعظيم ربنا يخليه لمصر ودايماً فخورين به، ويا ريت الناس تبطل شائعات ويموتونا ولو متضايقين مننا جمّعونا كلنا في ميدان وموّتونا وخلاص لكن حرام عليكم تتعبوا أعصابنا وتفوّلوا علينا".

وكانت شرين قد كشفت في الجزء الأول من اللقاء نفسه عن اسمها الحقيقي، حيث قالت: "اسمي الحقيقي أشجان، وأنا اللي اخترت اسم شيرين اللي اتشهرت بيه فنياً، علشان أول عمل كامل كنت بعمله كان اسمه "عيون الحب"، مع كمال الشناوي وسناء جميل، وكنت بلعب دور بنتهم، وكان فيه مجموعة كبيرة من الفنانين".

وأضافت: "ما احتفظتش باسمي أشجان علشان كنت مخضوضة أوي منه، وزعلانة وزعلت من بابا علشان سمّاني أشجان، أستاذ العربي ذنّبني 3 حصص علشان يدّي محاضرة في اسمي، وسألني قد كده بابا زعلان إني جيت في الدنيا، فسمّاني أشجان... وأشجان يعني أحزان، فرُحت لبابا وقلت له غيّر لي اسمي... بابا راح لمدرّس العربي وقال له أنا قعدت ثلاث شهور أسمّيها وكل لما أكتب اسم وأروح أسجّله يلاقي حد طالب شهادة وفاة فيتخض وكان عنده توأم قبلي توفوا فكان يرجع وبعدين عمّي قال له لازم تكتب الاسم فالست أم كلثوم غنت حاجة وأشجاني فعجبه الاسم وسمّاني أشجان".

واختتمت شيرين حديثها بالقول: "أنا مش بحب حد ينده لي بأشجان، وكانت والدتي الله يرحمها بتقول لي أشجان لغاية لما واحنا بنعمل مسرحية "المتزوجون" وماشية داخلة المسرح وهي معايا فبتقول لي أشجان، قلت لها مش هردّ عليكِ يا ماما معلش، فقالت لي ليه ما ردتيش؟ فقلت لها علشان أنا مش أشجان".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يحيى الفخراني يصرح "عادل إمام لا زعيم ولا أستاذ"

رانيا محمود ياسين تكشف عن الدور الذي رفضته أمام عادل إمام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين تتحدث عن حالة عادل إمام الصحية وتفجّر مفاجأة عن صلاح السعدني شيرين تتحدث عن حالة عادل إمام الصحية وتفجّر مفاجأة عن صلاح السعدني



GMT 03:27 2025 الإثنين ,06 كانون الثاني / يناير

أنجلينا جولي وابنتها في حفل جوائز جولدن جلوب 2025

GMT 03:00 2024 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد عز يكشف عن سر نجاح شخصية رضا في «ولاد رزق»

GMT 01:19 2024 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

نوال الزغبي تكشف عن رأيها في الزواج مرة أخرى

GMT 04:53 2024 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

محمد رجب يعلن عن تعاقده على فيلم جديد بعنوان "كوكتيل"

أحلام بإطلالات ناعمة وراقية في المملكة العربية السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 17:14 2025 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

عاصفة ثلجية مفاجئة تضرب الولايات المتحدة

GMT 11:55 2025 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

مصر والعرب في دافوس

GMT 11:49 2025 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

ليل الشتاء

GMT 17:05 2025 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

مانشستر سيتي يوافق على انتقال كايل ووكر الى ميلان الإيطالى

GMT 17:07 2025 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

كاف يحدد مكان وتوقيت إقامة قرعة كأس أمم إفريقيا 2025

GMT 03:19 2025 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

القوات الإسرائيلية تجبر فلسطينيين على مغادرة جنين

GMT 17:06 2025 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

بوروسيا دورتموند يعلن رسميًا إقالة نورى شاهين

GMT 17:04 2025 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شهيد و4 إصابات برصاص الاحتلال في رفح الفلسطينية

GMT 17:10 2025 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

ارتفاع حصيلة عدوان إسرائيل على غزة لـ47 ألفا و161 شهيداً

GMT 09:58 2025 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

أنغام تثير الجدل بتصريحاتها عن "صوت مصر" والزواج والاكتئاب

GMT 09:48 2025 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

منة شلبي تواصل نشاطها السينمائي أمام نجم جديد

GMT 17:09 2025 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا إلى أعلى مستوى منذ نوفمبر 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab