دينا الشربيني تُفاجئ الجمهور بتفاصيل قصة حب جديدة في حياتها
آخر تحديث GMT14:16:38
 العرب اليوم -

دينا الشربيني تُفاجئ الجمهور بتفاصيل قصة حب جديدة في حياتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دينا الشربيني تُفاجئ الجمهور بتفاصيل قصة حب جديدة في حياتها

دينا الشربيني
القاهرة_العرب اليوم

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن دخولها في قصة حب جديدة من خلال حديثها عن حالة التوازن التي تعيشها حالياً على المستوى الشخصي بين الحب وعملها.

دينا الشربيني تكشف عن قصة حب جديدة

وتحدثت في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية جومانا بوعيد عن حبها الشديد لعملها إلا أنها تحاول بشدة الموازنة بين حياتها الشخصية والفن، لافتة إلى أنها نجحت في هذا الآن.

وقالت دينا الشربيني: "أنا بحب إحساس الحب جداً، ودايماً بقول إن الحب مش معناه حب بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، الحب عموماً بين الناس والأهل والصحاب، فكرة الحب بحبها، وبحب الشغل أوي ولكن لازم يكون فيه توازن، وأنا الحمد لله عايشة حالة التوازن دي".

وردت دينا الشربيني على سؤال مقدمة البرنامج عن نجاحها في تحقيق هذه المعادلة، أكدت نجاحها بالفعل في إشارة منها لتخطيها أزمتها العاطفية الأخيرة، معلقة: "حلو التركيز في الشغل ولكن لما بيبقى فيه حد حلو في الحياة بيحب وبيشجع على الأحسن، لأن الشغل جزء من الشخصية، أكيد ده بيساعد في الحياة".

ولفتت دينا الشربيني إلى أن هناك صفات للشخص الذي سترتبط به قائلة: "لازم يكون شخص لذيذ ودمه خفيف"... لتسألها بو عيد هو لذيذ؟ فتجيب دينا: "لذيذ قوي"... في إشارة إلى مرورها بعلاقة عاطفية جديدة وتابعت قائلة: "مفيش حد بتحبيه هتنسيه بسهولة علشان فيه عشرة وتفاصيل كتير لكن لازم كل حد يبقى في حاجة يعرف إن الحاجة دي ممكن تخلص ولو خلصت يبقى ده الأحسن علشان ربنا شايل له الأحسن، وأنا عندي الحمد لله حاجة كويسة وهي فكرة الرضا والتأقلم، يعني أنا هقاتل علشان حاجة أنا هقدر أعملها، ولكن مش هقاتل على حاجة خلاص مش هتنفع".
دينا الشربيني تكشف تفاصيل صداقتها مع شيرين رضا

وتطرقت دينا الشربيني إلى تفاصيل صداقتها بالفنانة شيرين رضا، من خلال مشاركتها في حكاية ولو بعد حين ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، والذي يتم تصويره حاليا.

وعبرت عن سعادتها بالمشاركة معها في مسلسل خاصة أنها تؤدي دور شقيقتها رغم أنهما لا يشبهان بعضهما من الناحية الشكلية.

وأضافت دينا الشربيني: "أنا شقيقة شيرين رضا في المسلسل، وعندما علمت قلت لهم يجب أن يكون هناك أم أجنبية وأب مصري، وشيرين صديقتي من زمان وأنا أراها أيقونة، وهي تشبهني لأنها تحب الحياة، وكل فرد فينا له طريقة مختلفة في حياته".

وحول طريقة اختيارها لأدوارها، أوضحت أن الأدوار التي تختارها تكون مختلفة تماماً، قائلة: "بحب ورد في "غراند أوتيل" و"زي الشمس"، في عامل كبير أوي بيكون على المخرج والمؤلف وفي ورق بيجيلك بيكون مديكي الأحاسيس اللي نفسك تحسيها وإزاي تقدميها في أدوار شارحة نفسها مديكي حافز تعرفي تفاصيل".


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قصة حب تجمع دينا الشربيني وشريف سلامة في "كامل العدد"

 

دينا الشربيني ضيفة برنامج " يلا نحكي " على شاشة قناة LBC اللبنانية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا الشربيني تُفاجئ الجمهور بتفاصيل قصة حب جديدة في حياتها دينا الشربيني تُفاجئ الجمهور بتفاصيل قصة حب جديدة في حياتها



الملكة رانيا بعباءة بستايل شرقي تراثي تناسب أجواء رمضان

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:43 2025 الإثنين ,10 آذار/ مارس

نيكول سابا تعلق على دورها في "وتقابل حبيب"
 العرب اليوم - نيكول سابا تعلق على دورها في "وتقابل حبيب"

GMT 02:20 2025 الإثنين ,10 آذار/ مارس

إسرائيل تقطع خط مياه استراتيجيا عن شمال غزة

GMT 23:29 2025 الأحد ,09 آذار/ مارس

القمة وما بعدها.. أسلوب التفاوض الترامبى!

GMT 02:14 2025 الإثنين ,10 آذار/ مارس

انقطاع الاتصالات والإنترنت في جنوب سوريا

GMT 01:37 2025 الإثنين ,10 آذار/ مارس

تحطم طائرة بموقف سيارات قرب مطار بنسلفانيا

GMT 02:08 2025 الإثنين ,10 آذار/ مارس

تسجيل هزة أرضية شرق ميسان

GMT 23:29 2025 الأحد ,09 آذار/ مارس

«الترامبية» فى إفطار منير فخرى عبد النور

GMT 09:25 2025 الإثنين ,10 آذار/ مارس

حظر تطبيق Telegram في المناطق الروسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab