هيا الشعيبي تشعل الخلاف مع إلهام الفضالة
آخر تحديث GMT07:56:02
 العرب اليوم -

هيا الشعيبي تشعل الخلاف مع إلهام الفضالة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيا الشعيبي تشعل الخلاف مع إلهام الفضالة

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي
الكويت - العرب اليوم

اتهمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة بتجديد الخلاف القانوني بينهما، بعد إعلانها خبر البراءة في آخر سجال قضائي جمع بينهما في مايو الماضي، مما أشعل الخلاف بينهما مرة أخرى، ودفع الفضالة للخروج عن صمتها والرد على هذه الادعاءات.
هيا الشعيبي تجدد خلافها مع إلهام الفضالة

وجددت هيا الشعيبي الهجوم على إلهام الفضالة، في فيديو بثته عبر حسابها الموثق على سناب شات، موضحة أنها فوجئت بطلب من الجهات الرسمية للتحقيق معها في قضية جديدة، وبسؤالها عن الجهة المدعية، أخبرها وكيلها القانوني أن إلهام الفضالة هي التي رفعتها.

أضافت هيا الشعيبي: "سألت منو بيرفع القضية للمحامي مالي، قال لي أنتم بتعرفون من، سألت هم ما تعبوا؟ كل ما أرمش رمشة أقصدكم؟ ألبس نظارة أقصدكم؟ أقول أي شيء أقصدكم؟ قطع ما عندي إلا إنتو؟ شو السالفة؟ قطيعة عيشوا يا الكناري عيشوا فوق الشجر، ما حدا صوبكم ولا جه جنبكم".

تابعت: "عيشوا وافرحوا بحياتكم وبأعمالكم، وش عليكم سنابكم عندكم وسنابنا عندنا، والله شنو؟ الناس مو فاضية لكم، ولا تدري عنكم، قطع، عندنا عيال بنربي عندنا بيت، وراجلنا نحبه ويحبنا، على شنو ما أدري، قسما بالله ما أدري، اليوم عندي جلسة محكمة بحس والله العظيم يا جماعة الواحد لاع كبده".

وطلبت هيا الشعيبي من الفنان عبد الله بوشهري ساخرة أن يهديها أغنية بعنوان "شقيانة أنا شقيانة"، بسبب كثرة ترددها على قاعات المحاكم على خلفية أزماتها مع إلهام الفضالة وتابعت: "خلينا لكم المجال كله، روحوا وعيشوا مسرح وتليفزيون".
شاهدوا الفيديو

وكانت الفنانة إلهام الفضالة قد خرجت عن صمتها تجاه اتهامات هيا الشعيبي، وأوضحت أنها لم تقم برفع أي قضية جديدة على هيا، موضحة من خلال محاميتها مريم البحر أن هذه القضية بالذات قديمة، وتم التحقيق فيها سابقاً مع مواطنتها.

واستنكرت إلهام الفضالة سلوك هيا الشعيبي تجاهها، وقررت الخروج عن صمتها لمرة واحدة والتنديد بما تفعله عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما اتهمتها باستئجار كتائب إلكترونية للهجوم عليها، وأكدت أن الدليل هو معرفة هيا ببعض الحسابات المجهولة التي تقوم بمهاجمتها باستمرار.

وأكدت إلهام الفضالة أيضاً، أنها لن تقم بعمل أي قضية في المستقبل تجاه هيا الشعيبي، حتى لو قامت الأخيرة بسبها علناً، بسبب قطع صفحتها من ذاكرتها تماماً ومحو أي ذكريات مشتركة بينهما، موضحة أنها تفضل لو تبادلها هيا نفس القصة، وتخرجها من حساباتها.
خلافات هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

وفي مقطع فيديو سابق عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت هيا الشعيبي، وهي تعلن أنها قد سامحت إلهام الفضالة من قلبها. موضحة أنها تتواجد بالعراق، وأنها لا تحمل بقلبها أي ضغينة تجاه إلهام، وطالبتها فقط أن تبقى بعيدة وسعيدة، مواصلة: "بس أنتي اللي رفعتي القضايا. أنا ما رفعت شي". أكدت هيا خلال الفيديو أنها لم تكن هي من بدأت الشجار، أو تسببت بأذى لإلهام بأي شكل من الأشكال، بل إن إلهام هي من قامت برفع القضايا وافتعال المشاكل بينهما.
ردود إلهام الفضالة

ظهرت إلهام الفضالة في أحد البرامج التليفزيونية مع الإعلامي علي العجمي، حيث تم طرح سؤال عليها حول ندمها على الرد أثناء الأزمة مع هيا الشعيبي. أكدت إلهام أنها لم ترد على الأزمة سوى مرتين فقط، وأنها مشغولة بالأعباء والمسؤوليات الخاصة، ولا تنظر لهذه الخلافات. إلا أنها أعربت عن ندمها مرة واحدة عندما ردت بسبب فقدانها السيطرة على أعصابها. وأضافت أنه قد يحدث صلح بينهما في المستقبل: "ما بتعرف شو بيصير، يعني الشخص ممكن يفضل يقول لا وبعدين تحصل ما بتعرف".

قد يهمك أيضــــاً:

هيا الشعيبي تثير الجدل بفيديو تتحدث فيه عن الزيجة الثانية

هيا الشعيبي تصدم متابعيها بإعتراف خطير حول صحتها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيا الشعيبي تشعل الخلاف مع إلهام الفضالة هيا الشعيبي تشعل الخلاف مع إلهام الفضالة



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 03:35 2024 الإثنين ,26 آب / أغسطس

الأردن يحذر من تصعيد الوضع في جنوبي لبنان
 العرب اليوم - الأردن يحذر من تصعيد الوضع في جنوبي لبنان

GMT 06:04 2024 السبت ,24 آب / أغسطس

رأس النبع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab