جمارك وإقامة دبي تزفان 87 عريسًا الاثنين
آخر تحديث GMT03:22:54
 العرب اليوم -

"جمارك" و"إقامة" دبي تزفان 87 عريسًا الاثنين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جمارك" و"إقامة" دبي تزفان 87 عريسًا الاثنين

عرس جماعي
دبي - العرب اليوم

أقامت جمارك دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي عرسًا جماعيًا مشتركًا مساء الاثنين لموظفي الدائرتين تحت شعار" شياهين الإمارات" تم فيه زفاف 87 عريسًا منهم 42 موظفًا من جمارك دبي و45 موظفًا من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي في تقليد انتهجته جمارك دبي للعام الرابع على التوالي وشاركت فيه للمرة الثانية على التوالي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي انطلاقا من سياسة الدولة الرامية إلى البحث عن السبل الكفيلة بتقديم الدعم لشباب الوطن في المجالات كافة.

وأقيمت الاحتفالية في قاعة بني ياس بفندق جراند حياة دبي بحضور كل من سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وسعادة أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي.

وهنأ سلطان أحمد بن سليم رئيس موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي العرسان الجدد مؤكدا أن العرس الجماعي يأتي انطلاقا من سياسة الدولة الرامية إلى البحث عن السبل الكفيلة بخدمة شباب الوطن في المجالات كافة وتحقيقا لأهداف حكومة دبي للوصول إلى مجتمع متقدم يتمتع بمستويات عالية من المعيشة والرفاهية بغية ترسيخ روابط الأخوة والتكافل والتعاون في نسيج المجتمع.

وأضاف أن تنظيم العرس الجماعي "شياهين الإمارات" يمثل صورة من صور التكافل الاجتماعي التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف تصديقا لقوله تعالى "وتعاونوا على البر والتقوى" مما يدعم تماسك المجتمع وتعاون أفراده وإعلاء روح الأخوة فيما بينهم.

من جانبه قال اللواء محمد أحمد المري إنه بفضل العون والتشجيع أصبح العرس الجماعي أحد صروح العمل الاجتماعي الأساسية في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة ، مؤكدًا أن دعم الأعراس الجماعية يأتي على قمة اهتماماتهم بتجسيد الشراكة المجتمعية الحقيقية بين مؤسسات المجتمع كافة بما يذلل الصعاب أمام الشباب المواطنين ويخفف عنهم عبء وتكاليف الأعراس.

من جانبه أعرب أحمد محبوب مصبح عن سعادته بهذه التظاهرة الاجتماعية التي يشارك فيها موظفو جمارك دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي عرسان الدائرتين فرحة هذا اليوم ، معتبرا أن هذا الاحتفال يعكس معاني الأخوة الراسخة بين أبناء الإمارات والتي زرعها فينا مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان كما أنه يؤكد التزام أبناء الوطن بتوجيهات  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ودعوة  في كثير من المناسبات إلى ضرورة تكاتف أبناء الوطن.

وتخللت احتفالية "شياهين الإمارات" فقرات تراثية ورقصات شعبية "اليوله" وعرض مرئي لتجهيزات لجنة العرس الجماعي المشترك الأمر الذي نال استحسان الحضور من أولياء أمور وأقارب العرسان الجدد خاصة أن ترتيبات العرس التزمت بتوجيهات حكومتنا الرشيدة بعدم المبالغة في تكاليف احتفالات الأعراس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بدورهم أعرب العرسان عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجمارك دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على رعايتهما الكريمة لهذه الاحتفالية ومشاركة الموظفين فرحتهم بهذا اليوم.

وأشادوا بالحرص الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة متمثلة في  خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " وإخوانهما  أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات لتعزيز التلاحم الأسري والاجتماعي بين أبناء الإمارات بما يسهم في بناء وتنمية مجتمع الإمارات.

وفي نهاية الحفل قام  سلطان أحمد بن سليم و اللواء محمد المري و أحمد محبوب مصبح بتكريم الجهات الراعية والداعمة للعرس الجماعي الثاني المشترك بين جمارك دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب والتي كان لها دور ملموس في دعم هذه الاحتفالية وإخراجها بطريقة تناسب سمعة الدائرتين.

نقلًا عن وام

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك وإقامة دبي تزفان 87 عريسًا الاثنين جمارك وإقامة دبي تزفان 87 عريسًا الاثنين



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab