الحكومة الإلكترونية البحرينية تحتفل بالأعياد الوطنية
آخر تحديث GMT14:11:16
 العرب اليوم -

الحكومة الإلكترونية البحرينية تحتفل بالأعياد الوطنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحكومة الإلكترونية البحرينية تحتفل بالأعياد الوطنية

جانب من الاحتفال
البحرين ـ العرب اليوم

بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر\كانون الاول احياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس احمد الفاتح ككيان عربي اسلامي عام 1783 ميلادية ، والذكرى43 لانضمامها في الامم المتحدة كدولة كاملة العضوية ، والذكرى 15 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم اقامت هيئة الحكومة الإلكترونية بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة محمد علي القائد ومشاركة عدد من المدراء وجميع الموظفين حفلا بهذه المناسبة الوطنية التي تجسد حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة حفظهم الله ورعاهم.

وبهذه المناسبة الوطنية العزيزة، رفع الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد علي القائد باسمه واسم جميع منتسبي الهيئة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، وإلى شعب مملكة البحرين، داعين المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على المملكة بالخير والمسرات في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله وسدد خطاه.

وجرياً على عادتها السنوية، جرى الاحتفال في مقر الهيئة، واكتست المكاتب بالأعلام الوطنية وصور القيادة الحكيمة، وعبر الموظفون عن فرحتهم بهذا اليوم المجيد من خلال المشاركة بأطباق شعبية متنوعة فاق عددها العشرين طبقاً من الأطباق التي تعكس الموروث الشعبي لمملكة البحرين.

ومن جانبهم أعرب الموظفون عن سعادتهم بهذه المناسبة، وأكدوا أن الاحتفال باليوم الوطني مناسبة يسعد بها جميع المواطنين المخلصين ليعبروا عن انتمائهم ووطنيتهم، مع الدفع بهم نحو مزيد من العطاء والإنجاز لمملكتنا الغالية، مشيرين إلى أن المنافسة بين الموظفين في تقديم المأكولات الشعبية هو فرصة للجميع للتعبير عن حبهم للمملكة في أبهى صورة تعكس الروح التراثية والحضارية فيها.

المصدر: بنا




 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الإلكترونية البحرينية تحتفل بالأعياد الوطنية الحكومة الإلكترونية البحرينية تحتفل بالأعياد الوطنية



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab