خطة مرورية تزامنًا مع بطولة البحرين الدولية للترايثلون
آخر تحديث GMT14:11:16
 العرب اليوم -

خطة مرورية تزامنًا مع بطولة البحرين الدولية للترايثلون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خطة مرورية تزامنًا مع بطولة البحرين الدولية للترايثلون

مرور البحرين
المنامة ـ العرب اليوم

صرح المدير العام للإدارة العامة للمرور الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة بإطلاق خطة مرورية تزامناً مع بطولة البحرين الدولية للترايثلون والتي تقام تحت رعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، والتي ستقام يوم السادس من ديسمبر المقبل بتنظيم مشترك بين شركة (جالنج) العالمية ومؤسسة ناصر بن حمد.

وأشار إلى أن سباق الدراجات الهوائية سينطلق من شارع الملك فيصل وسوف تسير الدراجات بعكس اتجاه السير إلى جسر الشيخ عيسى بن سلمان ثم الى تقاطع جسر الشيخ عيسى بشارع المطار وسوف تنحرف الدراجات بالاتجاه المعاكس لشارع الغوص مروراً بإشارة قاعدة خفر السواحل إلى شارع خليفة الكبير وصولاً إلى تقاطع أمواج،.

واضاف انه بعد ذلك ستسير الدراجات بالاتجاه الصحيح لسير المركبات إلى الحد وتنحرف على جسر الشيخ خليفة بن سلمان باتجاه تقاطع ميناء سلمان ثم شارع الفاتح وصولاً إلى الكوبري الشمالي بالمنامة (بحري باي)، وسوف تستمر الدراجات الهوائية من إشارة المرفأ المالي مروراً بشارع الملك فيصل بالاتجاه الصحيح لحركة السير وشارع الشيخ خليفة بن سلمان إلى كوبري الزلاق، وبعدها إلى دوار عوالي الرئيسي ثم تقاطع خليج البحرين بشارع الزلاق إلى حلبة البحرين الدولية لتكون النقطة الأخيرة من السباق الذي سيمر على 4 محافظات وبمسافة 90 كيلومتر.

وفيما يختص بمواعيد غلق الشوارع، فقد اوضح الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة أنه سيتم غلق شارع الملك فيصل باتجاه الغرب من الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 12:45 مساءً، وقطع كلي لخط السير في شارع خليفة الكبير بمحافظة المحرق باتجاه الشرق من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 صباحاً، أما شارع الفاتح فسوف يشهد قطع كلي للمرور باتجاه الشمال من الساعة 7:30 صباحاً إلى الساعة 11:00 صباحاً، وغلق لشارع خليفة بن سلمان من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 1:30 مساءً، كما سيتم غلق شارع الزلاق كلياً من 8:30 صباحاً إلى 2:00 مساءً، وفي الساعة 8:00 صباحاً إلى 5:30 مساءً سيتم غلق شارع خليج البحرين إلى قرية الدرة بالاتجاهين.

وأضاف:"للراغبين بالذهاب إلى مطار البحرين الدولي عن طريق جسر الشيخ خليفة بن سلمان يمكن الاتجاه نحو شارع الحوض الجاف وبعد الوصول إلى إشارة أمواج يمكن الانحراف داخل منطقة قلالي ثم الانحراف على شارع ريا خلف مطار البحرين بعدها لشارع المطار، أما الراغبين للوصول إلى المطار عن طريق جسر الشيخ حمد، فيمكن سلك شارع الفاتح والانحراف من تقاطع الإشارة الضوئية ثم جسر الشيخ حمد مروراً بشارع الشيخ سلمان والانحراف على شارع المطار".

وذكر أن القطع لن يشمل الشوارع بالاتجاهين بل سوف تقتصر على مسار حركة الدراجات الهوائية مع وجود طرق فرعية وتحويل بعض المسارات إلى اتجاهين ومنها للراغبين بالخروج من الحد وعراد وحالتي النعيم والسلطة فستم تحويل المسار إلى اتجاهين مع تواجد مروري لتنظيم الحركة.

ودعا المدير العام للإدارة العامة للمرور جميع مستخدمي الطريق التعاون مع رجال المرور لإنجاح الحدث وضمان انسيابية حركة المرورية وإتباع تعليمات تحويل وغلق الشوارع بحسب الأوقات المحددة.

المصدر: بنا




 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطة مرورية تزامنًا مع بطولة البحرين الدولية للترايثلون خطة مرورية تزامنًا مع بطولة البحرين الدولية للترايثلون



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab