رئيس الوزراء وولي العهد يتبادلان التهاني بنجاح سباقات الفورمولا1
آخر تحديث GMT06:12:50
 العرب اليوم -

رئيس الوزراء وولي العهد يتبادلان التهاني بنجاح سباقات الفورمولا1

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس الوزراء وولي العهد يتبادلان التهاني بنجاح سباقات الفورمولا1

البحرين
المنامة – العرب اليوم

بعث صاحب الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر  برقية تهنئة للأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء  بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين في تنظيم وإقامة سباق جائزة البحرين الكبرى لبطولة العالم لسباقات فورمولا (1) في فاتحة سباقات هذا العام، هذا نصها:

 الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،

فإنه ليسرنا أن نعّبر لسموكم عن خالص تهانينا بالنجاح الباهر الذي حققته مملكة البحرين في تنظيم وإقامة جائزة البحرين الكبرى، لبطولة العالم لسباقات فورمولا واحد 2016.

وإننا لنود أن نشيد بالجهد الكبير الذي أوليتموه لكافة مراحل الإعداد والتنظيم لإقامة سباق هذا العام حتى خرج بهذا المظهر المشرف، الذي كان مبعث سعادتنا، واعتزاز وفخر جميع أبناء بلدنا العزيز، فقد أصبح هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير إنجازاً جديداً ونجاحاً كبيراً يضاف إلى إنجازات مملكة البحرين، التي يتوالى تحقيقها في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، متمنين لسموكم دوام التوفيق والسداد في كل ما تبذلونه من جهد طيب ومبارك، إسهاماً فيما نسعى إليه جميعاً من نهضة وتقدم ونماء لبلدنا الحبيب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية جوابية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه هذا نصها..

صاحب السمو الملكي العم العزيز الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

تلقيت ببالغ السرور والاعتزاز برقية سموكم الكريمة المهنئة بنجاح سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد 2016 .
إن ما تحقق اليوم من نجاح استضافة حلبة البحرين الدولية لسباق الفورمولا واحد يضاف إلى النجاحات المتتالية التي تؤكد اصرار مملكة البحرين وبسواعد أبنائها المخلصين على تحقيق التميز وتعزيز موقع البحرين على رقعة هذه الرياضة العالمية التي أسهمت بدورها في ابراز جوانب مضيئة من الهوية الثقافية البحرينية واتصالها الثقافي الحضاري المنفتح.

صاحب السمو الملكي ،،،
كما أود أن أشيد بهذه المناسبة بما قدمته الأجهزة الحكومية في ظل توجيهات سموكم حفظكم الله من تسهيلات ودعم وتضافر كافة الجهود التي أسهمت في إبراز هذا الحدث بصورة مشرفة ووفق المواصفات العالمية ليكون إضافة أخرى تسجل لمملكة البحرين في ظل المسيرة المباركة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
سائلاً الله العلى القدير أن يمتع سموكم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر وأن يسدد على طريق الخير خطاكم وأن يوفقنا جميعا لخدمة مملكتنا الغالية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء وولي العهد يتبادلان التهاني بنجاح سباقات الفورمولا1 رئيس الوزراء وولي العهد يتبادلان التهاني بنجاح سباقات الفورمولا1



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 09:18 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

السعودية قبل مائتي عامٍ

GMT 21:31 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

دوي انفجارات على الحدود السورية اللبنانية

GMT 07:27 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

الصين تطالب بوقف القتال في الشرق الأوسط

GMT 12:15 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يخطط لإقالة تين هاغ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab