مؤسسة خليفة بن زايد ترعى زواج 222 من الشباب
آخر تحديث GMT14:11:16
 العرب اليوم -

مؤسسة "خليفة بن زايد" ترعى زواج 222 من الشباب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤسسة "خليفة بن زايد" ترعى زواج 222 من الشباب

السيد خليفة بن أحمد الظهراني
المنامة ـ العرب اليوم

تفضل معالي السيد خليفة بن أحمد الظهراني رئيس مجلس النواب، برعاية حفل الزواج الجماعي السابع والعشرون الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر\كانون الأول وذلك بصالة شيخان بن أحمد الفارسي بالرفاع، وبدعم من مؤسسة "خليفة بن زايد آل نهيان" للأعمال الإنسانية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وبرعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية .

وخلال الحفل قام الظهراني بتكريم 222 شابا وفتاة، وذلك انطلاقاً من رعايته للشباب البحريني، ودعمه المستمر لكل المبادرات التي من شأنها مساعدة الشباب البحريني، وقد حضر حفل الزواج الجماعي سعادة السيد أحمد المزروعي القائم بأعمال السفير الاماراتي بمملكة البحرين، والسيد محمد الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الخيرية .

وقد عبر الظهراني عن سعادته بهذا الحفل وبالدعم الكريم وللمرة الرابعة من مؤسسة "خليفة بن زايد آل نهيان" للأعمال الإنسانية ، والذي يؤكد عمق العلاقات البحرينية الإماراتية ، الراسخة والثابتة، وتعزيز دور الشراكة المجتمعية الخليجية في دعم المشاريع الاجتماعية مؤكدا إن الشراكة المجتمعية مبدأ حضاري رفيع، نحرص على المشاركة فيه ودعمه، كما أن التعاون الخليجي لما فيه خير وصالح الشعوب أمر في غاية الأهمية، ولقد تمكنّا بفضل من الله وبدعم المؤسسات والشخصيات الخيرية، البحرينية والخليجية، من دعم زواج أكثر من ثلاثة آلاف شاب وفتاة من أبناء مملكة البحرين .

وأشار الظهراني الى أنه من المناسب اليوم وضمن احتفالات مملكة البحرين بالعرس الديمقراطي الذي شهد مشاركة شعبية كبيرة، ومع قرب افتتاح الفصل التشريعي الرابع، أن ندعو المواطنين الكرام والنواب الجدد بأن يمضوا قدما في استكمال مسيرة العمل البرلماني والبلدي، والتعاون المثمر مع الحكومة الموقرة، ومتابعة أداء النائب طوال سنوات العمل، لأن مهمة المواطن لا تنتهي مع وضع ورقة الانتخاب في صندوق الاقتراع، ولكنها مسؤولية وأمانة، تستوجب التواصل مع النائب والعضو خلال عمله في السنوات الأربع، سائلين المولى عز وجل التوفيق للجميع من أجل خدمة الوطن المواطن، في ظل الرعاية الكريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى .

كما وتقدم الظهراني بخالص الدعاء بالتوفيق للشباب المتزوجين ، وأوصاهم بزوجاتهم خيرا، وأن يبنوا أسرا سعيدة، تجمعها المحبة والألفة والمودة، وداعيا الله عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز.
المصدر: بنا




 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة خليفة بن زايد ترعى زواج 222 من الشباب مؤسسة خليفة بن زايد ترعى زواج 222 من الشباب



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab