نادي ضباط الأمن العام يقيم احتفالًا بالأعياد الوطنية في البحرين
آخر تحديث GMT18:20:10
 العرب اليوم -

نادي ضباط الأمن العام يقيم احتفالًا بالأعياد الوطنية في البحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي ضباط الأمن العام يقيم احتفالًا بالأعياد الوطنية في البحرين

نادي ضباط الأمن العام
المنامة العرب اليوم

تنفيذا لتوجيهات الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بالمشاركة في كافة الفعاليات والاحتفالات الوطنية في إطار العمل على توفير كافة أوجه الرعاية الاجتماعية والثقافية لأعضاء النادي وأبنائهم وعائلاتهم ، أقام نادي ضباط الأمن العام اليوم ، مهرجاناً كبيراً للاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد المفدى ويوم شرطة البحرين، وذلك بحضور سعادة اللواء خالد سالم العبسي وكيل وزارة الداخلية وعدد من المدراء العامين والمدراء وأعضاء النادي من منسوبي وزارة الداخلية وأسرهم ، فيما تزامنت فعاليات مهرجان الأعياد الوطنية مع اختتام بطولة العيد الوطني الأولى للتنس لمنسوبي الوزارة الزوجي والفردي وبطولة البولينج الأولى للضابطات والتي أقامها نادي ضباط الأمن العام.

وقد شهد المهرجان مشاركة الفرقة الموسيقية للشرطة وسرية الخيالة فضلا عن تقديم فن العرضة البحرينية ، كما شاركت عدة إدارات بوزارة الداخلية بإقامة أركان توعوية وكذلك معرض للصور عن مملكة البحرين ووزارة الداخلية كما تضمن المهرجان مشاركة عدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية وذلك في إطار استراتيجية الشراكة المجتمعية التي تتبناها كافة قطاعات وزارة الداخلية ، كما كان من بين المشاركين في المهرجان المؤسسة الخيرية الملكية ودار يوكو لرعاية الوالدين وجمعية البحرين لمكافحة السرطان وجمعية "أمنية طفل".

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الوطنية والترفيهية وفقرات خاصة بالأطفال ،حيث تم اقامة ركن الخط العربي والرسم الكارتوني وتلوين الخزف واستوديو تصوير للأطفال بالإضافة إلى مسابقات الألعاب الشعبية للأطفال وركن الأسر المنتجة والحرف اليدوية والمأكولات الشعبية وتضم المهرجان جوائز وهدايا عينية لجميع الأطفال المشاركين ومأكولات خفيفة وبوفيه عشاء للحضور برفقة فرقة بن فارس للموسيقى التي قدمت الأغاني الوطنية.

وقد أبدى الحضور إعجابهم بالفعاليات التي تضمنها مهرجان الاعياد الوطنية وتفاعلوا مع فعالياته مسجلين شكرهم وتقديرهم للنادي على هذه الاحتفالية المتميزة ، مشيدين بحسن التنظيم والإعداد للمهرجان ، كما أثنى الحضور على دور النادي في ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية وتحقيقه في كافة المناسبات الوطنية والاجتماعية والتراثية.

من جانبه ، أعرب مدير نادي ضباط الأمن العام النقيب جاسم حسن جاسم عن شكره لمعالي وزير الداخلية على دعمه المتواصل للنادي ، مشيراً إلى أن إدارة النادي حرصت على تنويع فعاليات الاحتفال بمهرجان الاعياد الوطنية هذا العام بهدف إدخال البهجة والسرور في قلوب أبناء الأعضاء وإفساح المجال لهم للتعبير عن فرحتهم بهذه الأيام الوطنية العزيزة على قلوب الجميع ، مؤكداً استمرار النادي في إقامة مختلف الفعاليات الوطنية والثقافية والاجتماعية والترفيهية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي ضباط الأمن العام يقيم احتفالًا بالأعياد الوطنية في البحرين نادي ضباط الأمن العام يقيم احتفالًا بالأعياد الوطنية في البحرين



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 00:04 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

عبير صبري تتعاقد على ثاني بطولاتها المطلقة
 العرب اليوم - عبير صبري تتعاقد على ثاني بطولاتها المطلقة

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 05:52 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

عاصفة شمسية ضخمة تتجه نحو الأرض خلال ساعات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab