الألعاب النارية تضيء سماء الواجهة البحرية في الدمام
آخر تحديث GMT21:23:12
 العرب اليوم -

الألعاب النارية تضيء سماء الواجهة البحرية في الدمام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الألعاب النارية تضيء سماء الواجهة البحرية في الدمام

الألعاب النارية تضيء سماء الواجهة البحرية
الدمام – العرب اليوم

تواصلت أمس الأربعاء فعاليات عيد وصيف الشرقية، والمقامة في المجمعات التجارية والواجهة البحرية في الخبر، وسط إقبال من أهالي وزوار المنطقة للاستمتاع بعدد من الفقرات الشيقة والممتعة بالإضافة إلى فقرات توزيع الجوائز اليومية.

ويحرص الجمهور على الحضور يوميا إلى موقع الفعاليات المقامة في مجمع الراشد التجارية في محافظة الخبر بالإضافة إلى قرية الطفل في الواجهة البحرية للمحافظة التي تقدم الكثير من المتعة والتسلية والفائدة للطفل والعائلة، كما تقام فعاليات مماثلة في مجمع القطيف سيتي مول بالقطيف ودارين مول بالدمام، كما تستمر عروض الألعاب النارية التي تقام يوميا في الخبر والدمام والقطيف، حيث تنطلق مساء اليوم "الخميس"، طلقات نارية مميزة تضيء سماء الواجهة البحرية في الدمام.

وفي المجمعات التجارية، كان الحضور على موعد مع عدد من الفعاليات، حيث واصل مسرح المسابقات في مجمع الراشد عروضه ضمن الفعاليات العائلية، وتألقت فرقة أضواء الوطن بعرض عدد من الفعاليات التي جذبت الجمهور، وقدم المسرح عددا من البرامج والفعاليات الجديدة من مسرحيات الدمى الهادفة، والرجل الآلي، وحديقة الزهور التي يتم فيها عمل الحنا والنقش على اليدين والرسم على الوجه والتصوير.

و يحافظ حراس الأمن والمتطوعون من الجنسين على أمن الأسر المشاركة في فعاليات خيمة الطفل، حيث يسهمون في إعادة الأطفال التائهين عن ذويهم.
 

نظم عدد من الدوائر الحكومية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية  صباح أمس الأربعاء معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، تخللها تبادل التهاني بهذه المناسبة.

ونقل وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق المشرف العام على الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية الأمير فيصل بن محمد بن سعد بن عبدالرحمن أمس تهاني مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بالعيد أمس الأربعاء إلى وكلاء الإمارة ورؤساء الأقسام ومنسوبي الإمارة خلال حفل المعايدة المقام بمناسبة عيد الفطر في ديوان الإمارة بمكة المكرمة.

وأكد حرص أمير مكة المكرمة واهتمامه بتطوير آلية العمل في سبيل خدمة المواطن وتبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة السعيدة.

وأقامت وزارة الحج أمس حفل معايدة لمنسوبيها، بحضور وزير الحج الدكتور بندر حجار، وذلك في مقر الوزارة في مكة المكرمة.

 كما نظمت جامعة أم القرى حفل المعايدة لمنسوبيها، فيما استقبل أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار أمس المهنئين بعيد الفطر.

وأقامت الإدارة العامة للدفاع المدني في محافظة جدة حفل معايدة لمنسوبيها، بحضور مدير الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة اللواء سالم المطرفي، ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني في محافظة جدة العقيد غازي الغامدي، فيما استهلت الغرفة التجارية الصناعية في جدة دوامها الرسمي بمعايدة موظفيها عبر بادرتها الاجتماعية التي اعتادت على تنظيمها كل عام.

إلى ذلك، أقامت أمانة منطقة المدينة المنورة أمس الأربعاء حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور أمين المنطقة الدكتور خالد طاهر، والوكلاء والوكلاء المساعدين ومديري العموم ومديري الإدارات في الأمانة ورؤساء البلديات الفرعية بالمنطقة وعدد من الموظفين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألعاب النارية تضيء سماء الواجهة البحرية في الدمام الألعاب النارية تضيء سماء الواجهة البحرية في الدمام



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:37 2024 الإثنين ,30 أيلول / سبتمبر

على رِسلك... ما بيننا أعظم من ذلك!

GMT 09:18 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

السعودية قبل مائتي عامٍ

GMT 08:30 2024 الإثنين ,30 أيلول / سبتمبر

حصيلة قتلى إعصار “هيلين” ترتفع إلى 111 شخصًا

GMT 12:48 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب يتألق في حفله بمدينة العلا السعودية

GMT 07:35 2024 الإثنين ,30 أيلول / سبتمبر

اليوم التالي للمنطقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab