الجوازات تعلن تصحيح أوضاع 15 ألف مقيم يمني في جدة
آخر تحديث GMT08:48:25
 العرب اليوم -

الجوازات تعلن تصحيح أوضاع 15 ألف مقيم يمني في جدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجوازات تعلن تصحيح أوضاع 15 ألف مقيم يمني في جدة

الجوازات السعودية
جدة – العرب اليوم

أصدرت القنصلية اليمنية في محافظة جدة 90 ألف وثيقة للمراجعين لتصحيح أوضاع المقيمين اليمنيين الذين أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتصحيح أوضاعهم.

وأوضح نائب القنصل العام اليمني في جدة السفير أحمد سعيد نعمان, أنه سيتم اليوم افتتاح مركز يحتوي على خمس لجان لتصحيح أوضاع النساء، مبيناً أن القنصلية تشهد أعداداً كبيرة من المراجعين, وأنها قادرة على إنجاز معاملاتهم من خلال ما أعدته من خطط عبر اللجان المشكلة في المبنى الرئيسي في القنصلية.

وأفاد أن القنصلية تجد كل التعاون والتسهيل من الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية للإسراع في إنجاز المعاملات، مشيراً إلى أن المقيم اليمني يحق له استضافة خمسة أشخاص، وكذلك المواطن السعودي يستضيف خمسة أشخاص، كما يحق للمؤسسات والشركات استضافة 10 في المئة من عدد العمالة المسجلين لديها.

و أوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد بن فهد اللحيدان أن المديرية العامة للجوازات منذُ بداية فترة تصحيح أوضاع أبناء الجالية اليمنية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين, تقديراً للظروف التي تحدث في الجمهورية اليمنية, قامت بدعم وتجهيز جميع مراكز التصحيح ال 46 في جميع مناطق المملكة بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة في إنهاء إجراءات المستفيدين بكل يسر, وكذلك توفير التقنيات الحديثة من أنظمة الجوازات المطورة وأجهزة البصمة التي يتم من خلالها تسجيل خصائصهم الحيوية "البصمة", ومعلوماتهم الشخصية في المركز الآلي للجوازات بكل يسر، مشيراً إلى أن عدد من تم إنهاء تصحيح وضع إقامتهم في المملكة العربية السعودية من أبناء الجمهورية اليمنية بلغ حتى الآن 15.207 مقيمين.

ودعا المقدم اللحيدان الأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية إلى سرعة إنهاء إجراءات تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة, مع مراعاة استيفاء جميع متطلبات التصحيح, التي بإمكانهم الإطلاع عليها من خلال زيارة موقع المديرية العامة للجوازات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجوازات تعلن تصحيح أوضاع 15 ألف مقيم يمني في جدة الجوازات تعلن تصحيح أوضاع 15 ألف مقيم يمني في جدة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab