الشعيبي يهنئ ولي العهد وولي ولي العهد بالثقة الملكية
آخر تحديث GMT16:12:17
 العرب اليوم -

الشعيبي يهنئ ولي العهد وولي ولي العهد بالثقة الملكية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشعيبي يهنئ ولي العهد وولي ولي العهد بالثقة الملكية

خادم الحرمين الشريفين
الرياض - واس

أشاد مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مؤكدًا أن ما حملته من تعيينات ستصب في مصلحة الوطن والمواطن.

ورفع الدكتور الشعيبي التهنئة باسمه ونيابة عن منسوبي المعهد للأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء، وزيرًا للداخلية، رئيسًا لمجلس الشؤون السياسية والأمنية، وللأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة اختياره وليًا لولي العهد وتعيينه نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء، وزيرًا للدفاع، رئيسًا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، مقدمًا لسموهما البيعة على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة في المنشط والمكره.

ونوه باختيار الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليًا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للداخلية رئيسًا لمجلس الشؤون السياسية والأمنية، واختيار الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وليًا لولي العهد، وتعيينه نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للدفاع رئيسًا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، مشيرًا إلى أن هذه الثقة الملكية الغالية تستند إلى رؤية ثاقبة، وتجسد الحكمة وبعد النظر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

كما تؤكد المكانة المتميزة للأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، كرجال دولة بارزين وقياديين ومتميزين على مستوى الوطن.
وأكد أن الأوامر الملكية الكريمة جاءت مكملة لما رسمه المليك المفدى من رؤى وخطط إستراتيجية حكيمة تسعى إلى تحقيق كل ما فيه خير العباد والبلاد، وتعزز أمن واستقرار الوطن، والمحافظة على مكتسباته، وتدفع قدمًا بمسيرة التطور والنماء. مؤكدًا أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد ستبقى بمشيئة الله واحة أمن واستقرار وتنمية ونماء منطلقة في كل شؤونها من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.

ودعا مدير عام معهد الإدارة العامة في ختام تصريحه المولى عز وجل أن يعين ولي العهد صاحب الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأن يوفقهما لخدمة والمليك والوطن، وأن يسدد خطاهما في ظل الرعاية والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله، وأن يحفظ للمملكة قادتها وأن يديم عليها أمنها ورخاءها واستقرارها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعيبي يهنئ ولي العهد وولي ولي العهد بالثقة الملكية الشعيبي يهنئ ولي العهد وولي ولي العهد بالثقة الملكية



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 17:42 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

تسريب بيانات خاصة لأكثر من 100 مليون أمريكى

GMT 13:26 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

اقتصاد إسرائيل يواجه التباطؤ وخطر الفقر

GMT 17:45 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

الخطوط الجوية البريطانية تلغى رحلاتها إلى تل أبيب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab