منسوبو جامعة جازان يؤكدون أن الأوامر الملكية مناسبة
آخر تحديث GMT16:12:17
 العرب اليوم -

منسوبو جامعة جازان يؤكدون أن الأوامر الملكية مناسبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منسوبو جامعة جازان يؤكدون أن الأوامر الملكية مناسبة

جامعة جازان
جيزان - واس

هنأ منسوبو جامعة جازان الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للداخلية رئيساً لمجلس الشؤون السياسية والأمنية، وللأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليًا لولي العهد وتعينه نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للدفاع رئيسًا لمجلس الشؤون الاقتصادية، مؤكدين أن هذه القرارت تأسس لمرحلة جديدة من العطاء والاستقرار لهذا البلاد التي أنعم الله عليها بقيادة حكيمة.

وقال مدير جامعة جازان المكلف الدكتور محمد بن علي الربيع : إن القرارات الملكية جاءت لتلبي حاجة ملحة لعهد جديد بدماء جديدة ومواكبة لتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وطموحات الشعب السعودي وما يلائم الدور القيادي والريادي للمملكة لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة والعالم.

وأضاف أن القرارات الملكية وضعت لبنة أساس لعهد جديد لهذه البلاد مع جيل ثالث من أحفاد المؤسس الملك عبد العزيز تمرّس على الدفاع وأثبت للعالم أجمع أن قدرات أبناء هذا الوطن لا حدود لها.

من جانبه أثنى وكيل جامعة جازان الدكتور حسن بن حجاب الحازمي، على قرارات خادم الحرمين الشريفين موضحًا أن هذه التعينات لها قراءات وأبعاد متعددة، تمثل نتاج مرحلة من النماء والاستقرار من أجل التنمية واستشراف لمستقبل جديد يحمل مسؤوليته نماذج مشرقة لشباب هذا الوطن.

واعتبر القرارات الملكية خطوة رائدة ضمن منظومة الخطط الاستراتيجية التي تعطي دلالات واضحة على حنكة القائد الحازم في ضخ الدماء الشابة لقيادة وطننا الغالي وفق ما تتطلبه المرحلة القادمة.

فيما قال وكيل جامعة جازان للتطوير والجودة الدكتور علي بن أحمد الكاملي : إن هذه الأوامر الحكيمة تأتي في إطار السياسة الحكيمة التي خطها خادم الحرمين الشريفين في تسيير شؤون البلاد ورعاية مصالح الشعب بكل إخلاص وأمانة، منوها بما يتصف به كل من الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز من حنكة وحكمة ودراية وخبرة، تؤهلهما ليكونا أهلا للثقة الملكية .

بدوره أكد وكيل جامعة جازان للشؤون الأكاديمية الدكتور سلطان بن حسن الحازمي، أن القرارت الملكية ستدفع بعجلة التنمية والتطوير، وسيكون لها مردود كبير على أبناء الوطن في كافة الجوانب والمجالات.

وقدم الجميع باسمهم ونيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات جامعة جازان البيعة لولي العهد ولولي ولي العهد، سائلين الله تعالى أن يمدهما بالعون والتوفيق والتأييد لأداء الأمانة وخدمة هذا الوطن الغالي .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منسوبو جامعة جازان يؤكدون أن الأوامر الملكية مناسبة منسوبو جامعة جازان يؤكدون أن الأوامر الملكية مناسبة



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 17:42 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

تسريب بيانات خاصة لأكثر من 100 مليون أمريكى

GMT 13:26 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

اقتصاد إسرائيل يواجه التباطؤ وخطر الفقر

GMT 17:45 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

الخطوط الجوية البريطانية تلغى رحلاتها إلى تل أبيب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab