أمير الباحة يطالب تنفيذ المشاريع وتوفير المعدات
آخر تحديث GMT09:39:34
 العرب اليوم -

أمير الباحة يطالب تنفيذ المشاريع وتوفير المعدات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير الباحة يطالب تنفيذ المشاريع وتوفير المعدات

الأمير حسام بن سعود
الرياض - العرب اليوم

شدد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، على أهمية متابعة إنجاز المشاريع الجاري تنفيذها أولاً بأول والتنسيق مع الوزارات في هذا الشأن، وتذليل المعوقات لتفادي تأخر التنفيذ والتأكيد على الشركات المنفذة بتوفير المعدات والعمالة اللازمة، حتى تظهر تلك المشاريع لحيز الوجود بما يمكن الاستفادة منها في أوقاتها المحددة، حاثاً على بحث المشاريع المتأخرة والمتعثرة وإيجاد الحلول المناسبة لها. 

وأكد خلال ترؤسه مجلس منطقة الباحة  تعاونه مع الجميع لخدمة المنطقة وتحقيق ما يصبو إليه المواطنون، موجهاً الجهات المعنية بإزالة الأضرار الناجمة عن الأمطار والسيول ومتابعة ذلك ميدانياً، متطلعاً إلى متابعة مشاريع درء أخطار السيول وسرعة تنفيذها وإحاطة مجلس المنطقة بما يتم حيال ذلك. 

ودعا الأمير حسام بن سعود إلى الإعداد الجيد لصيف هذا العام والعمل لإظهار صيف الباحة بالشكل المناسب وبما يلبي رغبات المصطافين والزوار والمتنزهين، مشيراً إلى أن إمارة المنطقة تتابع مع الجهات المعنية منذ وقت مبكر مراحل إعداد برامج وفعاليات صيف هذا العام. 

واستعرض مجلس المنطقة في جلسته المشاريع الجاري تنفيذها والمتأخرة والمتعثرة ونسب الإنجاز لإدارات الجامعة ـ الأمانة ـ الطرق ـ الصحة ـ المياه ـ التعــــــليم ـ الكهرباء ـ الشؤون الاجتماعية ـ الزراعة ـ الإسكان ـ رعاية الشباب ـ الشؤون الإسلامية ـ الهلال الأحمر. 

و استقبل أمير منطقة الباحة في مكتبه في ديوان الإمارة أمس فريق العمل باللجنة الإشرافية العليا للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي الإقامة والعمل وأمن الحدود "وطن بلا مخالف"، برئاسة اللواء جمعان بن أحمد الغامدي الذي قدم نبذة عن أعمال الفريق والأعضاء المشاركين من قطاعات وزارة الداخلية وبعض الجهات الحكومية المعنية، مبيناً أهداف الفريق في الوقوف ميدانياً وتذليل المعوقات في تطبيق عمل الحملة. كما استقبل أمير منطقة الباحة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة صالح بن علي آل محفوظ وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.

وشدد الأمير حسام بن سعود على أهمية دور الغرف التجارية الصناعية في جذب الاستثمارات عبر إعدادها للدراسات الاستثمارية اللازمة وعرضها على رجال الأعمال ومساندتهم والوقوف إلى جانبهم من أجل دفعهم للاستثمار بالمنطقة، مطالباً بتوفير الموارد اللازمة للجذب الاستثماري لتشجيع رجال الأعمال على الاستثمار ورفع مستوى البنية التحتية والخدمات التنموية التي تساعد القطاع الخاص على القيام بدوره على الوجه الأمثل من غير صعوبات والعمل على تقديم التسهيلات لرجال الأعمال ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة. من جهة أخرى، يرعى أمير منطقة الباحة اليوم الثلاثاء حفلة ختام الأنشطة الثقافية والتعليمية للسجناء والمفرج عنهم، وذلك بمقر إدارة سجون الباحة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير الباحة يطالب تنفيذ المشاريع وتوفير المعدات أمير الباحة يطالب تنفيذ المشاريع وتوفير المعدات



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab