روتانا تطلق ألبوم سكر جنابك للسعودي طلال سلامة
آخر تحديث GMT00:37:36
 العرب اليوم -

"روتانا" تطلق ألبوم "سكر جنابك" للسعودي طلال سلامة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "روتانا" تطلق ألبوم "سكر جنابك" للسعودي طلال سلامة

غلاف ألبوم "سكر جنابك"
القاهرة - محمود الرفاعي

تطرح شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، الأربعاء، ألبوم المطرب السعودي طلال سلامة "سكر جنابك"، ليدحض النجم بذلك كل الشائعات التي أشارت إلى مغادرته الشركة، لاسيما بعد تجديد عقده، واستمراره تحت مظلة "روتانا"، لثلاثة أعوام مقبلة، إلى جانب إدارة أعماله والنشاطات الفنية.

ويعدّ النجم طلال سلامة من الفنانين السعوديين المنضمّين تحت لواء "روتانا" الأوائل، وفي رصيده 5 ألبومات رسمية مع "روتانا"، جميعها حققت نجاحات كبيرة في عالم الأغنية العربية، كما حققت كليبات النجم الإعجاب الكبير والمتابعة على الشاشات والقنوات الفضائية كافة.

وحرص سلامة، عبر ألبوم "سكر جنابك"، الذي يضم 13 عملاً غنائيًا، على التنوّع في محتوى كلماته وألحانه، وتعاون مع مجموعة من أبرز الشعراء في ساحة الأغنية السعودية والخليجية، ويأتي في مقدّمتهم مهندس الكلمة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والذي يطرح له طلال أغنية "كلما دعاني الشوق"، والتي صاغ لحنها طلال سلامة بنفسه.

وقدّم الشاعر المتجدّد عبدالله أبو راس أغنية "يا صاحب البالين"، ألحان ناصر الصالح، وأغنية "حبيبي"، من كلمات أحمد، وألحان بندر سعد، أما أغنية "سكر جنابك" فهي من كلمات وشم، وألحان حمد القطان.

وألّف كلمات أغنية "روح يا المجروح" عبد السلام بن سوار، لحنها بندر سعد، وأغنية "أناديلك" من كلمات الشاعر الشاب تركي المشيقح، وألحان ناصر الصالح، فيما تأتي أغنية "إلا هذي" من كلمات خالد البذال وألحان طلال سلامة.

وكتب كلمات أغنية "زعل مني" أحمد الصانع، ولحنها عبدالله الجاسم، وأغنية "الله الغني" كلمات حمود الشمري وألحان حسن حامد، وأغنية "الله يعينك" كلمات خالد المريخي وألحان فيصل الراشد، وأغنية "مدري ليه" كلمات محمد الغرير وألحان ياسين أبو بكر، وأغنية "صبري عليك" كلمات أسير الرياض وألحان حمد الخضر، وأغنية "مسا الفل" كلمات أسعد عبدالكريم وألحان وضاح مهند.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روتانا تطلق ألبوم سكر جنابك للسعودي طلال سلامة روتانا تطلق ألبوم سكر جنابك للسعودي طلال سلامة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab