مدربو دوري نجوم قطر يرفعون شعار الفوز الأحد
آخر تحديث GMT19:09:02
 العرب اليوم -

مدربو دوري نجوم قطر يرفعون شعار "الفوز" الأحد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدربو دوري نجوم قطر يرفعون شعار "الفوز" الأحد

فوساتى مدرب الريان
الدوحة - قنا

انعقدت اليوم المؤتمرات الصحفية لمباريات الأحد ضمن الجولة التاسعة دوري نجوم قطر لكرة القدم التي تختتم غدا بثلاث مباريات، يلتقي في الأولى لخويا والخور، فيما تجمع الثانية بين الخريطيات والسد والثالثة بين قطر والريان.

واتسمت المؤتمرات الصحفية كالعادة بتصريحات وطموحات المدربين والتي يحتفظ اللاعبون بأسرار تحقيقها على أرض الواقع بين أقدامهم وفي أرض الملعب، وكانت البداية في المؤتمر الصحفي الأول لمدربي لخويا والخور.

وأكد الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا أن مباراة فريقه مع الخور في الجولة التاسعة لدوري نجوم قطر، تمثل أهمية كبيرة للخويا.

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، إن استعداد الفريق للمباراة لم يكن جيدا أو مثاليا بسبب غياب أكثر من 90 % من لاعبي الفريق لتواجدهم مع المنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي طوال الفترة الماضية.

وأضاف :"رغم كل هذه الظروف والغيابات إلا أن لخويا سيخوض المباراة من أجل الفوز الذي بات مطلبنا إلى جانب تحسين الأداء".

وأشار بلماضي إلى أن لاعبي لخويا محترفون وتعودوا على تحقيق الإنتصارات والبطولات، وبالتالي فإنهم قادرون على إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي وتصحيح مساره والعودة بقوة، مضيفا أنه يحترم جميع منافسيه في دوري النجوم لكنه في كل الأحوال يركز دائما على فريقه من أجل تقديم أفضل المستويات في جميع اللقاءات.  

في المقابل، أكد الفرنسي فرنانديز مدرب الخور، أن مواجهة حامل اللقب مهمة ليست سهلة، وفريق لخويا رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها، فريق قوي، ولديه خبرات كثيرة ونجوم مميزين في جميع المراكز.

وأضاف فرنانديز:"الفوز الأول للخور في دوري النجوم جاء قبل فترة التوقف وهو ما ساعدنا كثيرا على العمل بهدوء خلال توقف الدوري وتصحيح بعض الأخطاء والسلبيات". 

واعترف مدرب الخور بأن مواجهة لخويا مهمة شاقة وصعبة وقال:"حامل اللقب قادم من عدة خسائر وهو ما يجعلنا نتوقع رد فعل من الفريق ومن لاعبيه أمام فريقي"، مشيرا أن المهمة صعبة وقوية ومع ذلك سوف يعمل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية بقدر الامكان.

وفي الندوة الصحية الخاصة بمباراة السد والخريطيات، أكد البوسني عمار أوسيم مدرب الخريطيات أن توقف الدوري كان أمرا جيدا وإيجابيا للغاية للفريق.

وقال أوسيم خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السد في الجولة التاسعة، إنه سعى إلى علاج الأخطاء والسلبيات التي وقعت خلال الفترة الماضية، ونجح إلى حد كبير في تحقيق ذلك خلال التوقف.

وأضاف مدرب الخريطيات أن الفترة المقبلة من عمر الدوري والتي ستشهد مباريات مستمرة سوف تحتاج إلى جهد غير عادي من جميع اللاعبين.

واعتبر أن المواجهة مع السد لن تكون سهلة بالمرة وقال:"السد فريق يتمتع بلاعبين قادرين على التسجيل في أي وقت، وسنعمل على تأمين الدفاع للحد من خطورة مهاجمي السد، لكن لن نهمل الهجوم وسوف نسعى للوصول إلى مرمى السد".

وتابع أوسيم:"هدفنا الأول سيكون العمل على حرمان السد من الحصول على فرص تهديفية، والوصول إلى مرمى فريقنا، وهو أمر يحتاج إلى التركيز وإلى جهد غير عادي من اللاعبين".

وفي المقابل، أكد  هشام زاهد ـ المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد ـ أن مباراة فريقه أمام الخريطيات غدا ستكون مهمة للغاية، مشيرا إلى أن الخريطيات فريق جيد ويقدم مستويات طيبة بغض النظر عن النتائج التي حققها حتى الآن.

وقال زاهد في المؤتمر الصحفي:"نتائح الخريطيات في المباريات السابقة لن تخدعنا وسنلعب بكل قوة حتى نتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية لأن الهدف الذي نتطلع إليه هو المنافسة على المراكز الأولى واللقب، وسيدافع الخريطيات بكل قوة من أجل منعنا من التسحيل وثقتنا كبيرة في لاعبينا وقدرتهم على تحقيق النتيجة المطلوبة و حصد النقاط الثلاثة".

وفي الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الريان وقطر، أكد البرازيلي لازاروني، مدرب فريق قطر، أن المواجهة أمام الريان ستكون صعبة للغاية نظرا لقوة المنافس الذي يحتل الصدارة بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات متتالية.

وأعرب عن جاهزية فريقه لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية، وتمنى أن يستغل لاعبي فريقه الفرص التي ستتاح لهما طوال شوطي اللقاء.

وقال لازاروني في المؤتمر الصحفي:"يجب علينا أن نكون في قمة تركيزنا حتى نحقق النتيجة المطلوبة، كما يجب علينا أن نقلل من الوقوع في الأخطاء، وأعتقد أن جميع لاعبي الفريق جاهزون لتقديم عرض طيب وتحقيق نتيجة إيجابية، وهناك رغبة قوية من الجميع في تقديم أفضل ما لديهم في المباراة حتى يحققوا الفوز، والمواجهة ستكون قمة كبيرة ولابد من الإستمتاع باللعب في هذه الأجواء".

في المقابل، أكد الاوروجوياني خوخي فوساتي ،مدرب الريان، أن مواجهة فريقه أمام قطر ستكون مهمة.

وقال فوساتي في المؤتمر الصحفي:"احترم فريق  قطر وعلى الرغم من ظروفه الصعبة التي يمر بها في الموسم الحالي إلا أنه يبقى فريق كبير".

وشدد فوساتي على أنه يسعى لاثبات أن الريان فريق قوى ويتصدر الدوري عن جدارة واستحقاق، معربا عن ثقته في قدرة لاعبيه لمواصلة العروض والنتائج الجيدة والمحافظة على الصدارة، مؤكدا أن الريان سيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز التاسع على التوالي وحصد النقاط الثلاثة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدربو دوري نجوم قطر يرفعون شعار الفوز الأحد مدربو دوري نجوم قطر يرفعون شعار الفوز الأحد



GMT 05:54 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

كولر يجري تغيير في حراسة المرمي أمام جورماهيا

GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab