محمد شريف يُسجل الهدف الـ 600 للأهلي المصري في أفريقيا
آخر تحديث GMT11:08:13
 العرب اليوم -

محمد شريف يُسجل الهدف الـ 600 للأهلي المصري في أفريقيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد شريف يُسجل الهدف الـ 600 للأهلي المصري في أفريقيا

لاعب الأهلي المصري محمد شريف
القاهرة ـ العرب اليوم

نجح محمد شريف في تسجيل هدف الأفريقي الحادي عشر في مختلف البطولات الافريقية مع النادي الأهلي عقب تمكنه من تسجيل الهدف الثاني في شباك المريخ السوداني في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم. وسجل محمد شريف هدفه الحادي عشر ليعادل السجل التهديفي لعلاء ميهوب وعلي معلول وعمرو جمال وخالد بيبو وأسامة حسني وهو الهدف رقم 600 للأهلي في مختلف البطولات القارية. حقق الأهلي فوزا كبيرا على المريخ السوداني 3-1 في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 بدأ اللقاء بضغط هجومي مكثف من قبل لاعبي الأهلي من أجل إحراز الهدف الأول حيث تمكن حمدي فتحي من تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأول دون تشكيل خطورة على مرمي الهلال السوداني وفي الدقيقة 20 أحرز بيرسي تاو هدف تقدم النادي الأهلي من إحراز هدف تقدم المارد الأحمر من خلال  استغل خطا من أحد مدافعي المريخ في تشتيت الكرة وسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر الكرة على يسار الحارس منجد النيل لداخل الشباك. وحصل حمدي فتحي على بطاقة صفراء بعد تدخل متهور على عمار طيفور. وفي الدقيقة 39 تمكن محمد شريف من تسديد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها المدافع مصطفى كرشوم لتخرج الكرة لخارج الملعب وشهد الشوط الثاني سجالا بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.

وتمكن رمضان عجب من إحراز هدف تعادل المريخ السوداني في الدقيقة 62 من خلال نوح الجزولي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وهو خالي تماما من الرقابة ثم سدد الكرة وتصدى لها الشناوي ولكن وصلت الكرة لرمضان عجب أمام المرمى الذي سددها بسهولة في الشباك عاد الأهلي بالقوة الضاربة ليحرز هدفين متتاليين في شباك  المريخ السوداني  في ثوان قليلة للغاية عن طريق محمد شريف وأحمد عبد القادر وتمكن محمد شريف من إحراز هدف تقدم النادي الأهلي في الدقيقة 73 عقب استلام كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليتمكن من تسديدها وتسكن الشباك.

ولم تمر سوي دقائق حتى تمكن أحمد عبد القادر من  إحراز الهدف الثالث في شباك المريخ السوداني ويعلن تقدم المارد الأحمر 3-1 وحاول النادي الأهلي إحراز الهدف الرابع في شباك المريخ السواداني من خلال شن الهجمات المتتالية ولكن تمكن لاعبو المريخ من الحفاظ على شباكهم. وشهدت الدقيقة 93 اشتباك بين لاعبين الفريقين لتتوقف المباراة قبل أن يستائنف حكم المباراة من جديد. وغادر المريخ السوادني بطولة دوري أبطال افريقيا بصفة رسمية عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقائها من الأهلي. ويتصدر صنداونز ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط والهلال المراكز الثالث برصيد 4 نقاط بينما تواجد المريخ في المركز الرابع برصيد4 نقاط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد شريف يُدَافِع عن لقب هداف دوري أبطال أفريقيا أمام 15 لاعباً

مهاجم الأهلي يزاحم هدافي العالم في قائمة الأفضل ويتفوق على صلاح

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد شريف يُسجل الهدف الـ 600 للأهلي المصري في أفريقيا محمد شريف يُسجل الهدف الـ 600 للأهلي المصري في أفريقيا



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 11:08 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

عقار "الفياغرا" قد يساعد في الوقاية من الخرف

GMT 22:15 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

إطلاق دفعة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجولان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab