إكسبو الشارقة يبحث مع وفد صيني سبل التعاون المشترك
آخر تحديث GMT18:20:27
 العرب اليوم -

إكسبو الشارقة يبحث مع وفد صيني سبل التعاون المشترك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إكسبو الشارقة يبحث مع وفد صيني سبل التعاون المشترك

إكسبو الشارقة
أبوظبي - وام

بحث سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة اليوم مع وفد مركز التجارة العالمي الصيني الذي يزور الدولة حاليا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين وزيادة المشاركة الصينية في المعارض والفعاليات التي ينظمها المركز.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل دعم التعاون الاقتصادي بين امارة الشارقة والصين والتنسيق المستقبلي بين الجانبين في ضوء زيادة التبادل التجاري المطرد بينهما وزيادة الطلب المحلي والاقليمي على المنتج الصيني.

وأشاد المدفع بالعلاقات القائمة مع الصين والدور الذي يقوم به رجال الاعمال الصينيون وبحجم التعاون المشترك .. داعيا الى مزيد من تبادل الزيارات والمشاركة في المعارض .

ونوه الى اهتمام الجانب الصيني بالمشاركة في المعارض التي تنظم في دولة الامارات عامة وفي مركز اكسبو بشكل خاص .. مؤكدا أهمية بناء قاعدة متينة للتعاون الإقتصادي بين البلدين لإقامة شراكات دائمة بين الطرفين .

ولفت إلى أن العلاقات الاقتصادية بين الشارقة والصين ترجع إلى سنوات طوال وهي علاقات بنيت على الشراكة والتعاون وتميزت بالمتانة التي تضمن تحقيق المصالح المشتركة.

وقال إن إمارة الشارقة تولي الاهتمام بتعزيز التعاون مع الصين حيث تتمتع بثقل على المستوى الاقتصادي العالمي وتمتلك اقتصادا متميزا ولديها خبرة واسعة وتقنيات متطورة .. مشيرا الى المشاركة الصينية الفعالة في المعارض التي تنظم بالمركز والنجاحات التي حققتها والآداء المشهود لها يعود بالفائدة على كل من العارضين والزوار على حد سواء.

من جانبه اشاد رئيس الوفد الصيني بالعلاقات بين الجانبين .. لافتا الى ان زيارة الوفد تستهدف توثيق التعاون بين البلدين وتبادل والخبرات والتعرف على اجندة المعارض التي ينظمها اكسبو الشارقة والمشاركة الصينية فيها خاصة ان مركز اكسبو يعد من المراكز الرائدة ويوفر فرصا كبيرة للشركات والمنتجات صينية للنفاذ الى أسواق المنطقة وافريقيا وتحقيق مكاسب ومنافع اقتصادية لكلا البلدين.

يذكر أن المنتجات الصينية المتنوعة تمثل خيارا مهما للعديد من المستهلكين على مستوى دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة حيث يستطيع اكسبو الشارقة بما لديه من امكانيات وقدرات تنظيمية وترويجية وموقع متميز من تمكين الشركات والمصانع والعارضين الصينيين من تحقيق هذا الهدف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكسبو الشارقة يبحث مع وفد صيني سبل التعاون المشترك إكسبو الشارقة يبحث مع وفد صيني سبل التعاون المشترك



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 11:08 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

عقار "الفياغرا" قد يساعد في الوقاية من الخرف

GMT 22:15 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

إطلاق دفعة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجولان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab