أوريدو تحصد أربع جوائز في حفل في دبي
آخر تحديث GMT16:29:08
 العرب اليوم -

أوريدو تحصد أربع جوائز في حفل في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أوريدو تحصد أربع جوائز في حفل في دبي

مجموعة "أوريدو"
الدوحة_ قنا

فازت مجموعة "أوريدو" بأربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز CommsMEA الذي أقيم في دبي، وكان أبزرها جائزة "أفضل مشغل اتصالات لعام 2015" و"جائزة تحديث الشبكات"، وذلك عن مبادرتها في تحديث وتطوير شبكتها "سوبرنت". 

وذكر بيان صحفي لأوريدو اليوم أن أوروديو عُمان حصلت على جائزة " أفضل مشغل لخدمات الاتصالات الجوالة في الشرق الأوسط"، بينما فازت أوريدو قطر بجائزة ثانية هي "أفضل مقدم لخدمات الاتصالات المتقاربة لعام 2015".
 وقال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريدو "إن استراتيجيتنا في أوريدو هي أن نكون في موقع الريادة في كل سوق من الأسواق التي نعمل بها، وجاء الفوز بهذه الجوائز ليبرهن على نهجنا المتميز.
 
إن الجميع في عائلة أوريدو يعملون بجد لخدمة العملاء ودعم نمط حياتهم الرقمية، وتطوير خدمات البيانات، وتوفير أفضل الشبكات لكافة عملائنا". وذكرت أوريدو أنها حققت نجاحا واسعا في تطوير خدمات البيانات عبر أسواقها المختلفة كجزء من استراتيجيتها لمواجهة تحديات المستقبل حيث تمثل إيرادات البيانات في الوقت الحالي 35 بالمائة من إجمالي إيرادات أوريدو، وهو رقم قياسي جديد للشركة.

كما أن الشركة تتبوأ مواقع ريادية في خدمات البيانات عبر مجموعة واسعة من الأسواق، بما في ذلك قطر والعراق والجزائر والمالديف. 
وأضافت أن "أوريدو عُمان شهدت عاما مميزا، حيث نجحت في رفع عدد عملائها بنسبة 10 بالمائة ليصل إلى 2.8 مليون عميل وفقا لنتائجها المالية لفترة التسعة أشهر الأولى من عام 2015، كما أنها تبوأت الصدارة فيما يتعلق بأداء الشبكة، وحصلت مؤخراً على رخصة استخدام تردد طيفي جديد (LTE 800) لتوفر تغطية أفضل وسعة إضافية لشبكة 4G. ويبرهن فوز أوريدو قطر بالجائزة الجديدة "تحديث الشبكات" على قوة وسرعة ومرونة شبكتها "سوبرنت"، والتي واصلت الشركة ترقيتها خلال عام 2015.

 وتمتلك أوريدو الآن أكثر من 1,030 موقعاً لشبكات 4G و 4G+ في قطر، وما زالت تضيف المزيد كل شهر، حيث تسعى لجعل قطر أفضل دولة في مجال الاتصالات في العالم. وتمت مكافأة أوريدو قطر بجائزة ثانية، وهي جائزة "أفضل مقدم لخدمات الاتصالات المتقاربة لعام 2015"، والتي جاءت نتيجة لأفضل خدمة متقاربة توفرها أوريدو ضمن خدمة الجيل القادم من تلفزيون موزايك، والمدعومة عبر شبكة الألياف الضوئية من أوريدو. 

كما أن الشركة على أعتاب إتمام المرحلة الثالثة من طرح خدمة الألياف الضوئية عبر كافة أنحاء قطر، وهو ما سيجعل قطر واحدة من أفضل خمس دول على مستوى العالم في انتشار شبكات الألياف الضوئية. وكانت شركة أوريدو للخدمات العالمية، وهي ذراع أوريدو في مبيعات الشركات، فازت بجائزة "أفضل ناقل لمبيعات الشركات في الشرق الأوسط" خلال حفل الجوائز العالمية لمبيعات الشركات الذي أقيم في باريس، وفازت أوريدو قطر بجائزة "ريادة الأعمال في قطاع الاتصالات" فئة تمكين رواد الأعمال وذلك في حفل جوائز 2015 Qatar Enterprise Agility. وتعتبر أوريدو شركة اتصالات عالمية توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت والبرودباند للإنترنت والخدمات المُدارة للشركات المصممة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات في مختلف الأسواق التي تعمل فيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوريدو تحصد أربع جوائز في حفل في دبي أوريدو تحصد أربع جوائز في حفل في دبي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:21 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية
 العرب اليوم - تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية
 العرب اليوم - تنسيق الأثاث المناسب للمساحات المنزلية الصغيرة

GMT 06:13 2024 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

"ارتفاع مقلق" بوفيات جدري القردة خلال أسبوع واحد

GMT 20:31 2024 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

عشر سنوات على الكيان الحوثي - الإيراني في اليمن

GMT 13:04 2024 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

محمد حماقي يعلن شروطه لدخول عالم التمثيل

GMT 12:12 2024 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

تشيلسي يربط السنغالي نيكولاس جاكسون حتي عام 2033
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab