شركة المياه السعودية تطلق حسابات إضافية لها على تويتر
آخر تحديث GMT13:31:37
 العرب اليوم -

شركة المياه السعودية تطلق حسابات إضافية لها على "تويتر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة المياه السعودية تطلق حسابات إضافية لها على "تويتر"

شركة المياه السعودية
الرياض - واس

خصصت شركة المياه الوطنية عدداً من الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر لاستقبال طلبات العملاء ورفع مستوى جودة الأداء, إضافة للمنافذ الخدمية الأخرى للشركة التي تقدم خدماتها لعملائها في المدن التي تشرف عليها حالياً (الرياض، جدة، مكة المكرمة، الطائف), لتقديم أفضل الخدمات لعملائها, وتسهيل التواصل مع الشركة ومسؤوليها لتلبية احتياجاتهم في المدن التي تشرف عليها.

وأوضحت الشركة في بيان لها أنه بالإضافة إلى الحسابات القائمة كحساب الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور لؤي بن أحمد المسلم، وحساب العناية بالعملاء، فقد أطلقت الشركة حسابات جديدة باسم المدير التنفيذي لخبرات العملاء بالمركز الرئيسي للشركة المهندس نايف محمد العسيمي، وحساب مخصص لخدمة عملاء الشركة بمنطقة مكة المكرمة باسم مساعد مدير وحدة أعمال جدة لقطاع خدمات العملاء والجودة المهندس فواز سالم بحلس، وحساب مخصص لخدمة عملاء الشركة في مدينة الرياض باسم مساعد مدير وحدة أعمال مدينة الرياض لقطاع خدمات العملاء والجودة هيثم مقحم المقحم .

يذكر أن الرئيس التنفيذي الدكتور لؤي المسلم، يتواصل مع العملاء من خلال حسابه الرسمي، بهدف استقبال الآراء والمقترحات بما يخدم النمو والتطور في تقديم الخدمة بصورة احترافية والتعريف بالخطط والمبادرات التي تسعى الشركة إلى تطبيقها للارتقاء بمستوى خدمات القطاع.

ووفرت الشركة العديد من وسائل التواصل الإضافية لخدمة العملاء من خلال الاتصال على الهاتف المجاني لتلقي جميع طلبات واستفسارات العملاء على مدار الساعة على الرقم المجاني (8004411110) أو من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة (www.nwc.com.sa)، ضمن أيقونة خدماتها الالكترونية بهدف استقطاب أقصى معايير العمل المهني لنقل الصورة الحقيقية للجهود الحثيثة التي تضلع بها أعمال الشركة على أرض الواقع.

وعملت الشركة على وضع حلول استباقية وبرامج تفاعلية لتطوير قدرات تواصل الأداء الإدارية والتشغيلية والفنية, وتعزيز مهارات الموظفين المكتسبة من الدورات التدريبية التي قدمتها الشركة بما يحقق تطلعات العملاء وجودة تقديم الخدمات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة المياه السعودية تطلق حسابات إضافية لها على تويتر شركة المياه السعودية تطلق حسابات إضافية لها على تويتر



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab