جمعية البحرين للجودة تكرم عضواتها ومتطوعيها المتميزات
آخر تحديث GMT23:18:42
 العرب اليوم -

جمعية البحرين للجودة تكرم عضواتها ومتطوعيها المتميزات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جمعية البحرين للجودة تكرم عضواتها ومتطوعيها المتميزات

جمعية البحرين
المنامة العرب اليوم

أعلنت جمعية البحرين للجودة عزمها تكريم السيدات أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية والمتعاونات معها من القياديات في مجال الجودة، وذلك على هامش "ملتقى 6سغما" نهاية ديسمبر الجاري وضمن احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية الذي يوافق الأول من ديسمبر من كل عام.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد جاسم بومطيع أن تكريم السيدات البحرينيات القياديات في مجال الجودة والتميز يأتي لتميزهن في العمل التطوعي وتفانيهن في خدمة مجتمعهن، مع الإشارة إلى أنهن ناجحات جدا في أعمالهن وأسرهن أيضا، معربا عن فخره كون جمعية البحرين للجودة تزخر بعدد من الكفاءات النسائية المتميزة والتي تترأس بعضها العديد من لجان الجمعية.

واضاف د. بومطيع أن هذا التكريم يحمل دلالات معنوية تعبر عن كل الاحترام والتقدير للمرأة البحرينية التي تسهم على الدوام إلى جوار الرجل في مسيرة البناء والازدهار التي تشهدها مملكة البحرين، وقال إن التكريم يأتي في إطار توجيهات رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة فيما يتعلق بتمكين المرأة البحرينية ودعم نهوضها في شتى المجالات.
من جانبها أكدت عضو مجلس إدارة الجمعية زهراء باقر أن هذا التكريم يعكس حرص الجمعية على تعزيز النهوض بالمرأة البحرينية في أكثر المجالات تخصصية وتميز، وهو مجال الجودة، وإبراز الجهود المتميزة للنساء البحرينيات في هذا المجال.

وشددت باقر على أن المرأة البحرينية كانت شريكاً متكافئاً مع الرجل في عملية البناء والتطوير المستدام، ومرآة تعكس الوجه المشرق والحضاري للمملكة، وأصبحت بعزيمتها وإصرارها وكفاءتها مؤهلة لتولي أعلى المناصب الإدارية، فالمرأة البحرينية أصبحت وزيرة وسفيرة ونائبة برلمانية وعضو بلدي ومديرة وغيرها من المناصب التي تتطلب مسؤولية كبيرة وجدارة في العمل.

يشار إلى أن جمعية البحرين للجودة أعلنت مؤخرا عن اكتمال استعداداتها لإقامة ملتقى "6 سغما" يومي 28 و29 ديسمبر الجاري، تحت رعاية كريمة من معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة والرئيس الفخري لجمعية البحرين للجودة، فيما يتحدث معالي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لتمكين، كضيف شرف في حفل الافتتاح.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية البحرين للجودة تكرم عضواتها ومتطوعيها المتميزات جمعية البحرين للجودة تكرم عضواتها ومتطوعيها المتميزات



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab