كرنفال ومسيرات من جامعات ومعاهد البحرين بمناسبة ذكرى الميثاق
آخر تحديث GMT13:06:59
 العرب اليوم -

كرنفال ومسيرات من جامعات ومعاهد البحرين بمناسبة ذكرى الميثاق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كرنفال ومسيرات من جامعات ومعاهد البحرين بمناسبة ذكرى الميثاق

الاحتفال بذكرى الميثاق في البحرين
المنامة – العرب اليوم

انطلقت من جامعة البحرين المسيرة الاحتفالية الطلابية ، التي نظمتها وزارة التربية والتعليم ، بأشراف و متابعة شخصية من سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم وشارك فيها طلبة وطالبات الجامعات والمعاهد الفنية من كافة محافظات المملكة ترسيخا وتأكيدا على العهد والوفاء والبيعة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والقيادة الحكيمة وذلك بمناسبة ذكرى مرور 15 عاما على ميثاق العمل الوطني العزيزة على قلوب كل الأوفياء من أبناء البحرين .

من جانبه اوضح عميد شئون الطلبة في جامعة البحرين الدكتور أسامة الجودر في تصريحات لـ " وكالة أنباء البحرين " ، أن هذه الفعالية التضامنية الكبيرة التي انطلقت من مبنى جامعة البحرين ظهر اليوم ، تقام هذا العام للسنة الثانية في جامعة البحرين حيث الانطلاق بمشاركة 12 جامعة اخرى من كافة الجامعات العاملة في مملكة البحرين .

واضاف الدكتور الجودر أن جامعة البحرين تشارك في احتفالية هذا العام بمسيرة لــ حوالي ما بين 300 الى 400 طالب ، من جميع الكليات والتخصصات التي تدرس في جامعة البحرين ، باستخدام " سياراتهم الخاصة " أو كمترجلين ، للسير من جامعة البحرين إلى دوار " صرح الميثاق الوطني ، حيث سيقام هناك اليوم ، احتفال طلابي آخر كبير ، أعدها الطلبة مشاركة منهم للتعبير عن الولاء والفرحة بذكرى الميثاق ، والذي يعد عرسا وطنيا لكل البحرينيين ، حيث سيقيم الطلبة في موقع الصرح حفلا غنائيا خاصا بهذه المناسبة ، وكذلك معرض طلابي شامل يشارك فيه كل طلبة الجامعات والمعاهد بالمملكة. 

و قال عميد شئون الطلبة أن طلبة جامعة البحرين بدأوا بالإعداد والتجهيز لهذه المناسبة منذ أكثر من أسبوعين ، من خلال تجهيز مستلزمات المناسبة من الإعلام البحرينية ، وصور القيادة ، والتصاميم والشعارات ، وتزيين السيارات ، بعبارات الولاء والبيعة لجلالة الملك والقيادة والحكومة الرشيدة ، والوقوف إلى صفها ومعها في كافة المجالات ، بالإضافة إلى عبارات التغني بحب الوطن والتضحية من أجله بالغالي والنفيس ، وشعارات ترمز إلى الميثاق والاحتفال به كذكرى تم من خلالها انطلاق المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى والذي نقل البحرين إلى المكانة الكبيرة الرائدة التي تحتلها ألان على الساحة العالمية والإقليمية . 

وأشار عميد شئون الطلبة الدكتور أسامة الجودر أنه بالإضافة إلى 12 جامعة مشاركة بمسيرات السيارات والطلاب ، فهناك سيارات اخرى مشاركة من الطلبة من مدرسة الشيخ عبد الله ، ومعهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا ، ومعهد التعليم الفني والمهني ، مؤكدا أن هذا الاحتفال هو مهرجان وكرنفال إهداء من أبناء الوطن من طلبة الجامعات والمعاهد إلى جلالة الملك المفدى والقيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى يوم الميثاق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرنفال ومسيرات من جامعات ومعاهد البحرين بمناسبة ذكرى الميثاق كرنفال ومسيرات من جامعات ومعاهد البحرين بمناسبة ذكرى الميثاق



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab