أمير تبوك يهنئ الملك سلمان بنجاح انتخابات المجالس البلدية
آخر تحديث GMT05:37:35
 العرب اليوم -

أمير تبوك يهنئ الملك سلمان بنجاح انتخابات المجالس البلدية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير تبوك يهنئ الملك سلمان بنجاح انتخابات المجالس البلدية

الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز
تبوك - العرب اليوم

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - والشعب السعودي على نجاح انتخابات المجالس البلدية في دورتها الثالثة وفوز المرشحين والمرشحات بالمرحلة النهائية التي اختتمت أمس في جميع مناطق المملكة ، مهنئاً سمو أمير المنطقة الفائزين والفائزات أعضاء المجالس البلدية في تبوك والمحافظات والمراكز التابعة فيها البالغ عددهم (96) رجلاً وامرأتان .

جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم بمكتبه بالإمارة رئيس اللجنة المحلية لانتخابات المجالس البلدية أمين منطقة تبوك المهندس محمد بن عبد الهادي العمري وأعضاء وعضوات اللجنة.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء اللجنة وجميع الجهات التي شاركت في العملية الانتخابية على مدى الأشهر الأربعة الماضية، وقال سموه " أقدر لكم عملكم وجهدكم طوال هذه الأشهر التي مضت والـ 24 ساعة الماضية باستقبال الناخبين والناخبات الذين أدلوا بأصواتهم بكل يسر وسهولة كما أشكر كل الجهات التي ساعدت على سير العملية الانتخابية بالمنطقة .

وأضاف سموه أن هذا يدل على وعي المواطنين والمواطنات بثقافة الإنتخابات ويشجع المرأة على الوصول إلى المجالس البلدية، مشيراً سموه إلى أن هذا يعطي دافعاً كبيراً لمن تم ترشيحهم سواء من المرشحين أو المرشحات والناخبين والناخبات وهذا بحد ذاته سوف يسهم في تطوير المجالس البلدية كما يسهم في تقديم خدمات يلمسها المواطنون والمواطنات ويعول كثيراً على أعضاء وعضوات المجالس في نقل مطالبهم وتحقيق ما يطمحون إليه وهذه نقلة كبيرة خاصة بدخول امرأتان من منطقة تبوك لأول مرة في المجالس البلدية على مستوى مناطق المملكة .

وثمن سموه أن يكون ذلك دافعاً للمرأة والمشاركة في المجالس خلال الدورات القادمة، مبيناً أن مشاركة المواطنين والمواطنات في انتخابات المجالس البلدية التي جرت أمس وتجاوزت 55% تعد نسبة عالية تسجل لمنطقة تبوك مما يدل على ثقة المواطن والمواطنة ومن يمثلها في هذه المجالس.

بعد ذلك قدم رئيس اللجنة لسمو أمير منطقة تبوك تقريراً إحصائياً عن عدد المقترعين بالمراكز الانتخابية الرجالية بمدينة تبوك التي وصلت نسبتها إلى 44.19% وفي المراكز النسائية إلى 79.95% ليصل إجمالي عدد المقترعين والمقترعات بالمراكز الانتخابية بمنطقة تبوك إلى (29733) ناخباً وناخبة بنسبة 55% ، ففي مدينة تبوك وبلغ عدد المرشحين الفائزين بعضوية المجلس البلدي 14 عضواً وفي محافظة تيماء 10 أعضاء وفي محافظة ضباء ثمانية أعضاء ومحافظة الوجه ثمانية أعضاء ومحافظة املج ثمانية أعضاء ومحافظة حقل ثمانية أعضاء ومحافظة البدع خمسة أعضاء وعضوة واحدة وبئر بن هرماس ستة أعضاء وأشواق ستة أعضاء والمنجور ستة أعضاء والشبحه ستة أعضاء وبداء ستة أعضاء والقليبة خمسة أعضاء وعضوة واحدة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير تبوك يهنئ الملك سلمان بنجاح انتخابات المجالس البلدية أمير تبوك يهنئ الملك سلمان بنجاح انتخابات المجالس البلدية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:23 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها
 العرب اليوم - طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها

GMT 00:21 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab