المجلس البلدي في الدمام يؤكد وقف تعديات كورنيش الحمرا
آخر تحديث GMT13:31:37
 العرب اليوم -

المجلس البلدي في الدمام يؤكد وقف تعديات كورنيش الحمرا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المجلس البلدي في الدمام يؤكد وقف تعديات كورنيش الحمرا

أمانة المنطقة الشرقية
الدمام – العرب اليوم

أكد رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية المهندس نبيل الجامع، أن المجلس عمل مع أمانة المنطقة على تفعيل مبدأ الشراكة مع المواطن والمسؤول على حد سواء، مشيرا إلى أن المواطن يعرض أفكاره ومطالبه واقتراحاته عن طريق وسائل التواصل التي وضعها المجلس له من خلال موقعه الإلكتروني، واليوم الأسبوعي المخصص للقاء المواطنين واللقاءات العامة.

وأضاف الجامع أمس أن أبرز المنجزات التي حققها المجلس البلدي وقف ما قد ينشأ على الواجهات البحرية من أي تعديات أو منشآت تحجب رؤية البحر، ومن أهمها الجهة الشرقية من حي الحمرا في كورنيش الدمام، إضافة إلى التطوير الجاري حاليا بواجهة الخبر البحرية الشمالية، وكذلك التعاون بين المجلس وهيئة المدن الصناعية، من خلال إنشاء بحيرة مدن في المنطقة الصناعية الثانية، فيما اقترح المجلس القيام ببرنامج للعمل التطوعي لنشر ثقافة المشاركة لجمهور المواطنين والمقيمين والذي يعكف المجلس بالتعاون مع أمانة المنطقة على تفعيله حاليا.

ولفت الجامع إلى أن أهم ما حققه المجلس إقامة خمسة لقاءات مع المواطنين للاستماع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم وشكاواهم، وكذلك التعاون مع شركة أرامكو السعودية لعقد ورش عمل لمنسوبي الأمانة والجهات الحكومية للارتقاء بجودة تنفيذ مشاريع الطرق والشوارع للوصول إلى مستويات عالمية بحاضرة الدمام.

 وأشار إلى عقد اجتماع يضم الجهات الحكومية ذات العلاقة بتصريف مياه الأمطار والخروج بتوصيات تخدم سالكي الطرقات بين مدن حاضرة الدمام، والوقوف على المشاريع التي تنفذها الأمانة في حاضرة الدمام، والاطلاع ومناقشة مشروع الميزانية السنوية وإبداء مقترحات المجلس، والاطلاع على تقرير الأمانة كل أربعة أشهر وما تقوم به من أعمال، إضافة إلى إقرار الحساب الختامي للأمانة مع نهاية كل سنة مالية، ومشاركه ممثلين عن المجلس ضمن الفريق الاستشاري لتحديث الخطة الاستراتيجية للأمانة للسنوات الخمس القادمة.

وقال إن المجلس البلدي يتبنى هذه المطالب والاقتراحات حيث تقوم لجانه المختلفة بدراستها بحسب نوعية وطبيعة المقترح، ويتم على ضوء ذلك الرفع إلى الأمانة لتنفيذ ما يمكن تنفيذه بحسب الإمكانات المتاحة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس البلدي في الدمام يؤكد وقف تعديات كورنيش الحمرا المجلس البلدي في الدمام يؤكد وقف تعديات كورنيش الحمرا



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab