الهيئة الملكية في الجييل تقيم حفل الإبداع والتميز التربوي
آخر تحديث GMT19:58:24
 العرب اليوم -

الهيئة الملكية في الجييل تقيم حفل الإبداع والتميز التربوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهيئة الملكية في الجييل تقيم حفل الإبداع والتميز التربوي

قاعة المؤتمرات بالفناتير في مدينة الجبيل الصناعية
الجبيل - واس

أقامت إدارة الخدمات التعليمية في الهيئة الملكية في الجبيل مساء الأربعاء حفل الإبداع والتميز التربوي للعام الدراسي 1435/ 1436هـ، بحضور الرئيس التنفيذي في الهيئة الملكية في الجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي وعدد من مديري العموم ومديري الإدارات، وذلك في قاعة المؤتمرات بالفناتير في مدينة الجبيل الصناعية .

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية في الجبيل محمد بن سعيد الهاجري كلمة أكد فيها أن إقامة هذا الحفل كل عام يؤكد على أهمية المبادئ التي تنطلق منها الهيئة في أعمالها ومشاريعها ومبادراتها التي تتمثل في قيمتي الإبداع والتميز .

وأضاف إنه تم تقديم 35 برنامجًا تفاعلت معها المدارس في برامج متميزة وافكار ريادية حول مبايعة قيادتنا الرشيدة وحب الوطن والانتماء له، مشيرًا إلى أن مدارس الهيئة الملكية في الجبيل قدمت أكثر من 40 برنامجًا ومنشطًا تربويًا حول عاصفة الحزم وإعادة الأمل والموقف التاريخي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تجاه الشعب اليمني الشقيق، فيما بلغت المناشط والبرامج التربوية المنفذة داخل المدارس وخارجها هذا العام قرابة 300 فعالية وبرنامج حرص القائمون عليها على أن تتسم بالجدة والحداثة والفائدة، وأن تحقق أهدافها التي أعدت من أجلها، كما تم التركيز على القيم وتجسيدها وبشكل عملي يمكن تطبيقه وملاحظة أثره في الواقع .

ولفت النظر إلى أن أبرز المشاريع برنامج "جاذب" لتحسين بيئات التعلم وبرنامج "مدرستي مسؤوليتي" لغرس قيم المسؤولية والانتماء في نفوس طلابنا ومجتمعنا، مؤكدًا أهمية ما تمثله المشاريع التطويرية في دفع عجلة الإنجاز فقد بدء هذا العام بمشروع بنك الأسئلة الذي عمل فيه عدد كبير من فرق العمل يزيد عن 100 معلم ومشرف تربوي في جميع المواد المدرسية للمرحلة المتوسطة خلال عام دراسي كامل.

عقب ذلك شاهد الجميع عرضًا مرئيًا بعنوان "للإنجاز حكاية" تحدث عن أبرز الإنجازات التي حققتها مدارس الهيئة الملكية في الجبيل، وكذلك المبادرات التربوية الناجحة التي قدمت خلال هذا العام .

من جانبه ثمن الرئيس التنفيذي للهيئة المكية في الجبيل في كلمته دور الخدمات التعليمية وما تقدمه من جهود في سبيل تطوير التعليم والطلاب والمعلمين ، مقدمًا شكره للمعلمين الذين يقدمون جهود عظيمة، معربًا عن فخره لمشاركة طلاب الهيئة ومدارسها في الكثير من المناشط على مستوى الوطن وتحقيق النتائج الإيجابية ، وهنأ الطلاب والمعلمين المكرمين ولكل من ساهم في التميز والابداع المستمر للتعليم في الهيئة الملكية في الجبيل .

وفي ختام الحفل كرم مدير عام الخدمات العامة في الهيئة عبدالعزيز بن عبدالله المسند الطلاب والمعلمين المبدعين والمدارس المتميزة ، كما قُدمت دروع تذكارية لشركة سابك، ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في الجبيل "تواصل"، والندوة العالمية للشباب الإسلامي .

مما يذكر أن هذا التكريم من الهيئة الملكية في الجبيل ممثلة في إدارة الخدمات التعليمية يأتي نهاية كل عام دراسي عرفانًا وتقديرًا للمبدعين الذين قدموا العديد من المشروعات والبرامج التربوية، وحققوا الكثير من المراكز الدولية والمحلية في سبيل الرقي و رفعة اسم الهيئة الملكية خفاقًا في السماء، والتي قدمت وبذلت جهودًا متواصلة لدعم المبدعين والتعليم بصفة خاصة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة الملكية في الجييل تقيم حفل الإبداع والتميز التربوي الهيئة الملكية في الجييل تقيم حفل الإبداع والتميز التربوي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:43 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

نادين نسيب نجيم تتألق بإطلالة مختلفة تضج جمالاً
 العرب اليوم - نادين نسيب نجيم تتألق بإطلالة مختلفة تضج جمالاً

GMT 00:23 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها
 العرب اليوم - طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها

GMT 19:41 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

إطلاق نار بمحيط إقامة دونالد ترامب

GMT 02:19 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

حالة طوارئ في جنوب ليبيا بسبب السيول

GMT 17:46 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن في القدس

GMT 04:25 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

سماع صوت انفجار بمحيط مخيم العين غربي مدينة نابلس

GMT 17:24 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

قصف إسرائيلي عنيف على بلدة عيتا الشعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab