الشيخ سلمان بن خليفة يحضر حفل تخريج الجامعة العربية المفتوحة
آخر تحديث GMT23:06:50
 العرب اليوم -

الشيخ سلمان بن خليفة يحضر حفل تخريج الجامعة العربية المفتوحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ سلمان بن خليفة يحضر حفل تخريج الجامعة العربية المفتوحة

حفل تخريج الفوج التاسع لطلبة البكالوريوس
المنامة _ العرب اليوم

 أناب الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار رئيس الوزراء لحضور حفل تخريج الفوج التاسع لطلبة البكالوريوس بالجامعة العربية المفتوحة فرع مملكة البحرين، حيث تم الاحتفال بتخريج 193 طالبا وطالبة من كلية إدارة الأعمال وكلية تقنية المعلومات والحوسبة.

وقد بدأ برنامج الحفل بعزف السلام الملكي، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

ونقل الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة تحيات وتهاني  رئيس الوزراء الموقر للخريجين وأسرهم بهذه المناسبة، وتمنيات للخريجين بالتوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية. 

وأكد مستشار سمو رئيس الوزراء أن قطاع التعليم يأتي في مقدمة أوليات الحكومة برئاسة  رئيس الوزراء انطلاقا من إيمان بأهمية الاستثمار في العنصر البشري وتطويره وتدريبه ليكون أكثر قدرة على المشاركة في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين في كافة المجالات.
ونوه إلى أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات التعليمية الخاصة في مساندة الجهود المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية بما لديها من إمكانيات وكوادر أكاديمية متميزة، مشيدًا بالجامعة العربية المفتوحة فرع مملكة البحرين وما تمثله من قيمة مضافة للمؤسسات التعليمية في البحرين.

من جانبها عبّرت الدكتورة موضي الحمود مدير الجامعة العربية المفتوحة عن خالص شكرها وتقديرها لرعاية  رئيس الوزراء الموقر لهذا الاحتفال، مما يؤكد اهتمام بتشجيع التعليم العالي في مملكة البحرين، وقالت "يسرني أن أتقدم بالتهنئة لهذه الكوكبة المتميزة من خريجي و خريجات الجامعة العربية المفتوحة التي ستنضم إلى قافلة تعمير وبناء أرجاء وطننا العربي، و أنا على ثقة بأنكم خير من تحملون تلك الأمانة الغالية في سبيل تحقيق ما تصبون إليه من رفعة و تقدم لأنفسكم و لأوطانكم".
بعد ذلك، ألقى الدكتور خلدون عبدالرزاق الرومي مدير فرع الجامعة العربية المفتوحة بمملكة البحرين كلمة أشاد فيها بالرعاية الكريمة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لحفل تخريج طلبة الماجستير والبكالوريوس ودعم سموه وتشجيعه للمسيرة التعليمية في المملكة.

وأعرب عن تهانيه للجميع بما تحقق من انجازات لهذا العام لفرع الجامعة بمملكة البحرين المتمثلة في زيادة سقف قبول الطلبة في برامج الجامعة ليرتفع العدد من 300 طالب في عام 2014 إلى 500 طالب في عام2015 ، وإعادة فتح برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بالتعاون مع الجامعة الماليزية المفتوحة ، فتح برنامج البكالوريوس في اللغة الإنجليزية ، ارتفاع عدد الطلاب المسجلين في الفرع من 1632 طالب للعام الفائت إلى 2062 طالب خلال هذا العام ، أي بزيادة نسبتها 25% ، إصدار نشرة الجامعة العربية المفتوحة (قطاف).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سلمان بن خليفة يحضر حفل تخريج الجامعة العربية المفتوحة الشيخ سلمان بن خليفة يحضر حفل تخريج الجامعة العربية المفتوحة



GMT 08:05 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 العرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:07 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 06:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

مفكرة القرية: تلة متحركة

GMT 10:13 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

30 قتيلا في انفجار منجم للفحم بإيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab