تعاون بين جائزة خليفة التربوية وجامعة السلطان قابوس
آخر تحديث GMT23:31:27
 العرب اليوم -

تعاون بين جائزة خليفة التربوية وجامعة السلطان قابوس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعاون بين جائزة خليفة التربوية وجامعة السلطان قابوس

جائزة خليفة التربوية
مسقط ـ سونا

أكد الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس إعتزاز الجامعة بالتعاون المشترك مع جائزة خليفة التربوية وحرصها على توسيع قاعدة التوعية بهذه الجائزة التي تؤدي

دورا حيويا في تحفيز الأكاديميين والتربويين ومختلف عناصر العملية التعليمية على تقديم مبادرات ومشاريع علمية تدعم النهوض بالتعليم وتعزز من مكانة المعلم والبحث العلمي الذي يخدم هذه المسيرة .

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بمسقط وفد الجائزة المشارك فى فعاليات معرض مسقط الدولى للكتاب فى دورتة العشرين برئاسة محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات

المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم عضو مجلس أمناء الجائزة بحضور الدكتورة سعاد بنت محمد بن سليمان عضوة مجلس الدولة ومنسق أعمال الجائزة في سلطنة عمان والدكتور خالد خميس العبري والدكتور محمد عيسى قنديل عضوي اللجنة التنفيذية للجائزة.

وأعرب الدكتور علي بن سعود البيماني عن تقدير جامعة السلطان قابوس للدور الذي تنهض به جائزة خليفة التربوية في تشجيع العاملين على دعم جهود الإرتقاء بالتعليم محليا وإقليميا ودوليا.. مشيرا إلى أن الجائزة تحظى بإهتمام كبير من جانب أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية في الجامعة والذين شارك عدد منهم في دوراتها وفاز بعضهم بجوائز في البحث العلمي والتدريس المتميز.

وقال إن الجامعة ستقوم بربط الموقع الإلكتروني للجائزة ببوابتها الإلكترونية مما يعزز آليات التواصل بين الجانبين ويفتح آفاقا واسعة بين الأكاديمين والباحثين وطلبة الجامعة من خلال هذه

الجائزة التي نعتز ونتشرف بأن تحمل إسما غاليا على قلوبنا جميعا في سلطنة عمان وهو صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله .. مشيرا إلى العلاقات

التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان.

من جانبه نقل محمد سالم الظاهري رئيس الوفد إلى الدكتور علي البيماني تقدير أمل العفيفي أمين عام الجائزة لهذا التعاون مؤكدا أن رسالة جائزة خليفة التربوية تحمل الخير لجميع العاملين في الميدان التربوي من معلمين وإداريين وأكاديميين في مختلف مؤسسات التعليم بشقيه العام والعالي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاون بين جائزة خليفة التربوية وجامعة السلطان قابوس تعاون بين جائزة خليفة التربوية وجامعة السلطان قابوس



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab