متابعة المسار التعليمي للمسجلين في البدائل التعليمية في نجران
آخر تحديث GMT13:06:59
 العرب اليوم -

متابعة المسار التعليمي للمسجلين في البدائل التعليمية في نجران

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - متابعة المسار التعليمي للمسجلين في البدائل التعليمية في نجران

تعليم نجران
نجران – العرب اليوم

وجه مدير عام التعليم في منطقة نجران بالنيابة منصور بن عبدالله آل شريم كافة مديري ومديرات المدارس في قطاعي نجران وعاكفة المشمولة بقرار البدائل التعليمية, بضرورة متابعة المسار التعليمي للطلاب والطالبات المسجلين في البدائل التعليمية ,وتثقيف الآباء والأمهات بأهمية تلك البدائل وعدم تفويت فرص التعليم المتاحة لأبنائهم وبناتهم .
وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة حمد آل شرية أن متابعة المسار التعليمي تتضمن تشكيل لجان تتولى مهام وإجراءات متابعة الطلاب والطالبات في البدائل التعليمية, حيث يتم التأكد من تسجيل جميع طلاب وطالبات المدرسة في البدائل التعليمية الإلكترونية"كلا سيرا" و"عين" وحصر وتحديد البدائل التعليمية التي توجه واليها الطلاب والطالبات في المدرسة وتوثيق ذلك رسميا في سجلات خاصة ومساندة الطلاب والطالبات وتقديم الرعاية اللازمة لمساعدتهم للاستفادة من البدائل التعليمية لتعويض الفاقد التعليمي والتواصل مع منسق القطاع الذي تتبعه المدرسة في حال وجود أي عائق بشأن تسجيل ومتابعة الطلاب والطالبات في البدائل الالكترونية وسرعة إنهاء إجراءات الطلاب والطالبات الراغبين في الحصول على بطاقة زائر وتحديد طريقة تواصل مناسبة وواضحة لأولياء الأمور تسهل عليهم عملية الاستفسار من اللجنة عن كل ما يشكل عليهم في التعامل مع البدائل التعليمية ورفع تقارير شهرية لإدارة التعليم وإدارة الإشراف التربوي حول مدى استفادة الطلاب والطالبات من البدائل التعليمية المطروحة بناء على متابعه رواد الصفوف لطلابهم وطالباتهم.

واعتمد آل شريم أسماء لجنة متابعة بدء العام الدراسي المقبل 1437ـ 1438 المكلفة بإعداد خطة الاستعداد مبكرا بما يكفل البداية الجادة للعام المقبل وحصر احتياجات الإدارة لذلك بالإضافة إلى التأكد من جاهزية المدارس بالتنسيق مع قطاعات الوزارة ومتابعة الاستعدادات إداريا وميدانيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متابعة المسار التعليمي للمسجلين في البدائل التعليمية في نجران متابعة المسار التعليمي للمسجلين في البدائل التعليمية في نجران



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 05:53 2024 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

استشهاد شقيق الصحفي إسماعيل الغول في مدينة غزة

GMT 13:29 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"المركزي" التركي يثبت معدلات الفائدة عند 50%
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab