مديرين الإدارات الحكومية في العاصمة المقدسة يشيدون بالأوامر الملكية
آخر تحديث GMT15:46:57
 العرب اليوم -

مديرين الإدارات الحكومية في العاصمة المقدسة يشيدون بالأوامر الملكية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مديرين الإدارات الحكومية في العاصمة المقدسة يشيدون بالأوامر الملكية

خادم الحرمين الشريفين
مكة المكرمة - واس

أشاد عدد من القيادات الأمنية في العاصمة المقدسة بالأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  .
وقالوا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية : إن هذه الأوامر التاريخية جاءت استجابة لتطلعات جميع المواطنين وهذا ما عود خادم الحرمين الشريفين أبناءه المواطنين عليه منذ توليه مقاليد الحكم، مؤكدين مبايعتهم للأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليًا للعهد، وللأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليًا لولي العهد.

وقال مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد سعيد سالم القرني :" إنّ القرارات الملكية تنبعُ من رؤيةٍ عميقةٍ وفكرٍ سياسيٍّ مخضرم يُعايش ويستشرف تحولات إيقاع حياة المجتمع السعودي منذ فترةٍ زمنيةٍ بعيدة، ومن ناحيةٍ أخرى يُدركُ حاجة الدولة الماسّة من منطلق مكانتها الدولية وأهمية قرارها السياسي والاقتصادي في العالم, حيث جاءت هذه القرارات في مصلحة الوطن والمواطن" .

من جانبه قال مدير الدفاع المدني في العاصمة المقدسة العميد سامي بن حميد الجدعاني : لاشك أن اختيار الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليًا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للداخلية ورئيسًا لمجلس الشؤون السياسية والأمنية، واختيار الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليًا لولي العهد وتعيينه نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للدفاع ورئيسًا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، خير دليل وشاهد، فقد كانا ذراع ولي أمرنا الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في عاصفة الحزم فضلًا عن مكافحة الإرهاب لذلك الوطن والمواطنين فرحًا بهذه الأوامر الكريمة ونبايع على السمع والطاعة وندعو الله لهم بالتوفيق والسداد لخدمة الدين والوطن .

ورفع مدير إدارة دوريات الأمن في العاصمة المقدسة العقيد محمد بن سعيد السهيمي أصدق التهاني والمبايعة للأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية، وللأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على اختياره وليًا لولي العهد وتعيينه نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع، مبايعة على الكتاب والسنة وفي العسر واليسر والمنشط والمكره .

وقال : إن الخبرات المتراكمة والعطاءات المتوالية والانجازات التي يشهد لها الجميع التي بذلها ولي العهد وتتضح جليًا من خلال المناصب التي تقلدها وحظي فيها بثقة ملوك هذه البلاد مما جعله مؤهلًا لنيل ثقة خادم الحرمين الشريفين لهذه المكانة، كما أن اختيار الأمير محمد بن سلمان وليًا لولي العهد لهو اختيارًا موفقًا ومسددًا بإذن الله لما يتمتع به من حنكة وكفاءة عالية أكسبته نيل هذه الثقة الكريمة من قائد الحكمة والخير والحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود   .

وأوضح مدير مرور العاصمة المقدسة العقيد طلعت بن محمد منصوري أن القرارات الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين جاءت تلبية لاحتياجات المواطنين وتحقيقًا لمتطلباتهم.

وقال : إن الأوامر الملكية تؤكد مجددًا رغبة وحرص خادم الحرمين الشريفين في المضيّ قدمًا في التغيير والتطوير، ودفع عجلة التنمية الوطنية إلى الأمام، ما سيكون لها بالغ الأثر في تطوير وتنمية الوطن، معربًا عن يقينه في أن خير هذه القرارات الحكيمة سيعمّ بمشيئة الله أرجاء الوطن كافة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مديرين الإدارات الحكومية في العاصمة المقدسة يشيدون بالأوامر الملكية مديرين الإدارات الحكومية في العاصمة المقدسة يشيدون بالأوامر الملكية



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 العرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 04:09 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

القصة في إيران لا داخل «حزب الله»

GMT 07:55 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آبل تبدأ بيع سلسلة آيفون 16 رسميا بـ 60 دولة

GMT 12:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعلن بدء هجوم جوي واسع النطاق في لبنان

GMT 08:05 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

وباء الكوليرا يواصل الانتشار في السودان

GMT 02:39 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

لحظة تأمل

GMT 06:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab