شهداء وجرحى إثر تفجير سيارة مفخخة أمام نادي الشرطة في العريش
آخر تحديث GMT07:52:02
 العرب اليوم -

شهداء وجرحى إثر تفجير سيارة مفخخة أمام نادي الشرطة في العريش

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شهداء وجرحى إثر تفجير سيارة مفخخة أمام نادي الشرطة في العريش

نادي الشرطة في العريش
القاهرة ـ أكرم علي، محمد سليم سلام

أعلن تنظيم "داعش" المتطرف، مسؤوليته عن الانفجار الذي وقع صباح الأربعاء في محيط نادي الشرطة في العريش في محافظة شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد 3 جنود وإصابة 4 آخرين و5 مدنيين.

وأوضح التنظيم، في بيان نشر على حسابات عدة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اعتادت نشر بياناته، "تمكن الاستشهادي أبو عائشة المصري من الوصول بسيارته المفخخة إلى نادي ضباط الشرطة المرتدة في مدينة العريش ليفجر سيارته مثخنا فيهم موقعا عشرات القتلى والإصابات"، وتوعد التنظيم في بيانه بتنفيذ المزيد من الهجمات.

وأكد مصدر طبي، أنَّ الشهداء هم كل من الشرطي علي خليل حلمي (34عامًا)، في بني سويف، والشرطي أحمد محمد عبد الرحيم (45 عامًا)، مشيرا إلى وجود جثتين عبارة عن أشلاء يعتقد أن إحداهما لشرطي وأخرى لمنفذ الهجوم.

وأوضح المصدر أنَّ المصابين من أفراد الشرطة هم كل من الجندي حمادة هيثم أحمد (21 عامًا) في الفيوم أصيب بجروح متهتكته في الذراعين، وحسن محمد محمود (23 عامًا)، إسكندرية، وأصيب بجرح في الرأس 4 سم، ومحمد رجب بكري، (22 عامًا)، الجيزة، وأصيب بجروح في القدم اليسرى 7 سم، ومحمد عبد الحميد أحمد، (22 عامًا)، طنطا، وأصيب بكدمات في الرأس.

كما أصيب 5 مدنيين في الحادث وهم كل من: مبروك محمد مبارك، (35 عامًا)، العريش، وأصيب بجرح في الوجه، 5 سم، ومحمد حمدان محمد بكير، (17 عامًا)، العريش، وأصيب بشظايا في الوجه، ومصطفي شعبان جابر، (36 عامًا)، القاهرة، وأصيب بجروح متفرقة، وتسنيم عبد الناصر حمد، (17 عامًا)، انهيار عصبي، وعاطف حسين منسي، (34 عامًا)، اشتباه نزيف بالمخ.

ودمرت واجهة نادي الضباط بالكامل إثر الهجوم الذي تبناه تنظيم "داعش"، كما شوهدت سيارة محترقة وسيارات أخرى معطلة على الطريق بجوار النادي، فضلا عن تشويه واجهات منازل مجاورة.

يذكر أن النادي يقع على جانب طريق رئيسي، يربط بين مدينة العريش وحي المساعيد، على ساحل البحر وتجاوره شاليهات للأهالي، وأخرى استراحات للشرطة، وتقع بمواجهته كتلة سكنية مدنية.
وأفاد التلفزيون المصري صباح الأربعاء، بمقتل 3 من رجال الشرطة وإصابة آخرين في انفجار وقع صباح اليوم الأربعاء قرب نادي الشرطة بالعريش في محافظة شمال سيناء.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهداء وجرحى إثر تفجير سيارة مفخخة أمام نادي الشرطة في العريش شهداء وجرحى إثر تفجير سيارة مفخخة أمام نادي الشرطة في العريش



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 23:10 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

داليا البحيري تكشف سبب ابتعادها عن السينما
 العرب اليوم - داليا البحيري تكشف سبب ابتعادها عن السينما

GMT 18:39 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

دواء للاكتئاب يقلل احتمالات زيادة الوزن

GMT 18:00 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تشيلسي يعلن رسميًا ضم مارك جويو مهاجم برشلونة

GMT 21:12 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

مطبات جوية شديدة تصيب 30 راكباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab