تواصل سقوط مقاتلي داعش في كوباني والموصل وسط تقدم الأكراد
آخر تحديث GMT00:14:49
 العرب اليوم -

"جبهة النصرة" تعدم 13 مسلحًا وتسلم جثثهم إلى أهالي "كوكبا"

تواصل سقوط مقاتلي "داعش" في كوباني والموصل وسط تقدم "الأكراد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تواصل سقوط مقاتلي "داعش" في كوباني والموصل وسط تقدم "الأكراد"

الغارات الجوية في كوباني
دمشق - نورا خوام

ارتفع عدد قتلى الاشتباكات بين القوات الحكومية السورية، والجماعات المتشددة، خلال المعارك التي شهدتها المحافظات المختلفة، مساء الأحد، إلى 127 شخصًا، بينهم 13 مقاتلا أعدمتهم جبهة "النصرة"، و30 مدنيًا قتلوا إثر قصف جوي.

وأكدت مصادر أن 31 مواطنا قتلوا جراء القصف الجوي على مناطق في محافظة درعا، بينهم عدد من النساء والأطفال، فيما قتل 11 آخرين في حلب، خلال معارك مسلحة بين القوات الحكومية والجماعات، في منطقة الشيخ نجار، وقتل 8 آخرين إثر قصف للطيران الحربي على مناطق في بلدة عندان، في ريف حلب الشمالي.

وشهدت محافظة ريف دمشق، استمرار المعارك بين الطرفين، وأعلنت المصادر مقتل 6 مواطنين، خلال قصف واشتباكت في داريا، في الغوطة الغربية، و3 آخرين من بلدة جيرود، إلى جانب استهداف شخص برصاص قناص في مخيم الوافدين.

وقتل 5 بينهم أحد عناصر الجماعات المتشددة، في حمص، خلال اشتباكات عنيفة بين القوات والمسلحين الموالين للكتائب المتشددة في ريف حمص، فيما قتل رجل وطفل إثر قصف جوي على مناطق في بلدة لزعفرانة، وقتل 5 آخرين أحدهم من حماة، جراء تعرضهم للتعذيب في المعتقلات السورية، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقتل رجل في محافظة الحسكة، إثر قصفٍ للطيران الحربي على مناطق في مدينة الشدادي، فيما قتل أحد عناصر الكتائب المتشددة في إدلب، خلال اشتباكات عنيفة مع القوات الحكومية، في ريف إدلب، وفي محافظة دير الزور، قتل رجل من بلدة موحسن تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية.

واغتال مسلحون مجهولون مقاتلين اثنين من الكتائب المقاتلة، بإطلاق النار عليهم بالقرب من اللواء 38 القريب من بلدة صيدا في ريف درعا، دون معلومات إلى الآن عن أسباب اغتيالهم، وقًتل قيادي محلي في "جبهة النصرة" خلال اشتباكات في محيط بلد الزهراء التي يقطنها مواطنون من الطائفة الشيعية في ريف حلب، مع قوات الدفاع الوطني ومسلحين محليين من البلدة.

وبينت مصادر أن "جبهة النصرة" سلمت الأحد، جثث نحو 13 مقاتلاً من ألوية مقاتلة كانت قد اعتقلتهم في وقت سابق من "، في جبل شحشبو في ريف إدلب، وظهرت على معظم الجثث آثار طلقات نارية من الخلف.

وقتل 4 عناصر من تنظيم "داعش" جراء قصف لطائرات التحالف العربي – الدولي على منطقة عين العرب "كوباني"، في ريف حلب الشمالي الشرقي، فضلا عن 6 آخرين من التنظيم خلال اشتباكات مع وحدات "حماية الشعب الكردي" والكتائب المقاتلة في "كوباني.

واستهدفت القوات الحكومية 5 مقاتلين من الكتائب المتشددة، ونجحت في قتلهم، خلال اشتباكات عنيفة في مناطق عدة من المدينة.

ونفذت وحدات حماية الشعب الكردي نفذت هجوماً مساء الأحد، في منطقة سوق الهال، في مدينة عين العرب "كوباني"، فيما دارت اشتباكات بين وحدات الحماية وتنظيم ""داعش" في منطقة مدرسة الخنساء القريبة من البلدية، إثر محاولة تسلل من طرف مقاتلين من التنظيم، فيما شهدت الجبهتان الجنوبية والجنوبية الغربية اشتباكات بين الطرفين استمرت لما بعد منتصف ليل الأحد حيث أسفرت الاشتباكات عن مقتل 6 من تنظيم "داعش" جثثهم لدى وحدات الحماية، فيما ارتفع إلى 10 على الأقل عدد القذائف التي أطلقها التنظيم على مناطق في مدينة عين العرب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل سقوط مقاتلي داعش في كوباني والموصل وسط تقدم الأكراد تواصل سقوط مقاتلي داعش في كوباني والموصل وسط تقدم الأكراد



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 03:29 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

سيولتنا المعيشية (٩)

GMT 07:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أفضل ماركات العطور النسائية للخريف

GMT 12:17 2024 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

ترامب يعلن عدم ترشحه مجدداً في حال الخسارة

GMT 07:27 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

GMT 07:32 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

ألوان مكياج لخريف 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab