خليفة بن سلطان يتوج الفائزين في بطولة القوارب
آخر تحديث GMT07:52:53
 العرب اليوم -

خليفة بن سلطان يتوج الفائزين في بطولة القوارب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خليفة بن سلطان يتوج الفائزين في بطولة القوارب

الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان
أبو ظبي - العرب اليوم

اختتمت مساء أمس فعاليات بطولة الإمارات المفتوحة للقوارب الشراعية الحديثة 2015 التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.

وتوج الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان الفائزين بالبطولة التي نظمتها مدرسة الإمارات للشراع الحديث التابعة للنادي على مدى ثلاثة أيام في مياه كاسر الأمواج في أبوظبي .. وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الشراع من كل المراحل العمرية ومن مختلف الأندية والاتحادات والهيئات البحرية في الدولة وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين في النادي وضيوف البطولة وجمهورها .

وقام الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان بتتويج الفائزين في السباق وتكريم أعضاء لجنة التحكيم وضباط السباق في كل فئة من فئات المنافسة في حفل الختام الذي نظمه النادي على مسرح أبوظبي مساء أمس بحضور سعادة عبدالله محمد المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة بالإنابة في النادي وعبد الله محمد العبيدلي مدير مدرسة الإمارات للشراع الحديث وعدد من المسؤولين في النادي وضيوف البطولة وجمع غفير من الجمهور والإعلاميين .

وتصدر فئة الذكور من "الأوبتمست مبتدئين" عبد العزيز الحمادى من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت فيما حصلت جنتل هانيماير من نادي زوارق شواطئ دبي على المركز الأول إناث للفئة نفسها وفاز سيف سعيد المنصوري من نادي تراث الإمارات بالمرتبة الأولى في فئة "الأوبتمست المعدل العام" بينما حصل " محمد عبد الكريم الحمادي" من نادي تراث الإمارات على المركز الأول لفئة "الليزر 4.7 ".

ونال سعيد سالم الزيدي من نادي تراث الإمارات المركز الأول في فئة " الليزر ريديال " وحقق " جون ولكوك " من نادي زوارق شواطئ دبي الفوز بالمركز الأول في فئة "الليزر ستاندرد" كما فاز فريق نادي أبو ظبي للرياضات الشراعية واليخوت بالمركز الأول لسباق فئة الأوبتمست للفرق الذي شهدته البطولة لأول مرة .

وثمن سعادة عبدالله محمد المحيربي جهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في دعم وتشجيع جميع الرياضات التراثية والأندية في الدولة بشكل عام واهتمامه بتطوير الرياضات البحرية لما لها من مكانة مميزة في نفوس أبناء الإمارات.

وأشاد بالمتابعة الدائمة والتوجيهات السديدة من جانب سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات لكل ما يتعلق بالتراث بعامة وبالرياضات البحرية بخاصة والعمل على تطويرها والوصول بها إلى العالمية بما حقق للإمارات مكانة متميزة في هذه الرياضة واتسق مع حرص سموه على تنمية قدرات الشباب واستغلال طاقاتهم وأوقاتهم بما فيه خير المجتمع ومنفعتهم .

وألقى عبد الله محمد العبيدلي مدير مدرسة الإمارات لبشراع الحديث في حفل التكريم كلمة إدارة نادي تراث الإمارات والتي هنأ فيها الفائزين بجوائز السباق التي حصلوا عليها بعد منافسات متميزة في أجواء احتفالية جسدت صورة طيبة ومشرقة عن تطور رياضة الشراع الحديث التي يتبناها النادي بنجاح منذ سنوات طويلة وعكست مستوى عاليا من الأخلاق هو في صلب الغايات المبتغاة من تنظيم مثل هذه البطولة التي قال عنها أن النادي يزهو بتطورها وباتساع المشاركين فيها بما ينسجم مع توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الذي يعود لاهتمام سموه الكبير بها ودعمه الموصول لها كل الفضل في قيام هذه البطولة ونجاحها .

وتميزت بطولة هذا العام بإضافة يوم لسباق الفرق الذي أقيم للمرة الأولى في هذه البطولة السنوية كما اتسمت بتنوع الخبرات والمهارات من المشاركين من كل الأندية البحرية في الدولة منها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت ونادي أبوظبي للشراع وجمعية أبوظبي لليخوت ونادي زوارق شواطئ دبي ونادي الحمرية بالشارقة إضافة إلى مشاركة فريق الشراع بنادي تراث الإمارات الجهة المنظمة للبطولة ونخبة من نجوم الشراع الحديث في الدولة ومشاركين يمثلون بعض الجاليات الأجنبية المقيمة بالدولة.

المصدر: وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة بن سلطان يتوج الفائزين في بطولة القوارب خليفة بن سلطان يتوج الفائزين في بطولة القوارب



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 02:38 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

حرب الجنرال الغائب

GMT 04:59 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 08:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 03:46 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

6 قتلى في فيضانات وسط اليابان

GMT 11:42 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

القراد يحمل مرضا نادرا "لا يوجد له علاج"

GMT 18:40 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025

GMT 13:54 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

"موانئ أبو ظبي" تستحوذ على صفقات جديدة في مصر

GMT 06:25 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بعد تحوّل حرب غزّة.. إلى حرب "بيبي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab