تشيلسي يعطي جون تيري الأمل في مواصلة مشواره مع النادي
آخر تحديث GMT12:59:35
 العرب اليوم -

عقب إعلان اللاعب رحيله عن صفوف الفريق

"تشيلسي" يعطي جون تيري الأمل في مواصلة مشواره مع النادي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "تشيلسي" يعطي جون تيري الأمل في مواصلة مشواره مع النادي

قائد فريق "تشيلسي" جون تيري
برلين - جورج كرم

لم يحسم تشيلسي الإنجليزي، أمره بشأن الاحتفاظ بخدمات قائده المدافع جون تيري من عدمه، إذا كشف المتحدث باسم بطل الدوري الممتاز أن هناك إمكانية لعرض عقد جديد على اللاعب.

كشف تيري، عقب التأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس المحلية على حساب ميلتون كينس دونز من الدرجة الاولى، بخمسة أهداف مقابل واحد، أن تشيلسي لن يجدد عقده الذي يصل إلى نهايته أوائل الصيف المقبل، مما يعني أن المغامرة التي بدأت مع الفرق العمرية عام 1995 ثم مع الفريق الأول عام 1998 وقادته إلى إحراز لقب الدوري أربع مرات والكأس 5 مرات وكأس الرابطة 3 مرات ودوري اأبطال أوروبا والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" مرة واحدة، ستصل إلى نهايتها.

وأوضح تيري أنه دخل في مفاوضات مع إدارة النادي، الأسبوع الماضي قبل لقاء آرسنال، قائلًا "انتهت بأنه لن يتم التجديد، ولن تكون نهاية من قصص الخيال، لن اعتزل وانا لاعب في صفوف تشيلسي"، وقال متحدث باسم تشيلسي، الأحد، أن جون طلب اجتماعًا مع النادي قبل أسبوعين، وفي هذا الاجتماع سأل عن امكانية تمديد عقده الحالي. وواصل "النادي يحترم كثيرُا جون وكل ما ساعدنا على تحقيقه حتى الآن، أنه خادم مذهل لنادي تشيلسي وقائد رائع لدرجة تدفعنا إلى إبقاء قنوات المفاوضات مفتوحة".

وخاض تيري حوالي 700 مباراة بقميص تشيلسي وهو توج معه بـ16 من الألقاب الـ25 التي أحرزها النادي اللندني في تاريخه وتبقى أبرزها على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا عام 2012 حين تغلب على بايرن ميونيخ الألماني في معقله "اليانز ارينا" بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الطرفين 1-1 في الوقتين الأصلي والأضافي.

وأثار خبر رحيل تيري عن النادي اللندني غضب الجمهور الذي يرى فيه قائدًا تاريخيًا للفريق، وتساءلت رئيسة مجموعة مشجعي تشيلسي تريزيا فيوريلينو في حديث لراديو "بي بي سي" عن خلفيات القرار الذي اتخذ، قائلة "أنه توقيت غريب لاتخاذ قرار من هذا النوع - نملك مدربًا مؤقتًا "الهولندي غوس هيدينك"، فمن اتخذ بالتالي قرار التخلي عن جون تيري؟". وواصلت "لقد خاض كل دقيقة من كل مباراة في الدوري الموسم الماضي وفزنا باللقب"، مشيرة إلى أن النادي يدين للمشجعين بتفسير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يعطي جون تيري الأمل في مواصلة مشواره مع النادي تشيلسي يعطي جون تيري الأمل في مواصلة مشواره مع النادي



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 08:04 2024 الأحد ,07 تموز / يوليو

غلاق محتمل لموانئ نفطية بسبب العاصفة بيريل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab